عنوان الموضوع : الرجل الخليجي.. المعاشره ..الآسيويات
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي اول مشاركة لي اكتب فيها موضوع جدي

ليش الرجل الخليجي او الرجل الشرقي يحب الممارسة ويا الاسيويات (((طبعا فاهمات قصدي المتزوجاااات)))

ادري انه موضوع جريء بس صراحه لازم نرمس عن هالامور خاصه انه وااااايد متزوجات يشتكن من اريالهن بسبت هالمشكله والله

حتى اروووووحه الواحد يحتااااار عنبووووووه فلبينيه ولا اندونيسيا والله من طاريهن الواحد يجزهن

بس ليش نحن انطنش الموضوع ولا نعطيه اي اهتمام

يمكن لانه البعض مايعاني هالمشكله عسب جذا مابعطن اي اهتماام بالموووضوع بس شووفيها لوتاخذين احتياطاتج من هالمشكله عسب فالمستقبل ماتواجهين هالنووع ويا ريلج او ويا اي حد من اهلج او ربيعاتج

شوفن انا سويت شوي بحث عن هالموضوع اكتشفت انه:

1_ عندهن طرق وااااايد جرئه وياالرياييل ((والريال شي طبيعي يحب الاثاره والجرئه والتغيير))

2_ وااااااااايد ضيقاااااااات (( والله هالسالفه تييب الفضوول فخاطري بس اعرف طرقهن))

بلييييز المتزوجااااااااات لاتخلن هالعقبات اضيعن ريالكن عن ادينكن
كل اللي يبااه وفرنه له

ماشاااااااالله بناات المنتدى مامقصرات عن هالمواضيع بليز السالفه شوي يبالها اهتمام لريلج لاطنشن ريااااااالكن

وبعد مافيها شي لو تناقشين ريلج عن هالمواضيع يعني سأليه شي فخاطرك حركه معينه تباني اسويها لك((( ترا والله انت فالنهايه الربحانه)) لاتخلين المستحه يضيع حياااتج

اما بالنسبه لضيق اللي يتصفنه الاسيويات هذا الشي احترت فيه ماعرف شو بالضبط يستخدمن او يسون

انا اذكر اندونيسيا خبرتني انه عقب مايربن يحطن زنجبيل (((بدل الملح)))
وانا اول مره اسمع عن الزنجبيل

يالمتزوجااااااااااااات اتمنى اني ألقا بعض التفاعل فالمشاااركات

ترا والله حلو الواحد يهتم بهالاموور

وارجووو اني ماطولت وياكم

حبيت بس ألفت نظركم على هالموضوع عشااان الواحد يستفيد من خبرات الآخرين

اتمنى يعجبكم هالمووضووع ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مرحبا اختي

يوم قريت بداية موضوعج تحسبتج بتسالين عن السبب

وكنت بجاوبج بنفس كلاامج الي هوو حركاااتهن ومعاملتهن فالفراش

خصوصا الفلب......خلنا نقوول الاسيوياات عشان موضوعنا يكوون رسمي شوي

ولاحد يزعل مننا ......

عن نفسي فدييتج مارد شي فويهه طلبااته مجاابة فحدود الشرع والحلاال والشي الحراام

اعوذ بالله منه وتنااقشت ويااه فهالموضوع واايد مراااات وريلي فدييته انسان فاهم وعارف الصح من الغلط

النقاش مب عشان نسوي او مانسوي لا طبعا ....عشان نعرف شو احتياجات بعض

ودووم المباادرة تكوون مني ...اساله شو بخااطرك شو الي يرضييك وتصدقين اجابته تكون اجابيه

يقول انا مرتااح فكل الحالات وراااضي عنج ....لاني مثل ماقلت لج مارد شي بخااطره فالقى عينه مليانه

مممممممم وعن
2_ وااااااااايد ضيقاااااااات (( والله هالسالفه تييب الفضوول فخاطري بس اعرف طرقهن))

هذا كلاام وبس اجساامنا نفس اجساامهم ماافي فرق والله بس نفس الفروقات الي ممكن تحصلينها

بينج وبني اختج او بنت خالج يعني هاي مب قااعدة انهن كذا.... ونحن كذا ....

الوحدة تهتم فنفسها من تنظيف وتطهير وتجميل للمكان الاعشااب موجودة والعطاارين فكل مكاان

تاخذ من خبرة الامهااات والصديقات والحمد لله الحريم مايقصرن مع بعضهن

وسلااامتج

اسمحووولي عالاطاالة واعذرووني جان قلت شي غلط

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يعطيكم الف عافية الحمد لله في وعي لهالامور بس الي يسوي احسه مريض لان هاي فروق احس هم يخترعونها لان الوعي زاد الحين ما شالله ع المواطنات ولانقول العربيات الحين كل وحدة احلى عن الثانية وتدور عشان ترضي ريلها بس الريال يوم في خاطره شي بيدور 100 الف عذر عشان يبرر تصرفه ومنها انهم ضويقات بالعكس اصلا من كثر هم ما يمارسون هالشي وسيعات مفروض بس حتى ولو ما يخصه

ومشكوووورة ع هالموضوع الحلو والمفيد

>>>> الرد الثالث :
اه شو اقول

لا تعليق

>>>> الرد الرابع :
لا تعليق..............

>>>> الرد الخامس :
[QUOTE
اما بالنسبه لضيق اللي يتصفنه الاسيويات هذا الشي احترت فيه ماعرف شو بالضبط يستخدمن او يسون.[/QUOTE]

انا سمعت انهن يستخدمن الفلفل الابيض فالاكل وهويسبب الضيق وبعد يستخدمن خلطات يااكلونه تحتوي ع الفلفل الابيض .. والله اعلم