عنوان الموضوع : منو تعالجت بالادوية من اكتآب بعد الولادة؟
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم شخباركم خواتي؟
طبعا انا حطيت قصتي من قبل ويا اكتآب بعد الولادة
وأكثر شي كان متعبني اني استويت مول ماروم ارقد
وكله اتييني أفكار اني بخسر ريلي وبنتي. وحياتي بتتدمر وكرهت كل شي كنت احبه وما اهتم بنفسي ولا اجابل بنتي كله عند أمي وهذا كله لاني ما ارقد ضعفت و شحبت ومافيني طاقه ولا تركيز و متشتته!
تعبت وايد من موضوع النوم واضطريت اروح حق دكتور نفسي عقب عطاني حبوب مضاده للآكتاب + منوم حق كم يوم عشان ارجع ارقد شوي واقطعه
خذت العلاج أسبوع وقطعته لاني ما ارتحت حق دوا الاكتآب يباله شهور وفيه أثار. جانبية
تميت أسبوع بعد ما قطعته مرتاحه وارقد رقاد خفيف متقطع يعني أفضل عن قبل مع اني راقده و مب راقده
البارحه رديت انتكشت و مول ماقدرت ارقد وتميت متضايجه طول اليوم و رحت للدكتور و قررت أكمل العلاج
بسس خايفه منو مرت عليها. شرات حالتي اتعالجت و ردت بخير؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
روحي عند دكتورة نسائية وسوي فحص فيتامين دال وحديد وخبريها انج مربية قريب هي بتتفهم حالتج اكثر وبتخبرج شو الفحوصات اللي محتاجتنها وشو عليج تسويه
عدلي نظام اكلج ويكون صحي وامشي شوي
اذا امج متعلمه خليها تقرا المعوذات والأذكار في ماي زمزم واشربي قراية الام تطلع من القلب والله الحافظ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يشفيج ويعافيج
ويبعد عنج الكآبه ..

>>>> الرد الثالث :
الله ايسر عليج ويشافيج ويعافيج ..

فترة و بتروح بإذن الله ..

أنا من ضمن الناس الي يصيدهم اكتئاب بعد الولادة و ايضا وساوس غريبة عجيبة هههه استغفر الله .. و أحاول أني اختلط بالناس اكثر عشان أتلهى عن هالشي و أنسى شوي شوي .. و أتقرب من الله و دووم أشغل الأذكار وسورة البقرة لو بتلفوني و أخليها صوبي وصوب النونو ..

نصيحة مني كملي دواج لفترة قصيرة إذا هو ما يضر الرضاعة و دام حسيتي براحة عشان تشفين و تتفرغين لرعاية صغيرتج و الاستمتاع بفترات طفولتها المختلفة .. بس انتبهي يا اختي لو كنتي ترضعين عشام الأدوية مب زينة حق المرضع عسب ما تأذين البيبي ..

اختلطي بالناس و تفاءلي بالخير و هذي أيام مباركة يا أختي لو ماعليج صلاة مثلا اكتفي بقراءة القرآن و الدعاء و تفااااااائلي ﻷن هالشي يصيب أغلب الحريم وهذي طبيعة المرأة سبحان الله ..

أتمنى لج الراحة و السعادة عزيزتي

>>>> الرد الرابع :
سيري عند أحمد النجار.. كل شي طبيعي و يتبع السنه وما يستخدم أدوية ابدا و ما بتندمين.. لا تفكرين في الأدوية لانها تسبب إدمان وما تقدرين اتودرينها.. النجار عيادته في دبي بتحصلين رقمه في النت.. تبين تفاصيل أكثر كلميني بالرسايل

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :: DUBAI ::
سيري عند أحمد النجار.. كل شي طبيعي و يتبع السنه وما يستخدم أدوية ابدا و ما بتندمين.. لا تفكرين في الأدوية لانها تسبب إدمان وما تقدرين اتودرينها.. النجار عيادته في دبي بتحصلين رقمه في النت.. تبين تفاصيل أكثر كلميني بالرسايل

حبيبتي ممن تعطيني تفاصيل التواصل مع النجار ؟ هل هو طبيب نفسي و وين عيادته