عنوان الموضوع : ماهو موقفك لو اكتشفتي بأنه زوجك يخونك مع غيرك؟؟؟ لتربية طفلك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الخيانه هي كلمة مريرة تحمل في طيأتها العديد من المعاني القبيحة فهي من أعظم الذنوب التي يعاقب الله تعالى فاعلها وصفة قبيحة فالمرأة تخون والرجل ليس كامل الكمال لكي لايخون كذلك يخون وكلاهما معرضيين للخيانة فغياب العلاقة القائمة على تبادل المشاعر واالاحاسيس والصدق والوفاء وأبتعاد الناس عن أمور دينهم كلها أمور اجتمعت مع بعضها لتكون سبب من الاسباب التي تجعل الكثير من الناس يقدمون الى ارتكاب ذلك الذنب العظيم وكذلك البيئة التي يعيش فيها سوى الزوجة والزوج كلاهما سبب من الاسباب التي تؤدي الى ذلك الامر فأهمال المراة للرجل وأهمال الرجل للمرأة وارتباطه بإنشغالات كثيرة وعديدة خارج المنزل وأبتعاده عن اطفاله فلذات اكبادنا كونت لنا بيئة خصبة للتتوطن الخيانة في عقول البعض وليقدم على تنفيذها وغياب الراقابة عن تصرافات الزوجة أحيانا سبب فلا ينبغي ان نهمل كل شيء وان نمتنع عن التدخل والنصح والارشاد بحجة حرية شخصية أو خصوصية لاينبغي الاقتراب منها والمساس بها لا عندما نجد الوضع غير لائق وينبأ بالاسوا حينها وجب علينا ان نتدخل فكلا من الزوجة أو الزوج أو الفتى والفتاة سوى بعد الزواج او قبل الزواج لديهم أحاسيس ومشاعر ولكن من أحتواها وملأها بالحب والوفاء والتضحية نجح فالحياة ومن فقدها فقد الكثير من جوانب الحياة وخسر الكثير فنجد ناس بحاجة الى الحنان والمشاعر الصادقة يبادلوننا الوفاء والصدق والشعور ولكن وللاسف نحن بعكس ذلك الاحساس والشعور فتتولد فجوة داخل ذلك الانسان ألا وهو الفراغ العاطفي الذي يجد الانسان نفسه وحيدا في عالم غريب فيحاول ان يملئ ذلك الفراغ فيلجأ ووتتولد لديه الكثير من الافكار التي في نهاية المطاف تركله ليقدم على فعل أمر غير محبب كالخيانة فهو أنسان أو انسانه فاقده لحنان ودفئ وحب الاب والام والاخ أو لحب وحنان الزوج
فنصيحة من أختكم لكم جميعا ليس معنى عدم وجود الحنان والعطف والمحبة أن نبحث عنها من الخارج فيؤدي بحثنا الى خطأ فادح نرتكبه فنندم عليه طول حياتنا كما ندم غيرنا وياليت الفرد منا يحس بأحساس الاخرين ويبادلهم الشعور الايجابي ويعلم بأنه هناك مسئوليات عليه لزوجته وأبناءه وكذلك بالنسبة للطرف الاخر وفي الاخير الغزو الفكري احد اسباب الخيانة ويبقى العقل هو الحكم في اخذ المفيد وترك مالايفيد

سؤالي

ماهو موقفك لو اكتشفتي بأنه زوجك يخونك مع غيرك؟؟؟

هل الطلاق أم لغة الحوار أم لاوجود للحوار في وجود الخيانة فاالاخير نراجع انفسنا قبل ان نظلم غيرنا

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لو انه خان بقلبها عراسه بس مابطلب الطلاق

بخليه يقعد عند اهلي وهم يستلمووونه

لو تزوج وحده ثانيه بطلب الطلاق لو عندي درزن عيال

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
استهدي بالله يا ام هزاع ..

انا برايي ما بسامحه بتم وياه اذا كانت المره الاولي بس طبعا قلبي بينكسر و بتنعدم الثقه من بينا وما بخليه يوم يحس اني احبه او احترمه بتم وياه بس كاسم واذا كانت خيانات لمرات ,, عااااد هاي الساعه بشل اغراضي وبسير عند اهلي اكرملي طبعا هذا اذا ما عندي يهال يعني بطلب الطلاق لأنه ذيل الجلب عمره ما يعتدل واذا عندي يهال بسويله اكبر طاف وبعيش حق عيالي بس طبعا بعيد عنه وبنفس الوقت ما بحرمهم من ابوهم عشان ما يتربون غلط ولو ان ابوهم كله اغلاط(هاها)

>>>> الرد الثالث :
أنا مب متزوجة

بس من رايي لازم ما يكون فيه رده فعل قاسية ... الموضوع ما بينحل بالضرابة و لا ان اييب اهلي يستلمونه أو الطلاق

لازم يكون فيه حوار!

يمكن تكون الحرمة هي سبب الخيانه

يعني لو أنها ما قصرت في حق ريلها ... و جابلته ... و عطته كل حقوقه ... ما أظن انه بياخذ هالطريج

بس إذا مع كل الي تسويه الحرمة و انها قايمه بواجبها و مربيه عيالها احسن تربية ... و يخون

حزتها أكيد الريال بيكون منحرف أخلاقيا ... و لازم يتعالج نفسياً

(خخخ ... أدري اتفلسفت ... بس انا وايد أقرا في علم النفس و أشوف برنامج الدكتور فيل )

>>>> الرد الرابع :
بروغه من البيت وبربي عيالي بروحي ولي الله

وبعرس مره ثانيه غياض فيه>>>>>> اكيد لا

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الـريف
أنا مب متزوجة

بس من رايي لازم ما يكون فيه رده فعل قاسية ... الموضوع ما بينحل بالضرابة و لا ان اييب اهلي يستلمونه أو الطلاق

لازم يكون فيه حوار!

يمكن تكون الحرمة هي سبب الخيانه

يعني لو أنها ما قصرت في حق ريلها ... و جابلته ... و عطته كل حقوقه ... ما أظن انه بياخذ هالطريج

بس إذا مع كل الي تسويه الحرمة و انها قايمه بواجبها و مربيه عيالها احسن تربية ... و يخون

حزتها أكيد الريال بيكون منحرف أخلاقيا ... و لازم يتعالج نفسياً

(خخخ ... أدري اتفلسفت ... بس انا وايد أقرا في علم النفس و أشوف برنامج الدكتور فيل )

عيل شو رايج يا بنت الريف اني اعرف وحده ماشاالله عليها مب مقصره في ريلها من اي ناحيه وبعده يخونها مع بنات مايسونها اولا واخيرا العيب في الريال مب فينا لان احنا بنفكر مليون مره في الريال وهو في لحظه بينسى كل شي بس عشان راحته