عنوان الموضوع : أبا أسوي تغير جذري عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هائ صبايا
بنات أنا ريلي بيسافر إن شاء الله إول شهر 12 وبتكون سفرته طويلة لمدة 7 شهور يسافر 40 يوم أو أكثر وينزل أسبوع لمدة 7 شهور
المهم. أنا مليت من ستائلي أبا أغير كل شيء أبا أحسس بتغير وريلي يشوفني بستايل يديد. اللي فبالي حاليا
1 أبا أعدل جسمي ضعيفة وإيد لا صدر ولا. خصر وزني نهاية /لأربعين وطولي 160 أبا يكون لي صدر وخصر أفكر استخدم حليب الصويا للحئن ما قرررت. بس لازم يتعدل جسمي نفسسيتي تعبانة بسسبة جسمي ما شاء الله أكل وإيد بسس بعد ما يبين أبا أسستخدم شيء. ما يصرنئ خاصة أني أرضع ولدي
2 أبا أقص شعري واصبغه شعري أسود وطويل مليت منه ولا عمري. قصتيته. بس. كنت أعدله أبا أغيره تغير. واضح
3 أبا أغير فشستائل لبسي فالبيت. ط بعا من ناحية الكنادير واالجلابيات لأني ساكنة فبيت ريلي. أبا شيء راقي
من الآخر أبا تغير كبير كبير يلاحظة ريلي وأي وحده عندها ملاحضات. تفيدني بليئييز أو تعليق.

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أختي نصيحة مني لا تصبغ ين شعرت اسود لانه لو بغيتي عقب أتغيب ينه لازم سحب لون وسحب لون مضرب لشعر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عادي تروم تحنيه حنة سوداني مب لازم سحب لون.. هي حابة تغيرر من ستايلها..
شوفي حبيبتي مم دوري ف قوقل شو الخلطات الطبيعية اللي تزيد الوزن...اعتقد السيريلاك وايد اوكي؟؟؟
وشعرج حطي عليه زيت الخروع كل يوم..واذا تبين رموشج اووكي يطولن ويثقلن حطي فازلين بس مب داخل عينج هههههههههههههههههه من برع قبل لاترقدين...
كل يوم يوم تنشين غسلي ويهج ب ماي ورد...

اما صدرج حطي زيت زيتون ودهني بطريقة دائرية قبل لاترقدين..ولاترقدين ع بطنج ترا له مفعول لصدر..ودوري فالنت في رياضة بعد خاصة له..

اممممممم شو بعد تبين؟

ستايلج فديتج ممم مب مانع انج ساكنة ف بيت اهله حاولي تغيرين ف االالوان الاشكال كله يكون لون واحد الشيلة والكندورة...اما داخل الغرفة غيري الزولية وغيري الفرااش...مب لازم كل شي غالي ترا شي البسيط احلى بوايد يعني شي يكون من ابداعج انتي والنت مترووووووووووس شوفي دوري..حتا الحممام عزج الله هاتي طقم كامل له اقصد اللبسات شرات مال المعجون والخ كتجديد يعني...وها عقب يوم ايي مب احين..

+
دخلي ع رابط في توقيعي لو حابة حتا لو ماعندج مشاكل والخ كتيسير وبركة من الله ان شاء الله

>>>> الرد الثالث :
هلا حبيبتي اهم شي انج تكونين عزمتي التغير وتبدين على طول حتى لو هو بعدة ماسافر

١ تسيريرن تغيرين استايلج في الجلاليب تقدرين تاخذين كنادير فيهم شغل مغربي خفيف ولا تقدرين في البيت تلبسين تنورة طويله بس مش ضيجة ومن فوق قميص ودخلينة داخل التنورة ودام بتيلسين مع اهل ريلج التنورة بتكون ساترة
٢ شعرج انصحج تسيرين عند صالون كل حد يمدحة وانتي شايفة شغله وتقوليلهم يسون اي شي يناسبج
وغيري استايل الغرفه باي طريقة لو بسيطة المهم تتلاحض وعن الجسم سيري عند د.نيوترشن وصدقيني بيفدونج انا اعرف وحدة زاد وزنها ١٠ كيلو

والله يسهل امرج ويوفقج <<<

>>>> الرد الرابع :
غيري قصة شعرج قصيه قصه تبين انج غيرتيه مب تقصين اطرافه وتقولين قصيت

وعادي صبغي لون شعرج بيرجع عقب مافي مشكله مثلا اذا قصتج طويله قصيها جي لين حواجبج واذا قصيره العكس

ثيابج غيري ستايل كناديرج دوري فالنت او الخياييط ومثلا اذا متعوده تلبسين الوان معينه غيريها

غيري عطورج حتى ثياب النوم لبسي ستايل يديد ..

صبغة الشعر والقصه روحها بتغيرج هههه

ومثل ما قالوا الخوات غيري الحجره يعني تغييرات بسيطه

>>>> الرد الخامس :
(1)
اول خبرينـا كيف الجلاليب الي تلبسينها فالعاده وكيف ستايلج
خذيلج بدلات يديدة تلبسينها له وجلاليب ححلووه غير عن ستايلج طبعا
(2)
ومايستوي تشربين حليب الصويا وانتي ترضعين ولدج
(3)
ومن آي المناطق اآنتي عشان ننصحج بصالون راقي
(4)
اذا انتي ولا مرة غيرتي بشعرج وما قصيتي من قبل وودج تصبغين عادي سيري
صالون راقي حتى لو غالي مب خسارة في شعرج
(5)
وشي ثاني الصبغه السودا حرام اساسا صبغي البني الغامج اغمج درجة
انا مرة صبغته والي يشوفني يقولي صابغه اسود

وكلام بنت الغالي صصح (( اكيد ودج عقب تغيرين عن الصبغه والصبغه السودا مب بسهولة تسير
ويبالج سحب لون وليش من البدايه اتعبين شعرج صبغي بني داررررك وآفتكي مثل الاسود ))
>>> نصيحـــــة مجرب