عنوان الموضوع : ريـــلي ما يعيبـــه شي ... طفربي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

احترت مع هالريال ...أبد ما يعيبه أي شي أسويه ...

عيزت والله كل ما أهديه شي بمناسبة أو من دون مناسبة ما يعيبه ...أغلب الشغلات اللي هديتها له ، مكانها ما استخدمها ... الا هدية وحده وكانت دهن عود هي اللي عيبته ....
هديته كل شي تقريبا : نظارة شمسية ، بزم ، قلم ، بوك ، ساعه ، عطور ، موبايل ، ميدالية عليها اسمه ، وكل هدية اتفنن في تغليفها .. وأسوي جو وأغير من ديكور المكان ... ما خليت شي رومانسي الا وسويته ... وبعد ما يعيبه..

طفرت

أنا وايد دلوعه ورومانسية وكشيخة وبشهادة الكل حتى قبل لا أعرس ... لكن ريلي مادري ليش جيه ...أحسه بس يبي كل شي على طريقته وما يعيبه أي شي أنا أسويله اياه ...شي متعب

من كمن يوم كنت أبي أسويله ليلة رومانسية ، بس عقب تراجعت لأني أحس انه ما يقدر ، وانا أبي أكسر هالروتين اللي نعيشه ، لكن يوم أذكر انه ما يعيبه أي شي أسويه أعصب وأقول خلااااص ما بسويله شي

شسوي معاه خبروني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي استهدي بالله واتركي عنج الرومانسية الزاايدة الي ذاابحتنا ويااج

كلنا نعااني من هالشي وعبااالنا انهم مايحبوونا ومب مهتمين بالعكس والله

ريلي قاالي سعادتي ماتي بحجز في فندق او مطعم او غرفة رومانسية وشمووع

ماابي ادخل فالتفااصيل واايد بس اخذييها نصييحة مني....خفي علييه شوي

خلي الامور عاادية امبينكم لا تخططين لا تظغطين علييه بالرومانسية الزاايدة

يعني اييييزي بس ابتسمي واايد وخلج هاادية ولا تنفعلييين وخلج باااااااااااااااااااااردة

فمعاملتج العااادية وفتجااوبج وياااه طول اليووووم وفالليل تحوولي عليييه ^^

اذا حسيتي ان عنده رغبة فاليلسة والسوااالف ....اتمنى تكوون فكرتي وصلتج

وربي يسعدج ان شاء الله ويسعدنا جميييع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي لا تفكرين ان اللي تقرينه في المنتدى ينطبق عالكل الرياييل اطباع وكل واحد حسب بيئته وتفكيره وسنه ومثل ما فيه بنات روملنسيات فيه بعد باردات والريال هو اللي يشتكي منهم فلاتقارنين نفسج بحد .. يعني انا مثلا اقرا ساعات عن هالسوالف من الحريم بس أعرف انها ماتناسب اني اسويها مع ريلي لأنه غير وكل وحده لازم من عمرها تعرف هالشي .. اذا في رياييل يتخبلون على هالسوالف بعد فيه اللي يحس هالحركات خفيفه وماتعيبه

>>>> الرد الثالث :
الغاليه النااااس اجناااااس

وكل واحد طريقته غير عن الثاني

فيه ريال رومنسي يحب الرومانسيه ^^ >> ياعيني عليه هههه

وفيه ريال صح انه رومنسي بس طريقته غييييييير يعني مايعيبه هااي شغله الشموع ووووو

كل واحد عنده طريقه ^^

انتي استهدي بالله ومش لازم تضغطين ع الريااااال خليه ع راااحته

والله يسعدج ويسعدنااا ويرزقج الخير ان شاء الله

ويعطيج الذريه الصاله ان شاء الله

تقبلي مروري

>>>> الرد الرابع :
الله يهديه بس انتي لا توقفين جوفي جدامج..
ليش ماتسيرين تباتين بيت اهلج تقربيا 3 ايام و سيري اشتريلج قميص نوم يديد و و و و الخ
وخليه يشتاقلج بس فخلال هالايام لاتشوفينة بس رمسية.. وعقب بجوفين كيف متغير ومتوله عليج..واشتري كيك وحطي صورته وهو صغير.. بيستانس.. والله يسعدكم

>>>> الرد الخامس :
الله يهديه بس انتي لا توقفين جوفي جدامج..
ليش ماتسيرين تباتين بيت اهلج تقربيا 3 ايام و سيري اشتريلج قميص نوم يديد و و و و الخ
وخليه يشتاقلج بس فخلال هالايام لاتشوفينة بس رمسية.. وعقب بجوفين كيف متغير ومتوله عليج..واشتري كيك وحطي صورته وهو صغير.. بيستانس.. والله يسعدكم

انا مه الاخت غيري روتين حياتج شوي خليه يتوله عليج لا تتصلين به وارقدي من وقت عنه لين ما يحس ع دمه واذا ما فاد استمرضي خخخخخخخخخخخ لا اتمسخر وياج لا تتمنين المرض بعدين الله يبليج عفان الله
المهم حاولي تتفنين في الطبخ ودخني البيت والكبت وتمكيجي كل يوم بس حقه وعسى خير