عنوان الموضوع : ممكن مساااااااااااااااااعده بلييييييييييييييييييز للمعرسات وللي عندهم خبره... لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اشحااااااااااااااااااااالكم؟؟؟ شخباااااااااركم؟؟؟

انا مخطوبه من شهرين تقريبااااا وعقب فتره بسييييييطه ان شالله وعقبها بجم شهر انشالله بعرس...

ابا اعرف كل شو عن الزواج والاماااااااااكن اللي يحبها الزوج واللي تثير المتعه للزوج وجيييييه... بليييييييز ابا اعرف الاشياء الخاصه والدقيقه كل شي بليييييييز ساعدوني لاني ماعندي خلفيه الا عن الاشياء البسيطه... طرشوووووووها لي ع الخااااص بلييييييييز..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله مستعيلة ماشاءالله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ههههههههههههههههههههههه

الله يوفقج الغالية

ماقدر اشرحلج انشالله البنات بيساعدونج

>>>> الرد الثالث :
الغاليه...تبين نصيحتي...ماله داعي تتعلمين ولاحد يقولج...خليها على ريلج عقب العرس هو بروحه بيعلمج وبيقولج...خلج بريئه وروحي على عماج ...اتعلمي بس طريقه الاغتسال واحكام الدين في هالامور وتطهير ونظافه المنطقه الحساسه وكيف تهتمين بنفسج..

بالنسبه للعلاقه الجنـ........... خليها عليه هو بيعلمج اللي يباه واللي يريده... عشان لاتقرين وتسمعين شي وتشوفين شي ثاني لانه كل ريال يختلف...

والله يوفقج يارب..

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..أم الدويس..~
الغاليه...تبين نصيحتي...ماله داعي تتعلمين ولاحد يقولج...خليها على ريلج عقب العرس هو بروحه بيعلمج وبيقولج...خلج بريئه وروحي على عماج ...اتعلمي بس طريقه الاغتسال واحكام الدين في هالامور وتطهير ونظافه المنطقه الحساسه وكيف تهتمين بنفسج..

بالنسبه للعلاقه الجنـ........... خليها عليه هو بيعلمج اللي يباه واللي يريده... عشان لاتقرين وتسمعين شي وتشوفين شي ثاني لانه كل ريال يختلف...

والله يوفقج يارب..

صح كلام اختي
كل ريال يختلف عن الثانييييييي

وانا نفس حالتج بس مابا اتعلم ولا شييييي بخلي كل هالاشياء بعد الزواج

واهم شي نفكر فيه الحين الزهاب والامور هاي
وبعد كيف تعودين نفسج اتعيشين حياه يديده وتحاولين اتعودين نفسج
ع المسؤووليه وهالامور

ومثل مايقولون كل شي في وقته حلوو

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~..أم الدويس..~

والله يوفقج يارب..