عنوان الموضوع : لما كنتي بنت وعمرك مالبستي عاري شنو سويتي لما تزوجتي ؟؟؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
شحالكن يا بنات شخباركن

اليوم انا يايبه موضوع شوي جرئ وحساس

بنات (المتزوجات )
1-لما كنتي بنت وفي اسره محافظه يعني ماتعودتي تلبسين القصير مرره ولا العاري ...بعد ماتزوجتي

وكونك عمرك مالبستي مثل هاللبس في حياتك والزواج يرغم الوحده انها تلبس من الملابس العاريه

والشفافه وغيره ... شنو سويتي ؟؟ هل قدرتي تاقلمي نفسك وتلبسين لاول مره في حياتك لبس عاري

وقدرتي انك تجلسين خارج غرفة النوم يعني مثلا في الصاله وانتي بهاللبس ؟؟خااصه اذا كان من

النوع الي يركز وينتقد في شكلك مايعجبه شي ولا ينظر لك مثل مالرجل ينظر للانثى .....هل واجهتي

صعوبه في هالشي انك تتغيرين من كونك محتشمه في بيت اهلك الى اللبس الخاص

بالمتزوجات ...والي اقصده طبعا مو بس في غرفة النوم في الاوقات العاديه .

2-.ولو مثلا لقيتي انتقاد من زوجك على لبس معين والا على جسمك وتعليقات سيئه ومحبطه وانتي

لابسه طبعا عشانه شنو رح تكون ردة فعلك ؟؟لاسيما انك لقيتي باارد تجاهك وينظر لك بنظرة انتقاد بدل

مايتغزل فيك ؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا اول الايام كنت استحي, البس وسيده انخش تحت اللحاف خخخخ . وعقب قمت البس قمصان نوم طويله ... بس مول ماحبهن .... بس من قمت البس القصيره عيبه واتخبل بعد ... والصراحه لين احين مانتقدني ع جمسي يقولي تمي نفس ما انتي لاتمتنييين يعني STOP

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكووووووره الغلا ع الرد وربي يرزقج بالذرية الصالحة

>>>> الرد الثالث :
عني انا كنت استحي من قمصان النوم بس

اما الفساتين القصيره والتنانيير والشورتات لاء

اللي ساعدني اكثر اني كنت فالشقه يعني انا وهو لحالنا

ومع الايام بديت اتدلع عليه بلبسي وجسمي احاول اغايضه بدلعي ومشيتي لووولز

والحين ماشاء الله كملنا 5 سنوات ^^

امممم ما كد انتقدني بس عقب ما يبت ريومه ماكنت البس قمصان نووم فتره طويييييييييله

ف مره واحنا يالسين قالي رورو ليش ماقمتي تلبسين قمصان نوم شرا قبل

ويهي قفط لووولز

ادري اني قصرت من هالناحيه

بس كنت انشغل ببنتي وااايد وما احصل وقت البسله واسوي له >.<

>>>> الرد الرابع :
الغالية كلنا كنا نستحي . وبحكم انا كنا ساكنين فبيت أهل ريلي فالبس كله في حجرة النوم وبس . وكنت أستحي وايد وانخش في الكبت ورا الباب والله ذكريات . بس مع الايام خلاص تتعودين وتحسين بالراحة في لبسهم . هو مايحبني ألبس قمصان نوم طويلة مايدانيها موليه . أما عن الجسم والانتقاد في البداية الجسم ولا أحلى بس مع الحمال والخلفة الجسم لازم يتغير بس متنت طشونة .ويوم بغيت أسجل في صالة رياضة طلعت حامل خلاص شو بيقول بعد مو أهو يبا عيال يتحمل عاد .عندي بنوتة وحامل بالثاني .

>>>> الرد الخامس :
ربي يفرحكم ويسعدكم طوووووووووول العمر