عنوان الموضوع : مب ماخذة راحتى ابدا ويازوجى فى .......؟ المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

خواتى الكريمات زوجى فى كل وياي زين الحمدلله الا فى نقطة وحدة ...
مايحبنى اطلع اى مكااااااااااان واذا طلعت وياه اتم فى السيارة ماينزلنى مكان ...عندى سيارة وابا اسير السوق تحقيق عيادة تحقيق ...قبل اسبوع سرت عيادة بدون ما اخبرة وعلى الغداء انا العنز بالغلط قلته وترك الغداء ونازعنى وطلعت زيارينه على ..قلت شو المشكلة ؟؟؟قال لازم اعرف كل صغيرة وكبيرة فى البيت وانا اصلا ما اطلع الا ويا عيالى
احيانا ليش ما اخبره لانه ما احب التحقيق الزايد ...واحيانا يكون شى خاص صالون عيادة نسائية ويبا يعرف كل شي ...احيانا الوحدة ماتحب تخبر ريلها انها مثلا عندها التهاب او اى شى ثانى او عيادة دكتولر تغذية ,,بس هذا يبا يعرف كل شي اذا ابا ارفع ضغطة اقوله بسير سنتر عفاريت تطلع من عينه
ويكره اى طلعة اطلعها ,,,احيانا اقوله سايرة اييب اخبز ومناك اسير العيادة مثلا
ابا اعرف ليش طبع هذا الريال جذه
هو يغار على ...بس حارمنى من الطلعة ويا عيالى ؟؟
يداوم بعيد عن المنطقة الى انا فيها وينزل الويكند خاطرى احيانا اطلع بس ممنووووووووووووووع
اخر مرة قلت له بسير السوق وبعد حنة ورنه خلانى اسير وسرت وشريت الى اباه وطلعت حرتى فى الشريه
شو الحل هذى غيرة والا تملك والا عقول حجرية مال اول كل شى لا لا لا
البيت احسن ...انا بييب لج كل شى بس لاتطلعى ,,,,امانة هو يييب كل شى بس احيانا الوحدة تبا مكياج عطور شدراه هو بهذا الشى ...مره قلت له ابا عطور قال انا بخذ لج ...سار الله لايرويكم ريحة العطووور ...قال انت تتعطرين لى صح قلت هى قال انا احب هذا العطور ,,,الصابون على كيفه ,,الشامبو على كيفه هذا يذكرنى بتصرفات ابوى بس امى مسكينة يييوز لها كل شي
انا ما احب حد يحكرنى ....شو اسوى خبرونى كيف اخليه يخلينى على راحتى ويفج عنى ؟؟؟احيانا احس بالذنب يوم اطلع ما اخبره احس الملائكة تلعنى بس خبرووونى شو اسوى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مااعرف والله يالغاليه شو اقوولج <<صغيره ههههههه

بس بقولج شي وااحد ريلج شكله يخاف ويغار عليج.. مايبا حد يجوفج

الله يوفقج وويسر امورج

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبوبة هذا اول شي لاازم تغيريينه...

انج تظهريين من دوون علمة حتى لو ويا عياالج ماايجووز..

والسموحة من حقة يمنعج ..

وعلى موضووع ريلج ايلسي معااه واتفااهمي بهدووء..

وممكن تقنعييه انج يووم تظهريين ايكونو العياال معااج وترمسيينه فلفوون..

عشااان يطمن هو يحااتييج وهذا دليل على حبة لج..

ربي يهدييه ويسخرة لج ان شااء الله.

حاولي من ايي فلويكند اتخلصيين كل اموورج معااه..

ومايقى علييج الا للعيادات ..

وقولييلة مابظهر الا للضروورة..

بالتوفيق..

>>>> الرد الثالث :
الله يعينج
انتي حاولي تسايسينه وان شاء الله بيتغير

>>>> الرد الرابع :
والله ما ادري

بس الملائكة تلعن الزوجة اذا ظهرت وماخبرت ريلها لين ترجع ,,, بس انتي قلتي انج اتقولين حقه انج رايحه تشترين خبز بس اتروحين العيادة .... الواحد يخاف يظهر يصير له شي وبعدها يكتشف انج تظهرين لمكان هو مايعرف اتصير مصيبه ... الله يهديه بس ليش ما ياخذج معاه ويخليج ترتاحين هل هو من قبل جي مع خواته عسب نقدر انقول عاده

الله يعينج عليه ويهديه يارب

>>>> الرد الخامس :
صعـبه بس صدقيني من كثر حبـه لج ي الغلـآا ^^
لـآاتخبين عليـه شي وليش مـآاتروحين ويـآاه بس إايتم فـ السيـآاره يعني حـآاولي إاتقولين له بس بطريقـه ثـآانيه ..
حـآاولي إاتخلصين أامورج يوم يرد البيت إاذآ هو يحب ..
ربي يسـر والسـمووحه منـج .. ))