عنوان الموضوع : كنت أعشقة والحين عفته عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا بنات صباح الخير
بصراحة مب عارفة من وين أبدا أنا كم مرة كتبت عن مشاكلي هني. بيني وبين ريلي باختصار قبل أنا وريلي عايشين كل واحد فينا عاشق الثاني برغم إن كل يوم كنا نختلف ونضارب والله كل يوم بسس فوق كل هذا بعد كنا نموت فبعض نصارب لأن كانعصبي شوي وكنا بعدنا مب فأهمين بعض وكان شوي يلعب بذيله بسسس والله بعد كنا نحب بعض وكان كل ما يغلط ايني ويعتذرلي ويبوسسني غ رأسي ويطلب السماح وكان فديته يعاملني مثل آلياهل وإيد يخاف علي وإيد يدارني. كان يطول زعلنا بسس إذا زخيته يلعب بس عقبها ايني ندمأن ندمأن
الحين شو اللي صار
حياتنا انقلبت فوق تحت والله صار شخص ثاني مب ريلي اللي أعرفه أحيانا ألومه واحيانا أبد ما ألومه لسسبيبن ريلي قبل كان مشستلبشس والحمدلله تعالج بسس أتوقع. باقي شوي آثار هاللبسسس والشي الثاني عصبي. وإيد وإيد بسسبه هرمانته اللي خربتهن الإبر والحبوب. ما ل العضلات بسس الحمدلله ودرهن الحين
بخبركم كيف استوى يعاميلني والله استويت أكرهه وإيد وإيد ليش استوى يمد أيده بشكل عدواني لدرجة أحيانا يبئ يحرقني ؤانا راقدة ولا يخنقني طبعا هذا بعد ما أكلمه فموضوع أوا إعاتبه أو أسسئله ليش سويت. وصلني لدرجة أساويت أخاف منه وإيد الشي الثاني يسسبني شسسب يوم يعصب. مب سسب عادي السب يكون أوفر بصراحةوصار ينبش.من وراي فوناتي يدخل المحادثات والسسوالف بين وبين ربيعاتي ويبئ يعرف كل صغيرة وكبيرة أسويها.استويت أخاف ومشستحيل افتح ولا أناقشة بأي موضوع لأن دائما نهياتها بنشسسب ؤانا الغلطامة يطلعني. استوى يمنعني أني اطلع أحيانا وي أهله ولا أهلي بحجة ولدي طبعا. وهذا غير علاقتنا اللي عالفرأش متوترة وإيد لأن ما يقدر رئتحكم بسرعه اقذف نفسسيته داون استوت وهشي من 9 شهور وبسس يفكر وقتها براحته ؤانا ظز فيني
واللله اللي حارق قلبي وقاهرني يوم أتذكر إن غ شيء يمد أيده ويسببب واطلع أنا الغلطانة وما أقدر أناقشه بأي موضوع حتى لو موضوع خيانة ويليئيئته يعتذر مني عقب لا واللله كلمة أسف من شهور ما شسمعتها.
الله يسسأمحه والله خلاني أكره كره وخلاني أخاف منه وإيد واحاول أني اتحاشاه واسو واجباتي صوبه كواجب بسسس مب من خاطري
صعب أني إطدخل أبوي فلموضوع أبوي وإيد مدلعني وع طول بيقولي. ما تبينه واطلقي إذا عرف بلموضوع الللي عايشتنه ؤانا صابره عشان. ولدي

نصحوني. الحمدلله دائما أصلى وادعي وعفكرة ريلي بتكون عنده دورة أول 12 شهر وي الدوام وبتكون طويله 7 شهور يروح 40 يوم وينزل أسسبوع

خواتي والله ما عندي حد شكيله من بعد الله غيركم
وترى اللي بتقولي جربي اادلعي وسوي. والله ما شيء ما سويته ه

سوري
طولت عليكم و الكلام متخلبط أكتب من البي بي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الغالية عليج بالصبر والدعااااء واعتقد اللي يحب ما يكره بس هي فترة وبتعدي باذن الرحمن .... استغفري الله دوووووم وحاولي تقرين سورة البقرة كل يوم ... عن تجربة شخصية صدقيني بترتااااحين والله يهديه ويصلح باله ... قومي الليل واجتهدي بالدعاااء بتتغير حياتكم باذن الله للاحسن .

قال الله تعالى ..((ولا تقنطوا من رحمة الله ))

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
عامليه بنفس الاسلوب عسبت يحس!
و حصني عمرج

>>>> الرد الثالث :
ربي يعييييييييييينج خيتي

>>>> الرد الرابع :
السلام عليج فديتج

الله يصبرج و يكون في عونج و يهونها عليج رب العالمين

لو انتي تبغينه و تبين حياتج معاه هذا شئ ولو انتي ما تبينه و حاطة ولدج السبب هذا أمر ثاني

لا تخلينه يحس مالج بالدنيا احد يدافع عنج و يحميج ... لو هاشي صار فيه تمادي من صوبه فانا افضل تدخلين أبوج و اخوانج في الموضوع بس تفهمينهم انج تبينه و ما تبين تنفصلين و يحاولون يتعاملون معاه بسياسة تهديد لكن مش فعل يعني مثلا يقولون له انه لو ما حافظ عليج بياخذونج و ما بيردونج له

صدقيني خيتي لو يبغيج و يبغي عيشته معاج بيتغير ولو بايعنج لجل غيرج بيتركج
صدقيني محد بيخسر بس تمسكي بولدج إلا هو ... و خليه يجرب الي يكلمهم عسب يعرف الفرق بينج و بينهم و خليه يمكن يرتاح معاهم و يمكن ما يقدر يستغئ عنج انتي و ما يخليج

هذا رأيي لكن حاولي تستشير ين متخصصين و شوفي شو رأيهم يمكن يكون لهم رأي افضل

و الله يرزقج راحة البال و سعادة و يرزقني مثلج و يرزقها للجميع يا رب

الحنانـ

>>>> الرد الخامس :
يحرقج !!

انا والله لو مكاااااااااانج مستحيل ايلس معاه بغرفه وحده وين يبا يبا يخنقني ويحرقني ويجتلني اذ هو مايباني اهلي يبوني اهلي مازوجوني عشان اتعذب وانجتل فديتج سمعي كلامي اذ سالفة طولت اكثر من جي رمسي ابوج خل يرمسه يمكن بيحترمه وبيسمع كلامه وانتي دوم حطي سورة البقره في حجرتج وخاصة لما هو بيرجع من دوام حطي ها سورة وروحي سوي شغلج خلي ريلج من كثر مايسمعها يحفظهاا يمكن الله يهديه والله يكون ف العون حبيبتي ويحميج ويحرسسسج ويحفظ لج ولدج ويهدي ريلج ياربي