عنوان الموضوع : حبيبي طلعت لي قروووون
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الطيبات ..اتمنى اكون ضيفة خفيفة عليكم..

أنا بنت عمة راعية النك . وشكيت لها حالي ، ونصحتني اسجل فهالمنتدى الرائع... وسجلت بس بعده ما صار تفعيل لعضويتي... فاستخدمت النك نيم مالها وباذن منها لأني خلاص بنفجر

قبل كل شي شخصيتي حساسة وأعصب بسرعة.. بس حاليا قاعدة اسوي كونترول على هالطباع وخاصة مع زوجي.... وهنا المشكلة...

زوجي.... قبل اي شي وعشان ماحد يسألني ، أنا موظفة وبعد زوجي موظف .. تقريبا أنا وياه نفس الراتب... لكن الفرق الوحيد بيني وبينه انه هو عليه ديون وانا ما علي...حلوو*

بعد في شي ، أنا موظفة قبل لا أتزوج .. وزوجي ما شرط أني أودر الوظيفة..*

الحمد الله متعاونين وأساهم معاه فالمصروف.. تقريبا نص بنص،، فهمتوا؟.*
الحين بخبر كم بالشي اللي خلاني انفجر واكتب ها لموضوع عسى ألاقي رأي ..

زوجي ما دري كيف صائر ، يعني من خذته لليوم وهو كل ما صارت مشكلة بينا حتى لو بسيطة ، يبدأ يهاجمني هجوم ما احس انه اللي جدامي زوج، يحسسني انه واحد غريب وحاسد.
لو اتصل لي وما رديت عليه يقول" هيه انتي ما عليج ديون وسيارتج احسن من سيارتي عسبت جيه ما تبي تردي علي" ... مثال ثاني>> زوجي دفش ويأخذ راحته فالكلام لو كنا طالعين برع يعني الكل يسمع سوالفه، بس من اقول له حاول تسوي كنترول على أفعالك وكلامك ونبرة صوتك إحنا فالسوق يرد علي" هيه أنتي سيارتج احسن من سيارتي وما عليج ديون وعشان جيه ما تبيني أخذ راحتي فالكلام"" آآآخخخخخ بموووووت بنفجر... تدرون ليش بنفجر!!!!

أساعده بالمصروف وما امن عليه ،،، بس كل ما صارت سالفة صغيرة طرالي سيارتي وانه ما علي ديون....

يعني لين متى لين متى؟؟؟*

استغفر الله العظيم،،، شو الرأي؟؟؟ ليش برأيكم هو يسوي جيه؟ وشو اللي اقدر اسويه عشان ما يكرر علي هالكلام المزعج؟؟؟؟؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
قولي له قل اعوذ برب الفلق في ويهه وقولي اذا تبي اودر الشغل بودره لا تيلس تحن فوق راسي
عفان الله مادري شو اقولج بس الحنه الزايده ما منها فايده اخوي طلع سياره يديده ولي عنده بدوام حنو عليه بيع وبيع
مع انها متوفره بكل مكان وما كملت شهر وتكنسلت تكنسيل ..
بس شكله ريلج يغار منج قولي له شو اللي يرضيك يعني تبيني اتسلف ودين عشان ترتاح؟؟ تراني الحمدالله اساعدك بمصروف البيت ..
وفي النهايه لا تاخذين برايي لانه يتحمل الصواب او الخطأ ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ركروكة راك
قولي له قل اعوذ برب الفلق في ويهه وقولي اذا تبي اودر الشغل بودره لا تيلس تحن فوق راسي
عفان الله مادري شو اقولج بس الحنه الزايده ما منها فايده اخوي طلع سياره يديده ولي عنده بدوام حنو عليه بيع وبيع
مع انها متوفره بكل مكان وما كملت شهر وتكنسلت تكنسيل ..
بس شكله ريلج يغار منج قولي له شو اللي يرضيك يعني تبيني اتسلف ودين عشان ترتاح؟؟ تراني الحمدالله اساعدك بمصروف البيت ..
وفي النهايه لا تاخذين برايي لانه يتحمل الصواب او الخطأ ..

أودر الوظيفة! ما روم لانه زوجي مديون ومن كثر ما هو مديون ما يعطيني مصروف لي ولازم أساعده لانه العيشة غالية... أنا اقري الاذكار لكن أبا اعرف شو اللي مقصرة فيه عشان يحسدني ...

>>>> الرد الثالث :
أنزين أختي أسأليه .. قوليله انا بشو مقصرة معـااك عشان تسمعني هالكلام

قوليله هذا يـزآاي إنــي أساعدك بمصروف البيت وأعاونك وأنت تجازيني بهالكلام

بس لاتييبنه بأسلوب إنج تحسسينه بالإهانة

الله يهدي ريلج ويديم عليكم السعادة يارب

>>>> الرد الرابع :
هلا

هذا غيران واضح وايد ريايل جيه مب هو بس
حاولي بالسياسه تغيرنه وتفهمينه ان الحال واحد ومابينكم فرق وانج تساعدينه مب مقصره ليش الحنه
الله يهديه

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع ـيميه
أنزين أختي أسأليه .. قوليله انا بشو مقصرة معـااك عشان تسمعني هالكلام

قوليله هذا يـزآاي إنــي أساعدك بمصروف البيت وأعاونك وأنت تجازيني بهالكلام

بس لاتييبنه بأسلوب إنج تحسسينه بالإهانة

الله يهدي ريلج ويديم عليكم السعادة يارب

آمين وانا تحركت وما قعدت مكتوفة الأيدي والله أني مغيرة ديكور سكنا من حسابي ومن الجمعيات اللي أسويها بس ما دري شو بلاه؟ شو اللي يبا يوصل له؟