عنوان الموضوع : مواقع التواصل الاجتماعي لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بنات شو رايكم بالريال اللي يضيف بنات عنده فانستجرام ويعلق على صورهن ويسولف وياهن بالكومنتات ، ويوم تواجهه يقولها المغريات وايدة ، ومنزل كيك وانستامسج ، وهو مدمن انستجرام ، عادي مثلا يكون يتعشى ويا ربعه ويا حرمته ، وتلاقينه يصور الاكل ويعدل الصور وناسي عمره ويمر الوقت وهو ماسك فونه ويحط صور فانستجرام .. وكم مرة حرمته تواجهه يقولها كيف اخونج وانتي مالية علي حياتي .. بس هي قاهرنها سوالفه .. ودوم مزاجها متعكر بسبة هالشي , تشك فيه .. خاصة انه اكتشفت مرة انه ضايف حبيبته القبلية فانستجرام وتعلق على صوره ويوم واجهته ، حرج وزعل وقالها كيف تشكين بأخلاقي وحذف البنت ، والبنت ضافته فالبيبي .. ورمسها وعقب حذفها .. وقال حق حرمته انه كان متواصل وياها فالواتساب لأنه كانت مسوية جمعية وهو مشترك وياها فالجمعية من قبل الزواج .. والحين قالها خلصت الجمعية ومابيني وبينها شي ...

شو الراي بنات ..

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اتعرفين شو اتسوي؟

اكبر طاف في الحياه لانها طول ما هي شاكه فيه وفي تصرفاته بتم تعبانه طول الوقت ومهمومه ومتكدره
وهالشي بيضر صحتها وبعدين شو الي بيصير ما بيتغير فالموضوع ولا اي شي...

الوحده في جميع حالاتها تلجأ لرب العباد لان الراحه في قربه هو وبس..

والدعاء بأن الله يصلح حالهم ...

وخاصه ان هالاشياء صارت منتشره بشكل كبير وواضح بين الشباب والبنات ويمكن يشوفون الموضوع عادي
وصدقيني مافي ريال ما عنده هالسوالف سواء بانستقرام والا بغيره ..

وبعدين الركض وراهم وانج ادمرين صحتج واعصابج عليهم بصراحه ما يستاهلون والله..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
يا اختي الله يعننا على ما بلانا هالرجال والله العظيم انهم كلهم شلل ومرض ومرضونا معاهم .. انا زوجي نفس الشي وكأنك تتكلمي عنه استفر الله العظيم الله يصبرنا

>>>> الرد الثالث :
هالاشياء للشباب اسمحي لي للرياييل متزوجين ماتنفع و لاتلومين حد ريلج هو اضيف البنات و اتم اعلق انا اللي اعرفه انه على كيفك يقدر اضيف و يحذف بما انه اسوي قبلول للكل فهذل هو يبغي.

>>>> الرد الرابع :
بالتوفيق

>>>> الرد الخامس :
ريلها جذاب من الاخير ..
هذا حال كل الشباب 24 ساعه يتصورون ويحطون صورهم وحركاتهم ع الانستقرام ..
وحق مرته حتى فولو ما يسويلها ..
حقيرين ..
تطلب منه ان لو يحبها يحذف الصور من الانستقرام .. مو لازم يحط صوره الشخصيه ..
ومو لازم يرد ع المعجبات ..
احس فيه نقص وااايد و يحب الشو .. هبل ع غباء ...

و لا تسويلها اكاونت و تقعد تسوي ريبوت سبام حق كل صوره عشان يتادب ..

حركات الرياييل يخربون حياتهم عشان انستقرام .. مالت ع هالويهه ..

المهم في واحد اعرفه تخيلو عنده اكاونت بس ما يحط صوره كله صور طبيعه او ساعته او لبسه من بعيد .. اكل .. بس صوره موووليه ..
و اذا حد حط صوره ع الانستقرام يشيلهم ها كله عشان الهانم مرته ما يبا مشاكل .. الله لا يغير عليهم ان شالله ...