عنوان الموضوع : ماعندي مشكلة بس أبغي نصايحكم.. لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبــــــا بنات..هذا نك نيم أختي الكبيرة..عرست وخذته من عندها..

أنا عمــــــــــري في بداية الــ 20 وعندي مشكلة..هي صغيرة بس في أعماقها كبيـــــــــــرة..يوم كنت صغيـــرة كنت أقول لأمي أشياء بس هي كانت ماتفهمني وكنت وااااااايد خجولة ومازلت وللأسف هالخجل وصلني لأشياء كبيــــــــرة في حياتي..أول مايتني الدورة ماخبرت أمـــــــــي وكنت أتحسب في جرح ويطلع منه الدم لأن محد خبرني انه البنت بييها يوم وبتيها الدورة..وللأسف كنت احط ايديني تحت ادور مكــــــان الدم..وانقطعت..وعقب ردت يتني في الشهر اللي عقبه..ورحت خبرت أمــــــــي بكل اللي صار وقاتلي هذي يسمونها الدورة الشهرية ومع العلم أمي مب كبيرة صغيرة في السن..وخبرتها بكل اللي سويته قاتلي عادي كل البنات جيييه يصيرلهم في البدايه..

المهم كملت 15 سنه..وكنت شااااااااربة سواااااااااائل واااااايد والله يعزكم يوم كنت أناااااام على بطني كنت أحس برعشه..وتكررت معااااااااي لين ما مارست العادة الســــــرية..وخبرت أمي بطريقة على أساس اربيعتي اللي صارلها هالشي قالت عااااااادي لأنها شربت ماي وااااااااااايد..فقلت في خاطري عااااااادي كل البنااااااات جي يصيرلهم..ويوم دخلت سنه أول جامعة..خبرت وحدة من المســـات وقاتلي هالشي يسمونه العادة الســـــــرية..ويمكن أكون فقدت عذريتي..مع اني ماحطيت شي حــــــاد بس في مره من المرات نزلي دم..قاتلي المس يمكن تمزق..وتميت شااااااله الهم في قلبي وساكته..المهم.. حبيت ولد خــــــــالتي وبصمت..ومازلت أحبـــــــــــــه..بس بصمـــت وأحسه يبادلني نفس الشعـــور..وأصلاً أنا متــــــــــأكدة اني عقب كم من سنه بعرس وباااااااااااخذ حد من أهلـــــــــي.بس خاااااااايفة أكون مب عذراء وأخااااااااف يكون غشاء البكارة عندي مفتووح مع اني تبت و ودرت العادة السرية من عرفت انها شي غلط..بس عندي فوبيا من الزواااااااج بسبب هالشي..وخايفة مستقبلي كله يتحطم بسبب غلطة جهل وغلط أهلي اللي ماعلموني..وغلطتي أنا بعــــــــــــد..بنـــــــــات أبغي منكم الدعــــــاء بالستــر وبغيت أقولكم اذا قلت حق خطيبي اللي بيكون بعد سنتين زوجي عن كل اللي صار بيوقف معاي ولا بيودرني..؟!! وأخاف أكون عذراء وأتسرع..مع إنه صديقتي قاتلي مب لازم ينزل دم وحتى لو تمزق الغشــــــــاء البنت العذراء تنعرف عن البنت اللي عندها سوابق..ساعدوني الله يزيكم ألف خيــــــــــــر..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
البنت العذراء تنعرف عن البنت اللي عندها سوابق

صح كلامها ^_^

والله ماعرف كيف اشرحلج .. بس اقولج لاتحاتين ماستوا شي و مابيبين انشالله
لاتقوليله ولا شي اتحملـــــي خلج واثقه انتي ماغلطتي كنتي صغيره و محد فهمج

الله يوفقج و ييسرلج امورج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مرحبا اختي
الله يهون عليج انشاء الله...والله يسسامح امج مافيه حد كبير يعلمج يعني خوات
لاتخافين ولا شي بس اذا حابه تريحين نفسج روحي للمستشفى على انج عندج اللتهابات واذا الدكتوره عربيه يعني تعرف تتكلم عربي افتحي معها موضوعج
على اساس انج جاهله في هذا الشي وانشالله هي بتقوم بالواجب يعني تفحصج
هذ الي اقدر اقوله لج اما عن انج تخبرين خطيبج لا تحذري يمكن ماشي من هذا الي تفكرين فيه
وصلي وكثري من الاستغفار والدعاء لله
انشالله تواصلين معنا بعد الزواج وترسلين لنا اخبارج من بيت ريلج
واتمنى ان كل بنت انها تحفظ نفسها من شهوات النفس
داعيه من الله ان يستر عليك ويلهمك بالخبر الطيب

>>>> الرد الثالث :
فديت قلبج الله يحفظج ويسترج ويفرج كربج

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الاميره*
مرحبا اختي
الله يهون عليج انشاء الله...والله يسسامح امج مافيه حد كبير يعلمج يعني خوات
لاتخافين ولا شي بس اذا حابه تريحين نفسج روحي للمستشفى على انج عندج اللتهابات واذا الدكتوره عربيه يعني تعرف تتكلم عربي افتحي معها موضوعج
على اساس انج جاهله في هذا الشي وانشالله هي بتقوم بالواجب يعني تفحصج
هذ الي اقدر اقوله لج اما عن انج تخبرين خطيبج لا تحذري يمكن ماشي من هذا الي تفكرين فيه
وصلي وكثري من الاستغفار والدعاء لله
انشالله تواصلين معنا بعد الزواج وترسلين لنا اخبارج من بيت ريلج
واتمنى ان كل بنت انها تحفظ نفسها من شهوات النفس
داعيه من الله ان يستر عليك ويلهمك بالخبر الطيب

وان شاءالله مافيج شي حبوووبة اتوكلي على الله وسيري اكشفي

>>>> الرد الخامس :
الغاليه
التوبه تمسح اللي قبلها هذا اول شي
ثاني شي الزوج يعرف اذا كان زوجته قبله نامت مع احد او لا ...
لاتخافين والشي هذا يصير وانا اعرف وحده كلمت دكتور امراض تناسليه وقال هذا الشي مايأثر على البكاره اللي في حاله انه استخدمت استغفر الله شي ودخلته لكن الماء مايضر ...
اعتذر عن طريقتي في الرد بس والله العظيم ابي اطمنك لاني كثير بنات يخافون من هذا الشي
وانشاء الله لين اللحين عذراء والله يجمعك باللي تحبينه