عنوان الموضوع : هل تقدرين تكرهين الناس؟؟ تكرهين حد؟؟ شو السبب؟؟ عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

حبايبي

موضوعنا اليوم : هل تقدرين تكرهين احد ؟؟

يعني تكرهينه و ما تطيقينه و ما تبغين تشوفينه جدامج و ما تبغين له خير؟؟

ان الناس سببوالج مشاكل و ان جرحوج و ان ما قدروج و ان و ان...

شو بيكون رده فعلج ؟؟ ان هالشخص يهمك او يهمك من بعيد

طبعا اقصد من الشخص ,ممكن يكون رجل ممكن امراة

ممكن اهلج ممكن بعيد

ممكن ربيعاتج و ممكن زميلاتج و ممكن اي حد بالدنيا ؟؟

و ان كرهتي شخصا ما خبرينا شو كان السبب؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هيه و الله صدقج !!

يمكن لان الزمن اتغير . . يعني كل واحد قام يهتم بنفسه . . كل واحد همه البيزات و المكانه العاليه . . و المنصب القوي !!

يمكن ما نبا نزور حد عشان نخاف نضايج بهم او نثجل عليهم !!!!

ما عرف شو السبب بالضبط .. بس تبين الصراحه اللي نسويه غلط . . !!

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
للأسف ياأخت أناناسة الدنيا بدلت النفوس ماصرنا نجدم الخير عشان نلقاها لأ صرنا نتريا الشي عشان نرده يعني فلان سوالي بسويله محد يفكر فلان ما سوالي أأنا بسويله عشان أجر ربي قبل و عشانه هو عقب و الله بنكسب الناس لو نحن بدينا بالشي بس الناس صارت لاهية بدنياها أنابعد أحيانا أهلي جي يفكرون فلانة ماتيي عندي ما بوجبها بس لو عزا صدج يسيرون أزعل بس ما بيدي شي وأخاف أنا لي كبرت وصرت مسؤولة عن أسرة عقب تلهيني الالدنيا و التكنولوجيا و أصير جي

صدج هي التكنولوجيا بعد الي بعدت من بين الناس لأنا مانعرف كيف نستخدمها بدال لا ندق على حد نتخبر علومه صرنا نطرش مسج لا و أذا شي مناسبة عيد أو غيره تلاقي الناس تتنقى المسجات الي بتطرشها حسب علاقة المرسل أليه فيه يعني فلان غالي علي بطرشله مسج طول بعرض و غاوي و بخسر عليه فلان غير أشوفه كل يوم بس يمكن مايعنيلي بطرشله كلمتين هذا أذا ما بعضهم أتريا أول شي توصله المسجات وعقب بيرد بس حق الي تذكره و طرشله

الله المستعان

السموحة لو بعدت شوي عن موضوعج
الله يصلح حال المسلمين و المسلمات أجمعين

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be with me
هيه و الله صدقج !!

يمكن لان الزمن اتغير . . يعني كل واحد قام يهتم بنفسه . . كل واحد همه البيزات و المكانه العاليه . . و المنصب القوي !!

ما عرف شو السبب بالضبط .. بس تبين الصراحه اللي نسويه غلط . . !!

انا مازور احد عسب هالموضوع يمكن انا اروح لناس هم بالاصل مايبوني
وانا من النوع الي وااااااااااااااااااااااااااااايد اتحسس من هالشي الصراحه مب لاني ماعندي ثقه بنفسي
لا بس كنت انا اتظايج من ناس ماحب ايون عندنا وطبعن فيه اسباب وسبحان الله كل انسان له زله ولا اخطاء يمكن انا اخطيت عند بعض ناس وكرهوني
وحتى لو رحت لهم يمكن مايظهرون لي انهم كارهيني وها سبب كبيييييييييييييييييييييييييييييييير وادري غلط بس فيني عقده مازور حد عسب ماثقل عليهم

وانا من النوع الي وايد اجتماعيه وين ماسير ارمس مع الناس سواء كنت في عياده في محل ملابس بالحديقه ارمس وبنفس الوقت احس نفسي انطوائيه لان يوم ارد البيت خلاص تنقطع صلتي بالعالم الخارجي حلو هاي بالعالم الخارجي عجبتني

والسموحه منكن

>>>> الرد الرابع :
أنا الحمدالله ما أكره حد بس أحيانا في تصرفات ما تعيبني من بعض الناس....

>>>> الرد الخامس :
حياكم الله غالياتي