عنوان الموضوع : الوضع ما يناسب؟؟؟ عالم الامومة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم حبيباتي
فالبدايه انا متزوجه من 4 سنوات وعندي ولد وبننت ثلاث سنين وسنه ونص المشكله عمتي تباني أحمل بس انا شايله الفكره من راسي گـّ ??ـ? يوم تقولي ليش وشو تسوين ماحملتي گـّ ??ـ? هالفتره. تبا تعرف شو استخدم بس أنا استحي أقول الها لانها أشياء خاصه ويا ريلي
ثاني شي انا من يبت أول مولود وريلي مووول مايرقد وياي يعني انا وعيالي بغرفه وهو بغرفه و گـّ ??ـ? يوم أزن عراسه اني أبا أغير الوضع بس مب راضي أونه حشره و هو ? أي صوت ينتبه له انا أضبط المنبه وما أسمعه وهو بالغرفه الثانيه ويسمعه و يقولي كيف تبيني أرقد حتى عيالي مرات ماأنتبه الهم يوم يصيحو بالأخير أشوفهم يالسين فوق راسي. بس ريلي مـَـْـْـَا مقصر وياي فأي شي وحياتنه اوك و الحمدلله وحياتنه حلوه بس ماريد أحمل عشان يغير رايه بالغرفه وينام معاي
انا أستخدم منع طبيعي اذا عندكم. مانع أحسن ومجرب ساعدوني أحس ريلي يخون فيني مرات وأخاف من الحمل بيت وعيال وريل وشغل البيت كله ? راسي ماأقدر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله لا يغير عليكم ان شاء الله .. عزيزتي اكبر غلط سويتيه انج انتي بغرفه وهو بغرفه نعم يعني هاييييل عياله وملزوم يتحملهم اقل شي كنتي تقدرين ما توافقينه الراي .. وبخصوص صياح الصغار معروف ان في اول الشهور البيبي يتعب من ناحية رقاده وهالامور بس انتي تقدرين من يوم هم ف الاربعين ولا من يكملون شهرين تنظمين رقادهم .. ( وموضوع انه ع الدقه ينش اغلب الرياييل جي بس يتحملون مب هم يبون عيال مجبورين يتحملون وانتي لازم دامه يبا عيال تجبرينه يتحملهم بس بالطيب طبعا ) والحين ما شاء الله عيالج كبار ربي يحفظهم لازم تردين حجرتج وهم في حجرتهم وشي جهاز تحطينه عندهم وعندج لي صاحوا ولا شي تسمعينهم .. ومن ناحية شي يمنع الحمل والله مافي شي مضمون دام رب العالمين كاتب لج تحملين حتى اللولب يصير تحملين انتي وكلي امرج لله واللي فيه الخير بيصير .. ورمسي بو العيال ان ما يصير انت بغرفه وانا بغرفه .. والياهل على ماتعودينه وهالمره ان شاء الله اذا حملتي حاولي تنظمين رقاد البيبي من اول شهر ..

الله ايسر امورج ويرزقج بالذريه الصالحه ..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
احساس نمله
مشكوره ? الرد
والله يسمع منج ان شاء الله

>>>> الرد الثالث :
الله يعينج ويصبرج ليش ما تنظيمين رقاد عيالج انا عيالي تقريبا نفس عمر عيالج

فالظهر انيمهم وبالليل انيمهم بدري طبعا مستحيل أحطهم فوق سريري لانه اعتبره مكان خاص

لي ولريلي وهم عندهم سرايرهم حاولي انج تعودين طفلج ينام مكانه صدقيني بترتاااحين

وإذا عن الموانع انا مب مجربه شئ غير المانع الطبيعي

>>>> الرد الرابع :
مشكوره أم ريوما
? الرد
أحاول ان شاء الله

>>>> الرد الخامس :
عمتج ليش تباج تحملين !! 4 سنين وعندج ولد وبنية بس خلاص كفاية لين كم سنة يكبرون اليهال عقب فكري فيها ..
حاولي فهالفترة تنظمين رقاد عيالج لانهم الحين اكبر ومثلا الولد على ريلج والبنت عليج حسسيه انه لازم يسوي هالشي مب انه خير منه ولا شي..
وبعدين مثل ما قالوا الخوات حبوب منع الحمل ولا اللولب عادي يستوي فيها حمل بس اللولب اذا تميتي تراجعين الدكتورة بانتظام ان شاء الله يضبط الوضع