عنوان الموضوع : بديت أأدب زوجي البخيل المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

انا وحده حالي من حاكن يابنات
بيوم مبسوطه وبثاني مكتئبه وبثالث عادي وبرابع عصبيه وبخامس طفشانه وبسادس رااااايقه
طبعا بحياتي وااااايد شفت وتعلمت وانذليت وشفت المر والحمدلله ع كل حال
بديت من فتره عمليه تاديب لزوجي
والحمدلله اشوفها جابت للحين نتيجه مااقول ممتازه بس اقول صار تطور
وبقولكم شو سويت
1.طبعا زوجي وااااايد يعتمد علي بالصرف صرخت بويهه وقلتله بكل صراحه عن هالنقطه زعل ومارمسني ايام وقلت بالطقاق وعلك ماترضا بس اشوفه بدا يتادب ويدفع من عنده

2.قلتله بكل صراحه انت انسان بخيل وبالحرف الواحد زطي انصدم تم يومين يسالني تو انا بخيل؟؟
اكتشفت ان الريال شيئين مستحيل يرضا ان احد يعايره فيهن الرجوله والبخل وصار اغراض البيت ينوع بهن لما يجيبهن

3.بديت اطلب واقول اريد والله الريال لو تعودينه انج انتي تصرفين عنفسج مصيبه وبياخذها طوله طبعا من العشر بطلوع الروح ينياب واحد بس شي احسن من لاشيء

4.بديت اقرا كتب تنرفزه وتضيق خلقه ولما يعصب اقوله بكل برود ذا كتاب امسكه واقراه
ومن الكتب واحد اسمه How to be single!!

5.صرت واااايد كلوز لاهلي وكله اتصل واسولف معاهم لان لو اسولف مع صديقاتي بياخذها علي حجه
وصرت ارمس خواتي ومطنشتنه هوه عالاخر

6.صارت لي اهتمامات غير المشاكل اقعد اسوي بروجكتات وادور بحوث واقرا وهوه صفر عالشمال وبروح يجي يرمس وانا اسوي طاااااااف

7.بديت اتعلم شيء مهم واااايد اني ماامسكه شي غلط علي وعشان جي احذر مليون مره

8. طبعا انا مقرره انفصل عنه بس وضع بيت اهلي ابدا مايناسبني ومابيخلوني بحالي ابدا فحمدت الله وتصبرت وقلت لنفسي ان البيت الي انا ساكنه به تو سكن مؤقت ولغيت فكره ان احمل واجيب اطفال منه وقلتله بالحرف الاولاد لهم احتياجات وانا مابا بيوم ابخل على عيالي او اعيشهم ببيئه كلها خلافات وطنشت مواعيد الفحوصات مالي

9.بديت اوفر لي مبغ للزمن وادور طريقه اني اكمل ماستر صح واااايد بيبان جدامي مغلوقه بس باذن الله بفتحها

10ز تعلمت ان اضحك وابتسم واتعود على المصايب التي تجيني بدنيتي
وحسبي الله ونعم الوكيل

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هههههههههههههههههههه كده الست ولا بلاااش

بس في انج امطنشتنه 00لا تطنشينه واايد وتحقرينه حني اشوي وطنشي شوي

اخاااف التطنيش يشرد الرياال منج ويلووف على غيرج

والله يوفقج ويسعدج حبوبة

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
سبحــآن الله ~ . . !
في رياييل يصطلبون من هالمعامله ، و في رياييل / هه ولآ ع البال . . !

.
.

-> آهم شي اتكونين مرتاحـِه حبيبتي ،
يعنـِـِـي انا ماعرف هؤ شلون يبخل عليج يمكن بزياده و صدق بخيل . .
ويمكن المسألـه تنحل / او هل انتي الي عودتيه انج تصرفين على عمرج ، . . !

وانا اشوف الريال الي جيه سواياه ل حرمته لا يصرف عليها ولا شي . .
عيل وش خانته ! ! ،

.
.

الله يهدي رياييل هالزمن ، و يهدي جميع عيال المسلمين !

>>>> الرد الثالث :
الله يبلغج اللي بخاطرج ...

>>>> الرد الرابع :
ههههههههههههههههه

يبالهم

>>>> الرد الخامس :
حبووووبه .. حلووو اللي اتسوينه .. خاااصه انج ما اتخلين الزووج هوو محور حياااتج كلها لانه هالشي يخليج وحيده ومعزووله عن العاااالم .. لو منج مب بس ارد علااقتي بالاهل ,, حتى الصديقاااات بعد ..

بخصووووص انه بخيل وقدرتي انه يصرف اشوي فالحمدالله .. بس انج تطلقين فما انصحج الحين البنت مب امحصله ريل كيف المطلقه .. انتي بتخسرين اذا حطيتي هالشي ف باااالج وهو اصلا ما بيخسر شي بداالج عشر حبووبه ..

التطنيش ينفع بس لا يطوول واااايد .. يعني يوووم شفتيه تغير انتي ليني اشوي .. لانه اكيد بيدور برع كبديل ..

واذا قدرتي اشتغلي يووم انج جاامعيه .. والله ما شي مثل الشغل للحرمه .. يغنيها عن مذله علان وفلااااان ..
وربي اييسر امووورج انشالله ..