عنوان الموضوع : دعوة للمتفائلات فقط: شو شو سويت عشان الله يعجل برزقي وأتزوج رعاية الاطفال
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
أنا يا خواتي عضوة جديدة معاكم
ضاقت بي الأرض بما رحبت والصراحة واااااااااااااايد مضايقة أني للحين ما تزوجت ؟؟؟

ليس مع أني ولله الحمد خريجة جامعية وجميلة ومتعلمة وخلوقة وفوق هذا كله عيال حسب ونسب ولله الحمد والمنة....
بس ما أعرف ليش ما انخطب انخطبت مرتين قبل من سنتين وما صار نصيب وللحين أنا انتظر النصيب
عاى العموم قررت أني أخطو خطوات ايجابية عشان أتزوج ، جمع كل الأدعية وقريت كل ما هو متاح عن التيسير للزواج وعشان تعرفوا أكثر شوفو شو سويت:
1- الإكثار من الدعاء: ما خليت ادعية عن الزواج الا جمعتها .
2- قراءة سورة يس والواقعة........لأني حسب ما سمعت أنها توسع الرزق/ والحديث بما معناه أن "من قرأ سورة يس في المنهار وقدمها بين يدي حاجتته قضيت"
3- الإكثار من الاستغفار........زسمعت عن عجائب الاستغفار والكل مدح فيه وصار لي شهرين كنت في اليوم استغفر 100 مرة بعدين 200، والحين ما شاء الله استغفر 2017 مرة في اليوم؟؟؟هي والله خاصة قريت اللي يستفغر أكثر من 2017 مرة في اليوم الله يرويه عجائب قدرته.
4- قراءة القرآن بشكل مستمر ويومي، كل يوم أقرأ جزء أو سورة أو عدة صفحات.
5- المواظبة على قراءة سورة الكهف يوم الجمعة، قبل كنت والله أقراها أسبوع وثلاثة لأ، والحين الحمد لله صرت مواظبة عليها وصارت عادة عندي.
6- صلاة قيام الله ، أصلي 4 ركعات وأقعد أدعي
7- قراءة الأدعية المشهورة:"لا غله غلا الله سبحانك غني كنت من الظالمين/ ورب لما أنزلت إلي من خير فقير/ ورب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين /

أرجوكم أيغي دعواكم وتشجيعكم والله صار لي شهرين وأنا على هالحالة والصراحة بغيت أحس باحباط شوي خاصة هالثلاثة ايام مع اني كل يوم أقول إن شاء الله اليوم انخطب، وإذا ما انخطبت أقول في الليل إن شاء الله باجر انخطب، والله أني أبغي الستر وتحصين النفس لا غير .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ختيـه لا تتضايجين ..
ترى كل شي قسمة ونصييب

وواصلي عالدعاء والصلاة وقراءة القران والاستغفار
لا تقولين ملييت .. والشخص يوم يمل قرب يستجيب دعاءه .. وهذا اللي سمعته

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا سألك به احد اجبته واذا استنجدك به احد انجيته انه يرزقج ويرزقني ويرزق كل العزابيات بالازواج الصالحين عاجل غير آجل.

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرنوق رعبوبة
اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا سألك به احد اجبته واذا استنجدك به احد انجيته انه يرزقج ويرزقني ويرزق كل العزابيات بالازواج الصالحين عاجل غير آجل.

لاتيأسين حبيبتي واستمري على القيام وقراءة القرآن والاستغفار ،،

>>>> الرد الرابع :
اللهم يا يسر امورج وما ييي رمضان الا وانتى في بيت ريلج امين امين امين

>>>> الرد الخامس :
الله يرزقج ويرزق جميع البنات ياربي