عنوان الموضوع : محتاره؟؟؟؟؟ رعاية الاطفال
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات بييبلكم مثال وكل وحده تقول بهالموقف شو بتسوي

اذا كان ريلج من النوع اللي وايد متعلق باخته الكبيره ووايد يهتم فيها ووايد يقتنع بكلامها حتى اذا راحت المريخ عادي يروح وراها

واذا قلتيله هالشي يعصب مايرظا وطول وقته يرمس عنها ومعاها عليها شو راح اتسوين؟؟

وبعد تحسينه يعني ما يعطي الامور اهميتها يعني تكوني انتي مهتمه بموضوع وتبين تفتكين منه وتقوليله ها شو سويت وجي وتلقينه قاعد يقول لاهم بيعطوني خبر يعني مب من النوع اللي يراكظ شو بتسوين؟؟

واذا يكات ريلج من النوع اللي يسمع اغاني وايد وتشوفينه مايهتم ولا يداري عصحته شو بتسوين؟؟

انا سالتكم هالاساله لني ابا استفيد منكم ولا تقصرو ويايه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
والله ماعرف فديتج بس كنت ابا ارفع الموضوووع

انتي ادعييلي اني اعرس عشان اجاوب << حشى مذله هههههههههههه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مرحباااااااااااااااااااااااااا

شحالج
اشتقت لج

صراااحة مشكلة والاغلبية يعانون منهااا

>>>> الرد الثالث :
ياليت اقدر اساعدج
ان شاءالله يفيدوونج

>>>> الرد الرابع :
عادي حبيبتي اذا انتي حسستيه انج اتغارين من اخته بيزيد انتي دايما قولي له خلنا نسال اختك وحسسيه انج اتحبينها وايد وكلميها وطرشيلها مسجات اكيد هي بتخبر اخوها (( اخويه متعلق فيني وايد وكله يكلمني واكثر مشاكلهم على الشي هذا لانها اتسبني احيانانا جذامه واتقول له اختك ما تعيبني تصرفاتها فهذا ماكان في صالحا لانه يخبرني انا لاني احب اخويه وما اريد اشوفه مضايج انا قمت اتصل فيها واطلع معاها نتسوق او انسير المطعم اييب هدايا حق عيالها فهي قامت اتقوله بطلع ويا اختك وكله اتقول له اختك طيبه واختك واختك ما اتصدقون الحين كيف علاقتهم اللهم لا حسد

>>>> الرد الخامس :
اختي الكريمه ترا احيانا الاخت الكبيرة تكون بمقام الام وعلشان اني الاخت الكبيره لاخواني فأنا اشوف معزتهم بمعزة اولادي وحريمهم بقام بناتي..... وللعلم بستانس اذا حسيت ريلي يحب خواته وايد والدنيا اخذ وعطاء ومحبة الاخت غير ومحبة الزوجة غير....