عنوان الموضوع : عندج بلاك بيري و.................؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اشحالكن يابنيات وياحريم
حبايبي بسألكم اللي عندها بلاك بيري فذمتكم مامليتي منه ماحسيتبه يضايجج باوقات الذروة وراحتج كل شوية ترن ترن ترن ماعمل نوع من البعد العاطفي والعائلي سواء كان مع الزوج او الأبناء يعني تكونين مشغولة فيه واللي حواليج بعالم آخر حتى الرياييل اللي يتابعون كاس العالم ويحبونه صاروا بعين ع البلاك بيري وعين ع مباريات كاس العالم فهل البلاك بيري سلبي أم ايجابي فنظرج انا بصراحة ماعندي لأني مااحب عوار الراس ويالله متحملة المسجات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عادي استخدمه بس وقت الفراغ اما عن صوت المسجات اسكر الصوت وارتاح

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عاادي الغاليه اترومين اتحطين صوت المسجات سايلنت .. او تحطينة من الاساس سايلنت ...

انا عن نفسي ما اتفيج اشوف المسجات الا يوم احط راسي ع المخده .. لاني اعرف مافي شي مهم ... و اربيعاتي و لا هليه ما يطرشولي شي مهم ع البي بي .. اذا بغوا شي مهم طرشولي اياااه مسج عاادي ع الموبايل ..

و بس الخلاااصة .. البلاك بيري انتي روحج اتروين اتخلينه سلبي و لا ايجابي .. بطريقة استخدامج .. و اي شي زاد عن حده انجلب ضده ...

>>>> الرد الثالث :
كل شخص واستخدامه

>>>> الرد الرابع :
عادي مسلي انا يوم اكون ملانه اقرى شو تطرشلي غير جي لا مب من النوع اللي 24 ساعة معاه ولا ادري عنه بس مب ضايفه وايد بعد وغير جي بالعكس قربني من هلي صرت اكثر معاهم من قبل نسأل عن بعض وجي ولو حصل شي اول الناس اعرفه بحكم سهولة إيصال المعلومات سواء عائلية او غيره بس احطه عالصامت لانه ما احب 24 يدق وحد حولي ولا احب انبه الناس ان البلاك شاغلني عنهم يعني البلاك بيري مايخصه يعتمد على طريقة استخدام الشخص للشي

>>>> الرد الخامس :
ما احبه...