عنوان الموضوع : مشاكل تافه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!! المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ,,,
بصراحه انا اعاني في حياتي من مشاكل تافه,, بس هذي المشاكل تكبر,, وتصير مشاكل ما لها حل ..
انا متزوجه من 6سنوات وعندي طفلين ولد وبنت ,الولد عمره 4سنوات والبنت عمرها سنه ونص.. وريلي الحمدالله طيب وحنون ,, وهو يداوم في ابوظبي مايي الا في الويكند ونفرح ونستانس يوم يي لان نطلع ونغير جوووو..
المشكله يا خواتي دايما تصير مشاكل بيني وبين ريلي مشاكل تافه على العيال مثلا واحيانا مشاكل مع هل زوجي مثل حركات وتصرفات تستوى ما تعجبني لكن شو اسوي انا عايشه عندهم ويين اروح ,, ام ريلي غياره الله يسامحها وحتى خوات ريلي كذلك الله يسامحهن واحس المشاكل اللي تستوي بيني وبين ريلي بسبب الناس فقط لا اكثر ,, وانا في الفتره الاخيره استوت مشاكل بيني وبين هله الله يسامحهم.. واحس نفسيته تعبانه انا وريلي .. وانا بيتي الحمدالله ينبني بس المشكله انه ريلي يقول ان اذا طلع من البيت امه بتتعب وااااااايد يعنى احتمال تمرض لانها وايد تحب ريلي انزين الله يعلم بنيتي اني ما اريد افرق بينه وبين امه بس المشكله انها ما تفاهم وتطلع كلام لا صار ولا استوى بس عموما الله كرييييييم وانا راضيه بكل شي من عند الله ...
ريحوني الله يريحكم , ولكم مني جزيل الشكر...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مشكوره اختي الغلـا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
لا ان شاء الله ما يصير في امه شي، لازم الريال في يوم من الايام يستقل عن اهله، و انتي اصبري و استحملي دام انكم بتروحوا و لا تسمعي لحد و ان شاء الله، الله ما بيضيع حقج.

>>>> الرد الثالث :
شراتي والله..
الله يعينج حبوووووبة وان شاءالله عمتج يحن قلبها عليج وتخليكم براحتكم

>>>> الرد الرابع :
الله يفرج همك

>>>> الرد الخامس :
الله يفرج همج يا الغاليه...

لاتيبولها طاري البيت و ذا قالت ولدي بيطلع و بمرض ..قوليلها كل يوم بيي عندج..و عطيها من الكلام الزين...

اما اذا بيتكم بعده بيطول ..او وايد تعبانه من اهل ريلج..طلعو في شقه روحكم ((وتاكدو انه البنايه فيها نظام سيكيوريتي))..عشان ماتكبر المشاكل بينج و بين اهله