عنوان الموضوع : هذي قصتي ما بعد الولادة... طيبو خاطري ما عليكم امارة عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصتي بت من بعد ولدتي بطفلي الاول : طلعت من بيت ابوية زعلانه ورحت اكمل الاربيعين في بيت زوجي .. كانت عبارة عن غرفة وحدة وكل لاغراض متكودة فيها . ظنيت في البداية اني راح ارتاح بوجودي اهناك . طبعا ما عندي خدمه ولا عندي حد يساعدني ...يوم بعد يوم قمت احس بلمسولية + ان الطفل ما يخليني انام .. المهم ما ابي اطول عليكم .. بسم الله عليكم صابني اكتئاب ما بعدة الولادة .. كان من فئة الشديد تقريبا ... المهم انا الحين اتاعلج عند دكتور نفسي .. والله الحمد مشى مع علي مبداء ان الله خلق الداء والدواء .. وكنت خايفه وايد بصراحة بس الحمدالله الحالة صارت اهون الحين .. بس محاتجة منكم دعم نفسي ..وكلمات تهديني زيادة + ماىعليكم امارة بغيت ودة عندها اسلوب حلو في االمحدثات الدينة

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يهون عليج ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يهون عليج ياأختي الغاليه ... أكثري من قول:لا حول ولا قوة إلا بالله علي العظيم..وطلبي من الله يخفف عنك فهو أرحم منك على نفسك...اللهم عافها وعفو عنها ...آمين

((قال الرسول صلى الله عليه وسلم : لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه)).

>>>> الرد الثالث :
اختي الكريمه انا بنت عاديه بس حبيت اعلق على موضوعج لانه الاكتئاب كل مربيه تعاني منه وانا بعد عانيت وكنت

دايما اصيح وخاصه يوم يزورني ريلي اصيح وما ادري ليش بس لا تخلين الاكتئاب يسيطر عليج كلمي صديقاتج

خواتج حاولي ترجعين بيت اهلج احسن لج على الاقل يوم تتعبين حد يمسك الياهل عنج صدقيني انا يوم اتذكر

هالفتره اضحك على عمري واستغرب اقول ليش كنت جذه والحين رمضان على الابواب استغليه بالعباده

واستانسي لا تقعدين مكتئبه واتفكرين حاولين تشغلين نفسج وكثر ما تقدرين لا تيلسين بروحج لانه

الوحده هي السبب الاكبر للاكتئاب وصدقيني مرحله واتعدي وجابلي النونو واتسلي وياه وخلج من

سوالف الاكتئاب بعدج صغيره وعقبال ما تفرحين به ان شاء الله.

>>>> الرد الرابع :
الله يهون عليج ويسهل امورج ويشفيج..آآآآآآآآآآآآآآآمين..

الله يهديج ويهدي الجميع .. تصالحي ويا اهلج ..يمكن الزعل أثر عليج اكثر..

روحي لهم مالج غنى عنهم..وبيساعدونج عالياهل..

...هونيها وبتهون..

اكثري من الاستغفار وذكر الله .. وبإذن اله بترتاحين..

وإذا حاسة نفسج مخنوقة وتعبانة اتصلي بخواتج او حد قريب منج وطلعي اللي في خاطرج..

حاولي تتمشين ويا ريلج...ترى المشي يخفف من الضغط النفسي شوي..

وعشان ترتاحين أكثر .. رتبي غرفتج ونظميها زين عشان ما تنزعجين من اليلسة فيها..

والحين ذكري الله .. وقومي صلي ركعتين .. ونامي..يمكن محتاجة ترتاحين..

>>>> الرد الخامس :
هلا أختي هاي حال الدنيا وكلانا جي والحمد الله على كل حال