عنوان الموضوع : # مواااااقف # رعاية الاطفال
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلا بنات

بسالكن شو بسون لو مريتن بهالمواقف انتي وريلج ^^

اتخيلي انج انت وريلج وولدج رايحين المول وانت قاعده تشترين وريلج ماسك الولد وفيه بنت قاعده اطالع ريلج وتغمز له وتسوي له حركات شو بسوين؟

قاعدين تتمشون ومرت شلة بنات من عدالكم وكلهن قاعدت يطالعن ريلج ويرمسن عنه شو بسوين ؟

فالمول انتي وريلج تتمشون وفجأة مرت بنت كاشخه كانه طالعه من الصالون ولابسه لبس عفانا الله مرصرص وريلج قاعد يطالعها شو بسوين ؟

تخيلي ريلج يقولج عندنا فالدوام بنت شو جسم عليها الصدر وش كبره واللي ورا (فاهمين قصدي) درام والكل يطالعها شو بقولين له ؟

طلبتي من ريلج يوديج السوق وقالج ما اقدر تعبان ويته اخته وقالتله يوصلها السوق قالها نفس الشيء بس هي راحت عند امها وقالت لها خلي اخوي يوصلني والام قالت له ووصله شو بكون ردة فعلج اتجاها ؟

خاطرج اشوفين موبايل ريلج وشو فيه وريلج ما يرضى لانه فيه اشياء خاص وحاط رقم سري شو بسوين ؟

ريلج من النوع اللي ما يحب يطلع لا السوق ولا يتمشى وانت عكسه ويمكن فالشهر 5 او 4 مرات يطلعج ويوديج السوق شو بسوين ؟

وقت الرقاد ريلج تعبان ولاف ظهره بصوب وانتي وراها قاعده تحضنيه وتبوسينه وهو مول ما معبرنج شو بسوين ؟

لو مريتن بهالموااااقف شو بسون يا ليت كل وحده تقول شو بسوي ^^

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة حزنـ
هلا بنات

بسالكن شو بسون لو مريتن بهالمواقف انتي وريلج ^^

اتخيلي انج انت وريلج وولدج رايحين المول وانت قاعده تشترين وريلج ماسك الولد وفيه بنت قاعده اطالع ريلج وتغمز له وتسوي له حركات شو بسوين؟

اممممممممممم.. بجووووووووفها من فوق لين تحت.. ولو هو كان بعد يتمقل فيها.. بجوفه بنظرة. .وبراويه شغل الله في السيارة وبشد ولدي من إيده وبسير..!!!

قاعدين تتمشون ومرت شلة بنات من عدالكم وكلهن قاعدت يطالعن ريلج ويرمسن عنه شو بسوين ؟
اممممممممممممممممم بطالعم بنظرة إحتقأأأر .. وبيود إيده غياظ.. وبنسير مكان ثاني..!!

فالمول انتي وريلج تتمشون وفجأة مرت بنت كاشخه كانه طالعه من الصالون ولابسه لبس عفانا الله مرصرص وريلج قاعد يطالعها شو بسوين ؟

امممممممممممم.. إذا هو يطالعها.. لا عيل علووووووووووووووم..!!!
أنا تحريته هيه اللي ماشايفة خير بطالعه.. بس دامه الحبيب هو اللي يطالع..!!!
بقوله.. ليج جي تتمقل فيها؟ وايد عايبتنك شو؟ هه ترا أنا أحلى عنها يوم أترصص ولا عندك شك كركركركر ههههههههههههههه

تخيلي ريلج يقولج عندنا فالدوام بنت شو جسم عليها الصدر وش كبره واللي ورا (فاهمين قصدي) درام والكل يطالعها شو بقولين له ؟
طاااااااااااااااااااع.. قسم بالله بيطيح من عيني.. صدج.. وبعطيه محاظرة في الأدب والأخلاق.. وعقب بزعل.. لنه بصرااحة الكلام جداً قوي.. واحس مب شي أبداً..

طلبتي من ريلج يوديج السوق وقالج ما اقدر تعبان ويته اخته وقالتله يوصلها السوق قالها نفس الشيء بس هي راحت عند امها وقالت لها خلي اخوي يوصلني والام قالت له ووصله شو بكون ردة فعلج اتجاها ؟
اتجاه منو؟ يعني اخته؟ يعني انه وصلها عقب؟

صراااااااااااااااااحة بستسخفه وااااايد..!!!!!

يعني انا حرمته مالي حق عليه ولا يسمع كلمتي.. واونه يسمع كلمة امه..!!!

صراحة بتحز في خاطري.. وعقاباً له. .يوم يردون من براا.. بطنشه وبسوي عمري مشغولة واظحك.. بس غياظاً فيه.. وكل مايقولي شي.. مابعبر..!! وبسوي عمري ماسمعت.. لين ما يتأدب ويعتذر..!!

