عنوان الموضوع : مشكله بنت معانا ....زوجي ما يطيق العلاقه الزوجيه معايه حتى بالحبه السحريه...16 المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

حبايبي

لا حول و لا قوة الا بالله

الله ييسر امور الجميييييع يااا رب

و ما في داعيا كرر و اعيد مليون مرة المواضيع و المشاكل مشاكل البنات اللي يراسلوني على الخاااااااااااص

اختي اناناسه في البدايه اشكرج علي هذه الفكره وادعوا الله ان يجازيك خيرا ويسعدك ويحقق لك احلامك...حبيت اعرض مشكلتي يمكن الاقي الحل بالرغم اني اعرف

حل نصف المشكله واتمني من كل وحده تقرا رسالتي ان تدعوا لي ان يرزقني الله الاراده

وانحف يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااارب طبعا اساس المشكله هو الزوج,,,انا عمري 39

وعندي 5 اطفال اكبرهم 17 واصغرهم6(اللهم احفظهم من كل شر)امييين...وزني 100

ماشاءالله)زوجي مايعبر عن مشاعره لي انا اعرف انه يحبني بس ما يقولها لي ولا يحسسني

بحبه والحين نحن في بيت اهله وبيتي في منطقه بعيده ولاننا في اجازه هو يحب يقضيها عند

اهله وهم طيبين ويحبونا بس المشكله اني انا انام في غرفه مع عيالي وهي مخصصه لنا وهو

ينام في المجلس الخاص للنساء ولان مرتب ومؤثث انا ما انام انا وعيالي معاه لاني استحي

يقولون بهدلوا في الغرفه وهو ما يحب غرفتنا لان المكيف مو باارد وهو يموت علي البراد...قبل

اسبوع رحنا رحله وجلسنا في الفندق ليلتين وقلت بسويله ليله حلوه ولاني عارفه انه بارد

في عواطفه فقررت ان احط له حبة فياجرا في العصير لاني كنت ابي احس اذا مشتاق ولا

لا؟؟؟؟اول ليله وبعد مانومت العيال سويت له مساج ودلعته وعدت الليله بس ما حسيت ان

الحبه سوت شئ ..والليله الثانيه قررت اني ما اسوي له شئ واخليه واشوف طبعا حطيت

الحبه في العصير وشرب وييت ورقدت بدون ما اتقرب منه ولا اسويله شئ ..شوووو تتوقعون بعد

ما شرب العصير..............تخيلوا اني سويت عمري راقده عشان اشوف شو مفعول الحبه

الريال رقد ولا قرب صوبي ولاجاسني....عنبوه صاجينا فياجرا وفياجرا وما شفنا شئ والله يا

اخواتي اني تاكدت انها مب الحبه هي اللي تسوي شئ بس الاحساس يعني لو كان الريال

هو ماخذها كان استوي .... لان حط في باله ان مفعولها قوي وهو ما دري ان بدون الحبه

.........واليوم صار اليوم الثالث بعد الحبه وماشفنا شئ بس المشكله ان ريلي معقد يعني

ما يحب الانجري ولا الحركات والاغراء ويعصب لو سويت حقه ولا يعاشرني مثل العالم يعني لا

مقدمات ولا مؤخرات ..............................ينسدح ولا يحبني اني اقبله يعني اهم

ش يرتاح وبس وانا ........................واذا طلبت انه يسوي لي حركه يقول ما يعجبه والله احترت

معاه انا مو مقصره معاه والله اني اعامله مثل الامير قبل لايطلب يلقي اللي يباه والمشكله انه

اذا يبي شئ بيطلب من بنته اواولاده واذا قلت ليش ما تناديني اوتطلب مني يقول ما ابي

اتعبج..انا اعرف ان ريلي مايحب جسمي وانا حجم ايدي كبير وابين متينه بس جربت كل الرجيم

انحف شوي وارد وما يخليني اروح لعيادات الرجيم ولا يشتري لي جهاز المشي لانه يقول

خساره فلوس وما راح تستمرين عليه .وهو من النوع اللي يتعصب لكلمته وهو العريف الفاهم

الدنيا وانا الجاهله مع انه مستوانا التعليمي ثانويه عامه.علي فكره ريلي تفكيره قديم جدا ويباني مثل حريم زمان اللي تربي عيالها وماتعرف عن الدنيا شئ ولاتروح ولاتطلع ولاتكشخ

ويتضايق لو شافني كاشخه واليوم اللي انام فيه متعطره ومتبخره مايعبرني حتي لو بالكلام

ويوميا اول ما يحط راسه يلعب في الموبايل لين ما ينعس ويعطيني ظهره ويرقد ولو اسولف ما يعبرني ولايرد علي ,,,يعني انا لواعامله مثل ما يعاملني كان داس علي بطني...ادعوا لي الله

يعطيني الاراده وانحف ويسخر لي زوجي اللهم اجعل زوجي لي كما احب واجعلني كما يحب

واجعلنا كما تحب امييييييييييين

وشكرا لكم

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يقويج ،،، وباذن الله تنحفين ،،،

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعينج أختي .. في رياييل جي وفي رياييل قمة في الرومانسية
ما أعرف شو أقولج بس هذي طبيعة ريلي وهو ما يحب الحركات والدلع وجي ..
الله يسهل عليج انشالله أختي

>>>> الرد الثالث :
اولا الله يسخر لج زوجج واعيالج كلهم
وثانيا واتضعفييين وايتحسن جسمج ويصير احسن عن نانسي
وثالثا سوى له مثل مايسوى والله العظيم انه بيعرف المعنى
وسالفه الفياجرا على حسب رقبت الشخص يمكن يفكر او فيه ضعف اوووو شاغل باله شي والله اعلم
وانا اقول كل وحده شوى شوى لييين يفهم واذ مافهم سوى طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف له وعقب بيردلج

>>>> الرد الرابع :
سوي عمليه تغيير مسـآر أو تدبيس معدة أو شفط دهوون مع الشد

بس الأفضل تغير المسـآر لآن من أول إسبوعين تقريبـآ تنزلين 10 كيلو أو أكتر ..

يالغـلآ أعرف بنااات كتير سووها والحمدلله نجحت معاهم ونحفوا ..

وبعدها إن شاءالله يكون زوجك زي ماتتمني وأحسسسسسسسسسن

ياااااااارب ياااااااارب ياااااااااارب يسخرلك زوجك

>>>> الرد الخامس :
اتمنى تستفيدين من الحلول غاليتي