عنوان الموضوع : هل انآ غلطانه ولا على صوآب ؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنــآت انـآ ماكانت عندي بشكـآرة المهم وانا على ويه ولاده ؟؟

وام ريــلي امس حرمة اخوهآ تمدحلهاا بشكآآره ربيعتها وان ماتبا تشتغل عندهم لانه يخلونهـآ تنظف تحت الديآآي خخ ..

المهم ماعلينــآ , وفالصيف البشاااااكير كلهن سآفرن ومابقت الا بشكارتين لي هن بشكارة اخو ريلي العود والبشكارة الثانيه بعد بشكارة اخو ريلي ..

بناات تخييلن انه بشكاارة اخو ريلي العود تشتغل ف 3 بيوت وماتقصر ويايه لانه قتلكم البشآكير كلهن سآآفرن ومابقت الا هنتيين والبشكآره لثاانية حرمة اخوهم موصيه بشكارتها ماتشتغل عندي ,برايه ماتهمني بس كنت انقهر من حركاتها , وهالفتره بشكارتهاا سافرت وبترد عقب شهر

المهم البآرحه ياابلي ريلي بشكارة ربيعت حرمة خااله حقي وتمدحها وايد لانه جربتهاا اسبوعين , وعشان تيلس ويا البيبي وامايه يوم بسير الجامعة , وتوها ام ريلي شو تقووولي البشكآآآره بتشتغل اسبوعين عند حرمة ولدها لي خبرتكم عنهاا وعقب بتشتغل عندج انا صدق انقهرررررررررررررررت الا فولت وقلت حق ريلي , الا عندها ماتشتغل لاني كنت تعبانه وحامل فالشهر السابع والثامن وبدون بشكاره قالي كوني احسن عنها واذا لي خاطر عندج طنشي مابا حد يرمس لا عني ولاعنج, والبشكاره من تصبح وهيه متفيزره عندهاا وانا طااف قلت حق ريلي خلاص انا مابااهاا عافها الخااطر ولا ابا بشكاره انتو شورايكم بلي سويته ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
للرفع

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
والله يختى البشاكيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررر كلهن بلاوى
ويمكن ربي يحبج عسب جي ماعندج بشكاره خليهن يولن واى كلمه قولى انا اعتمد على نفسي ويسكتن اذ قالووووووووووووووووووووووو لج ؟وين بشكارتج قولى عفت البشاكيرررررررررر كلهن
اهم شي اذ انتى محتايه بشكاره اخذيه من المكتب ولاتخلييين حد يتقربه غيرررررررررررج؟؟
عسب مايوزنه الحريممممممممممممممممممممممم والله صدق تر الحريم يخربن الخدم ولاتخليينه تختلط فالبشاكيرر ثانييييييييييييه ؟؟
الله يوفقج ..

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت بوحميد
والله يختى البشاكيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررر كلهن بلاوى
ويمكن ربي يحبج عسب جي ماعندج بشكاره خليهن يولن واى كلمه قولى انا اعتمد على نفسي ويسكتن اذ قالووووووووووووووووووووووو لج ؟وين بشكارتج قولى عفت البشاكيرررررررررر كلهن
اهم شي اذ انتى محتايه بشكاره اخذيه من المكتب ولاتخلييين حد يتقربه غيرررررررررررج؟؟
عسب مايوزنه الحريممممممممممممممممممممممم والله صدق تر الحريم يخربن الخدم ولاتخليينه تختلط فالبشاكيرر ثانييييييييييييه ؟؟
الله يوفقج ..

صح كلامها فديتج والله يوفقج

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت بوحميد
الله يوفقج ..

كلآمك صح ..

>>>> الرد الخامس :
والله اذا الخدامة صدق زينه انت الخسرانة
الواحد ما يصدق على الله يحصل خدامه زينة ومضمونه
الخدم بلاوي
سالفت انها نخدم هذيج اسبوعين تقهر
يعني ليش ما خلوها تخدمج انت بعد في نفس الوقت؟؟؟... تراها خدامتج وانت متكرمه على مرت حميج بها
بعد ليش سالفة ان بعد ما يخلصن الاسبوعين اتي عندج!!!