عنوان الموضوع : المتزوجات ساعدني مني والا منه المشكله احس خلاص مليت المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هلاااا خوااتي اخباركن ربكن بخير

ابا اتكلم وياحد يسمعني يفهم مشكلتي يقولي منى الغلط والا من ريلي ؟؟؟؟؟؟؟

ريلي انسان طيب .........وهاي اهم صفه مصبرتني وياه ............بتقولون شو الشكله بقولكم

مايلس طوووول وياي ...........تخيلن ممكن اشوفه نص ساعه فاليوم بس ............ولو رت وييت كمايهتم ولا يسال ولا يتصل طووول ..........احس ريلي بالاسم بس .............
احس اني مب معرسه ..........انا مابا يجابلني طوول الوقت .............بس شو هالحياه خواتي اللي مافيها محبه ولاحنان ولاشي ايي كل يوم الساعه وحده ونص ايي تعبان يبا يرجد يوم اقوله انا سويت ورحت ابا ااحكي عن يوومي يتضايق يقول مب وقته اووون متى وقته يعني طوول الوقت عند ربعه ويوم ايي يبا يرجد اون عندي دووام يعني سهرت وياربعك ماقلت شي ولاا حاسبت على الوقت متى القاه متى ارمسه .................

انا تعبت والله .........زماحس اني مبسوطه ........وانا كل يوم اصيح قبل مااايي احس اني كرسي وطاوله فالغرفه ..............كله برراااا وياالربع كلمته عاتبته .........هم عندهم خيمه يلسون فيها ويا ربعه /...............يعني مب ررااا البيت بس انا وين وقتي ...............مرت ايام يابناتكله مشاكل كل ليله مشكله يوم يرددد ......اتم اطرش له مسجات وينك تعال ........لين ايي ...........ماعرغفت كيف اخليه ايرد ..............ماعرفت كيف اييبه ........زجربت كل شي الطيب العتب حتى الزعل ...........ومانكر اني كل يوم اتزاعل وياه بس مان يجدم شوي .............

قالي هومتعود جيه يسهر ..........قلت له انت احي معرس ..............

خوااتي احين شو الحل

متى ريايلكم ايووون .................كم تيلسونوياهم .,.............هل في حد مثلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا غلطانه والا شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟خبرووني نصحوني تعبت والله

بعدد هويحبني هالشي متاكده منه ويقولي كلام حلو بس نادر .؟............انا اعرف انه ماعنده سولف بنات الحمدلله واثقه بس انا مفتقده وجوده احس دووم يالسه رووحي

وهو لاهي

اترياكن الغاليات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الغلااا
الله يصبرج علييييه يارب
الغلاا يمكن توه معرس ومتعود على السسسهر فالزززم تخبرينه ان لج حقووق علييه
وانج احييينه زوجه ولززم تقعدوون قعده محترررمه وتتفاهمون الامرر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعينج حبوب..... ايلس اتناقشي وياه.....هاي افضل طريقة