عنوان الموضوع : ريلي وووو ..
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

أنا الحين مالجه من شهرين ؤريلي مدري يطلب إشياء غريبه أحيانن آخر الليل والله مدري جيف ارمس مستحيه وااااااااااايد المهم يعني أحيانن يرمس عن الأشياء نقط نقط ؤانا استحي أرد عليه وما أعرف أصلن شو أرد عليه وهو يقولي أنتي ما تحسين وابيج تر يحيني ومدري زين شسوي يعني ما أحس ب أي شيء بس يوم إشوفه وايد يلعوزني ؤيسوي حركات بس بما أن فبيتنا ما يأخذ راحته وايد وعندنا الوحده حتى لو تملج أبويه ما يخليها تطلع ويا ريلها بروحها يعني يبئ يشوفها أيي البيت المهم هو آخر الليل يطلب إشياء غريبه واخر مره طرش لي صوره انصدمت منها بس مدري هل هو عادي أن ارمس عن هالشي بتيلفون بما انه خلاص ريلي صار وشلون إسوي هالشي أنا ما أحس ب أي شيء بالفون هو من يبدأ فهالسوالف أنا أسكت ما أقول شيء لين يتعب ؤيسكر حليله واحسه يتضايق شوي بس يصبح الصبح يكلمني عادي فديت روحه ولا جنه صار شيء أمس ومن أيي الليل يخربط

أحس أني جاعده أكتب الغاز و وااااااااااايد طولت عليكم أتمنى. فهمتوني ؤالسموحه
وب انتظار الردود

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
استعيلوا العرس و الدخلة ....
تمي جي مستحية ولا تردين على كلامه و لا تتجاوبين وياه...وحتى لو ما توافقينه عالي يقوله ما بيزعل منج بالعكس بيحبج و يتعلق فيج أكثر...
https://forum.uaewomen.net/showthread...C7%E1%DA%D1%D3

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الغاليه لا تاخرون العرس وكلام ابوج صح ما يصير يختلي فيج الريل قبل العرس لان لا سمح الله يهدج ترا وايد صارت وحاولي تتفاهمين معاه بصراحه ع الموضوع يعني ممكن تقولين له انا استحي و توه الناس ع هالسوالف خلها قبل العرس باسبوعين

والسموحه ع القصور والله يوفقكم

>>>> الرد الثالث :
اذا تكلم قولي له استحي ... ﻻحقين ع هالسوالف طبعا بأسلوب حلو
وصارحيه اذا مستعيل عالعرس اقترحي عليه انكم ما اطولون فالملجه وتجدمون موعد العرس ..

أغلب الرياييل ياخذون راحتهم بس كلميه عسب ﻻ يتمادى وﻻ تكونين ساذجه سوري يعني مثل بعض البنات تسلم نفسها ع اساس ما تلعنها المﻻئكه واصﻻ مايخصه .. يوم بياخذج ف بيته عقب بطيعينه فهالسوالف

وباين على ريلج عاقل بما انه يرد يرمسج عادي الصبح يعني مايزعل
ومتقبل صدج ومتفهم بس ارد واقولج صارحيه انج ماتحبين تنطرى هالمواضيع الحين ...
ولو شفتي فهالقسم مواضيع بنات تمادو ويا رياييلهم فالملجه وعقب يتمن ع اعصابهن

الله يستر علينا جميعا وربي يوفقج ويتمم لج على خير حبيبتي
واسمحيلي عالإطاله بس حسيتج أختي وحبيت أنصحج

>>>> الرد الرابع :
الله يوفقكم

>>>> الرد الخامس :
خليج مستحيه ولا تردين عليه وخليج هبله واونج ماتفهمين .. ولا طوولون ف الملجة .. في ريايل يختبرون البنت وانتي خليج قدها .. وفي ريايل اعوذ بالله منهم يطلبون اشياء ويوم تي البنت تنفذ يقول لها انتي ماتنفعين ويطلقها ..