عنوان الموضوع : زوجي يعاني من .... المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

انا متزوجة تقريبا من 9 سنوات وكانت امورنا ولله الحمد بخير لكن من سنتين تقريبا ريلي يعاني مشكلة اتعبتني نفسيا وارهقت تفكيري لاني ماعرف شسوي او بالاحرى مب بيدي شئ اسوي ..مشكلة ريلي يعاني من سرعة القذف طبعا كل متزوجة اتعرف شو يعني العذاب الي بتعانينه يوم زوجج جي يعني دقيقه مايكمل حتى هو صار هالموضوع وايد مضايجنه لانه مب رايم يسيطر على عمرة انا تعبت نفسيا وصارلي سنتين ماحسيت بشي معاه العملية صارت اتعذبني كرهت العلاقه وصرت ارفضها رفض نهائي لاني اتعب تعب عقبها.. ريلي طول هالفترة يراجع في عيادت مختلفه وياخذ ادوية ولكن بدون فايده تذكر.. انا مب قادرة اتحمل الوضع خاصه انه ف السابق كانت العلاقة ممتازة واتعودت عليها الحين مب قادرة اتعود عالوضع اليديد حياتي مافيها متعة طبعا انا الطلاق صعب بنسبة لي عندي 4 عيال وريلي وايد زين في معاملته وماعليه اي قصور فأحس انه الطلاق صعب في وضعي وخاصة محد يدري بموضوعي وانا مابي افتح باب ابي استر عليه بس والله تعبت تعبت تعبت الحرمة المتزوجة تحتاج هالشي انا ماحصلة ابدا ابدا حياتي صارت كلها اكتئاب مالي خلق عيال ولا بيت كانت العلاقة اتعدل المزاج واتريح النفسية ولها وايد اثار عالحرمة بس الحين للاسف ..

قلبي يعورني اذا اقعد مع ربيعاتي وكل سوالفهم شو سوت حق ريلها ونطلع مع بعض البنات ويشترون قمصان نوم وانا والله اشتري قميص نوم مجاملة والله مجاملة عشان محد يحس وابين لهم انه بيستانس وبيتخبل بس وين اخذه اخشه ف الكتب لين متى ماعرف ...ريلي يستانس يوم البس ويباني ويمارس العلاقه بس انا شو استفيد ولا شي ابدا حالي والسرير واحد ...الى متى ؟؟؟
هل من حل؟؟ لا اعتقد احس خلاص انتهت حياتي وريلي جي بتم وماشي علاج حقه ..دعواتكم بالشفاء له والله يصبرني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
في جل ينباع بالصيدليات بنكهه الفلفل الاحمر و هالجل ياخر القذف ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة المحامي
انا متزوجة تقريبا من 9 سنوات وكانت امورنا ولله الحمد بخير لكن من سنتين تقريبا ريلي يعاني مشكلة اتعبتني نفسيا وارهقت تفكيري لاني ماعرف شسوي او بالاحرى مب بيدي شئ اسوي ..مشكلة ريلي يعاني من سرعة القذف طبعا كل متزوجة اتعرف شو يعني العذاب الي بتعانينه يوم زوجج جي يعني دقيقه مايكمل حتى هو صار هالموضوع وايد مضايجنه لانه مب رايم يسيطر على عمرة انا تعبت نفسيا وصارلي سنتين ماحسيت بشي معاه العملية صارت اتعذبني كرهت العلاقه وصرت ارفضها رفض نهائي لاني اتعب تعب عقبها.. ريلي طول هالفترة يراجع في عيادت مختلفه وياخذ ادوية ولكن بدون فايده تذكر.. انا مب قادرة اتحمل الوضع خاصه انه ف السابق كانت العلاقة ممتازة واتعودت عليها الحين مب قادرة اتعود عالوضع اليديد حياتي مافيها متعة طبعا انا الطلاق صعب بنسبة لي عندي 4 عيال وريلي وايد زين في معاملته وماعليه اي قصور فأحس انه الطلاق صعب في وضعي وخاصة محد يدري بموضوعي وانا مابي افتح باب ابي استر عليه بس والله تعبت تعبت تعبت الحرمة المتزوجة تحتاج هالشي انا ماحصلة ابدا ابدا حياتي صارت كلها اكتئاب مالي خلق عيال ولا بيت كانت العلاقة اتعدل المزاج واتريح النفسية ولها وايد اثار عالحرمة بس الحين للاسف ..

قلبي يعورني اذا اقعد مع ربيعاتي وكل سوالفهم شو سوت حق ريلها ونطلع مع بعض البنات ويشترون قمصان نوم وانا والله اشتري قميص نوم مجاملة والله مجاملة عشان محد يحس وابين لهم انه بيستانس وبيتخبل بس وين اخذه اخشه ف الكتب لين متى ماعرف ...ريلي يستانس يوم البس ويباني ويمارس العلاقه بس انا شو استفيد ولا شي ابدا حالي والسرير واحد ...الى متى ؟؟؟
هل من حل؟؟ لا اعتقد احس خلاص انتهت حياتي وريلي جي بتم وماشي علاج حقه ..دعواتكم بالشفاء له والله يصبرني

الله يشفيه يارب ..
اول شي تقبلي راي وماتزعلين لانه مجرد راي ...

