عنوان الموضوع : ابي رايييييكم تكفون
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

بنات ابي رايكم في الوضع ولي سويته صح ولا غلط

اول شي انا متزوجه ريال مطلق وعايش عندعياله واناعايشه في بيت بروحي مع ولدي ابوسنتين وهوبعدمتزوج وهاجرله حرمه منهاولدكبيريعني اناالاخيره وهوراعي زوجات وطلاق المهم ام ولده الاي هاجرهاعندها3بشكارات وعياله بعدكم بشكاره وخدم وسوافين وطباح بس انامن تزوجني عشت عندعياله لاين ولدت وسكنت بروحي يعني عانيت في حياتي معه والحين لي فتره من سكنت بروحي لاسواق ولاشغاله خاصه لاالولدحتي بنته من طليقته عمرها13سنه وعندهابشكاره وعايشه مع امهابس معي مسوي كذاالمهم اناطفرت ورسلت ولدي يعيش عنده في البيت مع عياله حتي يحس باالمسؤاليه وعياله مراح يتحملون ولدي وهوبعدبيخاف من مسؤاليته خصوصن انه مايجي للبيت عندي له فتره انتم شورايكم في تصرفي غلط ولاصح

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ي حياتي عسئ ربي يحننه ويهديه

اللي سويتيه غلط لسببين

الاول / ولدك بيتعقد نفسيا ممكن وحتئ هو عندهم مابيعاملوه مثل اخوانه وغير معامله اخوانه له

ثانيا / قلتي انه مزواج وبعيد الشر الله لايقوله ممكن يشوف ولدك مع اخوانه ومثل ماقلتي عن تعامله معك ممكن يطلقك وياخذ مكانك وحده،

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
شفت توقعيك انتي سعوديه متزوجه اماراتي؟!

السموحه علقافه

>>>> الرد الثالث :
الله يهدي الكل ويجمعكم على خير.. ادعي واستغفري

>>>> الرد الرابع :
حبيبتي كيف ولدج عمره سنتين واطرشينه بيتهم وانتي مب وياه ولا حتى وياه خدامه تهتم فيه؟ منو بيهتم فيه هناك؟ حرام عليج.. الولد ما يخصه فالمشاكل اللي بينج وبين ابوه.. طالبي بحقوقج بالقانون بدون ما تبهدلون هالطفل اللي ماله ذنب. اللي سويتيه اكيد غلط. سيري هاتي ولدج من عندهم.

>>>> الرد الخامس :
ما ينفع هالكلام ... اذا ولدج صغير فهو محتاجك أنتي اكثر ..

واذا انتي ما تحتاجين خدامه الحين والسالفه بس غيره فلا تصرين عليها ...

اكيد بعد فترة مثل ما سوالهم خدامات بيسويلك اذا الله عطاج عيال اكثر وكثر عليج شغل البيت ...