عنوان الموضوع : بموت من هالريال....... ذبحني لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
...... والله إني بموت من الضيجة والقهر إللي فيني........
بس شو أسوي قلت يمكن خواتي في المنتدى بساعدوني........

المهم أنا مشكلتي ويا ريلي مشكلة ما أعتقد إنه لها حل...
المشكلة الأولى: يشك إني ما أصلي ويتهمني بالكفر .......... وأنا دوم أقوله أني اصلي الصبح بعد ما يسير هو الدوام وصلاة الظهر والعصر أكون أنا في الدوام والمغرب والعشا أصليهن في البيت بس حظرته يكون برع في القهوة ويه ربعه... وهو دومه برع البيت يوم أنا أقعد في البيت ودومني أحاول أقنعه وأقوله "إنت ما عليك من صلاتي ربي بيحاسبني مب إنت" ......بس هو يتم يروح ويرد على نفس السالفة......... ما أعرف كيف أقنعه ساعدوني!!!

المشكلة الثانية: من فترة شريت من عند التاجرات في المنتدى شغلات ويوم وصلتني، شافهن ريلي وقال لي من وين يبتيهن، قلت له شريتهن من المنتدى، تدرون شو رد عليّ.........قال:"إنتي ليكون تسولفين ويا الشباب وأنا شو دراني إنج ما تقعدين في المنتدى ويا الرياييل" رديت عليه: حرام عليك تشك في أخلاقي وفي تربية أهلي... قال لي: إنتي عادي تسوينها............
تميت أصييييييييييييييييييييييييح ...... لا وهذا نحن عندنا بنوته وأنا حامل في البيبي الثاني........ ما سكت له وسرت عند أمي قلت لها كل السالفة........ قالت لي أمي:"كلمي أبوه قولي له ترى ولدك صار يخبص الدنيا ويشكك في أخلاقي ، يمكن يعقل ويسمع كلام أبوه" .............
أنا ما أدري أكلم أبوه أو لا..... أخاف تتعقد المشكلة وتصير مشاكل بعد ما يتدخل أبوه.......

الله يخليكم نصحوني...........قولولي شو ممكن أسوي ...........

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله مادري شو اقلج بس الله يكون فعونج

حاولي تتفاهيمن معاه واذا ماافااااد خبري حد من اهله ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
هلا حبيبتي ...

اممممممممممممممم .. شوفي مشكلتج مب صعبه ... انتي تقدرين اتراوين ريلج واتصححين معلوماته ... عن المنتدى , شغلي الكمبيوتر وازقريه ,,, رمسي وحدة من البنات واطلبي منها بضاعة ... خليه يشوف بعيونه انتي اترمسين امنو. و عن الصلاة .................................... ماادري كيف اقولج ... حاولي انج اتغيرين اوقات صلواتج, انا مااقصد انج اتاخرينها, لا .. مثلا في الاجازات , انتي و هو صلوا مع بعض , او واعيه وقت الصلاة وانتي صلي قبله و خليه بشوفج

ماادري انشاء الله افدتج فديتج

>>>> الرد الثالث :
امممممممممم عسالفة الصلاه انا شراتج بس مايشكك اللهم يهزبني ليش اصلي بسرعه
اما الشك مرات اييبها على طريقة مزح بس ماعطيه مجال وعودته انيه اقوله فلان تراني اليوم بتوصلني بظاعه من النت عسب يكون عنده خبر وفجي له الموقع اللي ادشينه وراويه انه كله منتدى حريم

>>>> الرد الرابع :
كلام الخوات صح
يعني قبل مايروح الدوام صلي عشان يشوفج ومايشك
وباليل قبل ماترقدون صو مع بعض صلاة الليل
واذا عيبتج بضاعه خليه يختارها وياج

والله يهنيج

>>>> الرد الخامس :
صدقيني حبيبتي الريال اكره شي عنده توصل مشاكله عند اهله اسكتي عنه وانسي الموضوع ولاتكبرينه (ماغار علييييك الا الي يحبك ) وتلقينه من عصبيته قال هالكلام وحاولي عزيزتي كل خطوه اتسوينها حتى ولو كانت عاديه اول شي اتشاورينه عنها..... صدقيني عن تجربه والله يهديييييييه