خاطرج اشوفين موبايل ريلج وشو فيه وريلج ما يرضى لانه فيه اشياء خاص وحاط رقم سري شو بسوين ؟
صرااااااااااااااااااااحة.. انا روحي مابا أجوف موبايله.. وماظنتي بسويها.. لني مابا افتح النار ع عمري.. برايه..!! نفس ماعنده خصوصيات وكل إنسان عنده.. حتى أنا عندي.. كعكعكعكع..!!

ريلج من النوع اللي ما يحب يطلع لا السوق ولا يتمشى وانت عكسه ويمكن فالشهر 5 او 4 مرات يطلعج ويوديج السوق شو بسوين ؟

اممممممممممممممممممم.. بستخف ببساطة..!!

ههههههههههههههههههههههه.. تدرين ليج؟

لني والله امووووووووووووت في شي إسمه طلعة.. وبالذات .. للسووووووووووووق..

ماعرف شو بسوي.. بس أحس بيستويبي شي.. ويمكن أقنعه اييبلي دريولية كركركركر^^

وقت الرقاد ريلج تعبان ولاف ظهره بصوب وانتي وراها قاعده تحضنيه وتبوسينه وهو مول ما معبرنج شو بسوين ؟

امممممممممممممممممممممممممممممممممم.. عيب مابا جاوب كركركركر ^^
لو مريتن بهالموااااقف شو بسون يا ليت كل وحده تقول شو بسوي ^^

وميغسي عالموضووووووووووووووووووووووووع يا قمــر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ههههههه اسألتج وايد مادري من وين مطلعتنها !!!
بس بجاوب عليها لان في مواقف مرت عليه وانقهرت منها

بطالعها بنظهرة احتقار وبقولها ...خير في شي

بسويلهن طااااف وجني ما سمعت شي ..بصد صوب ريلي وبضحك فويهه وهو اكيد بيردها لي..

بسكت وبترياه الين ما يخلص..وعقب بقوله : وايد عايبتنك يعني !!!
بيقفط اكيييييييييييد وبيحترق ويهه

بكل ثقه بقوله : اخخخ لاه شو هالذوق !!
اقصد ان اللي يقوله شي مقزز مب شي حلو عشان يرمس عنه ..وبعدين مستحيل يسويها ..بس اكيد يبا يعرف ردة فعلي هههه
لازم اكوون كووول وياه عشان اقهره..

دام ردني ورد اخته اوكي مب مشكله..
بس دام امه لزمت عليه خلاص بسير وبخلص اشغالي ويا اخته

مابخليه فحاله الين ما يشل القفل...وبعدين ما بيقفله الا وعنده شي ..بنغزه بالرمسه الين ما يندم على الساعه اللي حط فيها القفل خخخخخخ نذله

اصلا هو ما يحب السوق شرات ما قلتي ..بس يوم ابا شي مجبور يوديني

دام صاد الصوب الثاني وراقد تعبان ما بزعجه..بسوي اللي قلتيه بكل هدوء عشان ما اوعيه وبرقد

>>>> الرد الثالث :
ماشالله اسألتج واااايد وانا برد اجاوب عليهن عقب

>>>> الرد الرابع :
كل ها المواقف مرت عليه بس انا بارده و الصراحه ما فيه يستاهل انج تعصبين عشانه يعني يا حريم كونو كول لانه لو عصبتو على كل صغيره و كبيره بتتخبلن و الحينه زمن عافالله الوحده وايد صعب عليها انها تيود ريلها يا بوج الاغراءات كل مكان

>>>> الرد الخامس :
كنج ترمسين عني لاني مريت بكل المواقف هذي...

بوقف عدال ريلي و بطالعها لين ما تروح.

ما بسوي شي لان هذي المواقف عادية و تستوي لاي شخص، بضحك ويا ريلي عليهن.

هذي تستويلي وايد و كل مرة اتحرطم على ريلي ، و ريلي كل مرة يقول لي انتي جنيتي على عمرج، تعرفين اني ما احب المولات و يوم اييبج اتسوين جي ، يعني يقلبها لصالحه و اتم ساكتة.

بطالعه بعين و بقوله : و انت تطالعها بعد؟ صدق ما تستحون.

بزعل عليه يوم كامل.

اول ما الاقي فرصة بشوف موبايله، لان مستحيل ريلي يخبي عني موبايله الا اذا فيه شي.

5 او 4 وايد بالنسبة لريلي ، ريلي يوديني السوق مرة او مرتين بس و انا وايد احب السوق بس شو انسوي احسن من لاشي، و ريلي يعوضها علي بالمطاعم و السينيمات.

عادي بطنش و بعطيه ظهري و برقد.