عنوان الموضوع : طلبتكـــن’’’’ هب عارفه شو الحــل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

الســلام عليكمـ ...

انا متزوجه من واحد احبه وتقريبا من 3 سنوات وعرسنا تقريبا من 4 شهوور .. وانا وااايد احبه وهو بعد .. بس مرات يرفع الضغط ويعصب عليه .. وانا اعرف انه يحبيني .. بس ماعرف .. ابا اتغير .. لاني اول ما اجووفه لازم الصق فيه .. ماعرف كله اغاار ومن ككثر مااحبه واغار عليه اشك انه يكلم واخذ ارقام واخلي اهلي يدقون ويطلعون كلهم اولاد ماعرف شو اسوي والله تعبت كله اشك وانا اححبه وحابه اتغيــر .. دخيلكم ساعدوني ..

حتى عافان الله من عرست موول ماصلي شرات قبل ..

والله ماعرف اباا اتعلق ف السلاه ومب عارفه شو الححل ..
ابا اغير حياتي بكبرهــا مااقدر تم جذي للابد ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختي الصلاة عمود الدين يعني ترومين اتودرين كل شي الا الصلاة يعني ترومين اتحطين منبه عشان كل فرض وجذيه ان شاء الله ما راح تنسينها.,.

وان شاء الله يوم اتواضبين على صلاتج ربي راح يبعد عنج كل هالشكوك والاوهام.,.

السموحة اختي ع الاطالة ,.,

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
العفوالغـااليه .. مشكورة على النصيحه

>>>> الرد الثالث :
اي وقت اختي ,.,

>>>> الرد الرابع :
اختي مافي في شئ يقتل الحب كثر الغيره وحرام ترا ريلج ممكن مابيقدر يتحمل واايد النكد والمشاكل ، وكلي امرج لرب العالمين وبالعكس المفروض انج اتصلين اكثر واتكون صلتج بربج قويه وتدعين دوم عسب ربج يبارك في زواجك ويسخرلج قلب ريلج ، استغفري وااايد وحاولي اتحافظين ع صلاتك وان شاءالله امورج الثانيه بتنحل لإنج بتحسين بالبركه والراحه في حياتج من الصلاه ، والله ايسخرلج قلب ريلج ويحننه عليج ويهديج *

>>>> الرد الخامس :
اخيتي حافظي على صلاتك الله يسسعدك اول شي عشان ربي يحفظ لك زوجك وحياتك لان ابتعادك عن ربك يسبب لك ضيقه وعدم توفيق وغضب من الله يهديك وحبة حبة تخلصي من الشك لان الشيطان له مداخل كثيره ف لاتخلين له اي مدخل بينكم الله يخليكم حق بعض ويوفقكم ويرزقكم وكل المسلمين يارب