عنوان الموضوع : للمطلقـــــــــات اذا حابه تفضفضين معانا ,, المنطلقـــات الله يرزقكن ازواج صالحين لتربية طفلك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلااااااااممم عليكم

اشحااالكن خواتي .. المتزوجات و العازبات و المطلقااات

اسمحولي اذا كان موضوعي يحتوي على اسأله مباشره بس ربيعتي معانا في المنتدى بتتطـــــلق قريب من بعد معاناااااااه 15 سنــــــــه مع ريلها .. ضرب تنضرب كل يومين او كل ثلاث اياااام .. يعني الله يساعدها و يفرج عليهـــــا و حبيت اتكلم شوي عن هالموضوووع

و انا عن نفســـــــي احس فيكم لأن قبل كاااانت لي تجربه صعبه وااايد بس ربي هونها وهو الرحيم بعبــــاده .. اللطيف الخبير

الطلاااااق صح اخر الحلول لكن في بعض الاحيــــــان يكون راااحــة من بعد عناء و تعب و شك و خوف و تفكييييييييير مااا ينتهي .. رااحه من هم رجــــــل صعب ,, عصبي ,, بخيل ,, راعي علاقاات كثيررره ونسااء لاااا تنتهي ,, عديم الضمير ,, مافيه مبالااه لا بعياله و لا ببيته ,, شكااك بشكل فظيييع ,, يضرب ضرب مبرح ,, لا يعطي زوجته حقوقها ,, يغيب عنها لفتراااات طويله ,, لا يعطي اهل بيته اي اهتمام ,, تفضيل الغير على اهل بيته بشكل ملحووظ و كبيير ,,

بس الله يرزقكن ازواااااج صالحيــــــــن و يسعدكم مع بعض << اذا ترغبون في الزواج

استغفروا وااااايد و اذكروا الله و الله ان كل الهم الله بيشيله عن قلووبكم .. و ما بيتم ريل و لا بيتم اي شي سوى الله و رحمته

(( ألا بذكر الله تطمئن القــــــــــلــــــوب ))

علقوا قلووبكم بالله ومو في غيره ..

اذا حابه تفضفضيــــــن معانا تفضلي

قولي سبب طلاقج .. و شو شعورج بعد الطلاق .. و شو الي تعلمتـيـــــــه بعد هاذي التجربـــــــه الصعبــــــه
و اذا تبغين تتكلمين عن حياتج حاليا تفضلي و خذي رااحتج ...

الله يفرجها عليكم و ربي يرزقكم و يرزقنااا السعااااده و الهداايه و الرااااحه و الطمأنينه ..

الله يسعدكم ياااا ربـــي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
انا مطلقه بس عقب ملجه بس بعد تجربه صعبه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يعينكم . . !

اظن الواحده ما تآخذ رآي الطلاق الا عقب تفكيــر . . !

الله يهدي الرياييــل

>>>> الرد الثالث :
الله المستعان

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :
الطلاق مو نهاية الكون احياناً يكون علاج للمشاكل .. الحياه ماتوقف عند الطلاق بالعكس انا شفتها تجربه استفدت منها وااايد ...