دام الريال زين ومب مقصر معاج في شي وتقولين قبل كنتوا اوك بس الحين لا ... يعني انتي كانج تخليتيه عنه نفسيا بمجرد انه سرعة القذف عنده ترى تمر للزوجين ظروف كل واحد لازم يصبر وله الاجر ان شاء الله ويتحمل الثاني ...
سبحان الله يمكن ربج يختبر صبرج ... وانتي فكرتي بالطلاق بس العيال ..
الغاليه هالشي صح الحرمة تباه انا وياج بس هذا ريلج بعيوبه بكل شي فيه لازم تتقبلينه ..دامه ريال زين وعنده هالمشكله الصغيره
وبعدين انتي لا تسمعين فلانه وعلانه هذا شو يابت شو سوت انتي ما تعرفين يجوز البنيه شرات انتي ماتظاهرتي وخذيتي قميص نوم هي نفس الشي ترا بعض الحريم يتباهون شو بيسون او شو بتسوي ويكون العكس ..مافي اي شي

اذا علاقتكم الحمدالله طيبه ومرتاحه معاه وتحبينه صدقيني مرات حتى بعض العيوب الواحد يتغاضى عنها ...

اصبري ولج الأأجر وعليج بالدعاء والله يصبرج ويشفيه يارب العالمين
تقبلي مروري

>>>> الرد الثالث :
1- ما يجوز لأي حرمة عاقلة تتباهى بعلاقتها وامورها الشخصية يدام الناس ؟؟؟؟؟؟
2- حبيبتي كلنا نعرف و نعرف ها الامور
يعني بقولج شي بلبس و بسوي و بتعدل حق منو ؟
مب حق بو عيالي حلالي ؟ حتى لو ع حساب صحتي او سعادتي او رغبتي الخاصة ؟ اهم شي عندي يكون مستانس

3- مستغربة منج تقولين ما ابغي اطلق .... شو ذنب الريال جي تقولين مشكلته وااااااايد بسيطة ... لا تعقدين الريال و تكرهين عمرج
4- الريال زين وياج لا تعقدين عمرج

و في حلول طبية و تصفحي النت و اقري عن الامور اللي ..............................................الخ

>>>> الرد الرابع :
الله يهديك اختي هدي ابدا مااشوفها مشكلة الحين انت ام ل4 اطفال وواعية وناضجة خلي تفكيرك اكبر من هده الامور في امور اهم منها وهي رضى زوجك من رضى الرحمن وتربية ابنائك والاهتمام بهم اشغلي نفسك بامور مفيدة حفظ القرآن والاحاديث
والفراش مو لهالدرجة ياثر فيك وفي استقرارك اسنعيني بالصلاة والاستغفار والدكر وابتعدي عن صديقات لي يفشين سر ازواجهن ماينبغي فهن ناقصات دين المفروض هده امور خاصة في اطار بيت الزوجية مالازم تطلع منه وابحث عن من تعينكي على طاعة ربك والحفاظ على اسرتك وبيتك وادعي بصلاتك ان يسخر الله لك زوجك ويعافيه ويسعدك كما ترضين
الله يوفقك اختي

>>>> الرد الخامس :
اول شي: شو هالربع اللي عندج!! وكيف يعني كل وحدة تقول شو بتلبس وشو بتسوي حق ريلها؟؟؟؟ قمصان النوم اللي بتلبسينها لريلج هيه شي خاااص جدا واحس عيب حد يشوفها.. والافضل اذا تبين تشترين شي تسيرين ويا ريلج وهو بيتم برع المحل اكيد.. او تسيرين ويا اختج وماله داعي حد يعرف شو بتلبسين وشو بيصير.. هالشي المفروض تنبهين ربعج به...

وبعدين اللي يتكلمون وايد تلقين عندهم مشاكل قد شعر راسهم.. بالعكس الوحدة يوم تكون مرتاحة ما ترمس ولا تقول.. يبين هالشي من ويهها.. واذا حد سألها تقول الحمدلله!! هذا شي..

الشي الثاني: والله ريلج يحليله ما فيه مثله .. لو انا مكانج مستحيل افكر بالطلاق عشان علاقة جنسية.. واحد مب مقصر معاي يحبني وشاريني وعندي منه عيال.. وللعلم: العلاقة الجنسية عند المرأة 80 بالمية منها مب الايلاج نفسه.. هيه اللمس والحضن والدلع والقبلات.. اما الريال هو اللي يهمه الايلاج.. يعني اقترحي عليه انه يسوي اشيا ثانية ممكن تعطيج حقج ( ما اقدر اكتب اكثر بالتفصيل) بس لازم تثقفين نفسج جنسيا اكثر.. وتقرين..