عنوان الموضوع : انا لتربية طفلك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم.. ياليت اللي عندهم خبره فالبنوووك يدشون موضوعي

المهم انا وريلي حلويين وانا ما اقصر وياه أي مشكلة يطيح طبعا انا منقذه وهالش غلط المهم حتى فالكشخه ودلع واهتمام ومن هالكلام ما اقصر

من يوم السبت لين اليوم الخميس احس عمري بموووت
مب راد الاماره .. هو شغلته فبوظبي
اكلمه ع الواتس اب قايل لي عندي التدقيق"الاودت" كل شوي اكلمه يقولي ضغط اففف بموت وراس امي مب متفيج
عقب اليوم سالته انته التدقق ولا هم يدققون قال لا هم يدققون ع شغلي وطالع لي وايد اغلاط حتى مايكلمني الا انا اكلمه واكتب واطرش له كلام حب مايرد بس يقرى ولا حمسته قلت له باجر في مفاجاءه تعال مايرد اففففف ذبحني

يقول بقدم استقالتي؟؟ قلت لا قال هالشغل خذ صحتي
رديت انت ريال ونحن علينا التزامات بليز

شو الحل ماعرف؟؟ الله يفتح لي أبواب رحمته

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
عزيزتي لا تكبرين الموضوع ما يستاهل
ضغط الدوام شي مؤقت لا اتمين اتزنين ع راس الريال
عطيه مجال يتنفس وهو بروحه بيكلمج
.
.
حطي الرحمن بصدرج واذكري الله
والأمور بخير بإذن الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اذا هم يدققون ع شغله بيكون مره فالشهر تقريبا يا لمده اسبوع فلا تظلمينه الريال وشغل البنوك خايس تراه فلو فكر فالاستقاله انتي خذيه بسياسه قوليله انا وانت بندور شغل لك ع النت حسسيه انج معاه لانه وقت الشغل الريال مب متفيج حق الكلام الحلو خصه عاده يوم التدقيق لانه ممكن يخسر شغله وهو فالبنك فراعيه يمكن الويكند يكون عندج وتشاورو ورمسو عن الشغل كيف وشو تحس ولا تستعيل الا يوم تضمن ريحي باله لا تزعلين وتبوزين هالامور تصير عطيه شوي وقت يتنفس فيه ما ينلام خلج عادي الريال فدوامه مب مهاجر

>>>> الرد الثالث :
سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ .

>>>> الرد الرابع :
حبيبتي الريال ما يحب الحن والزن يعني مب مثلنا نحن الحريم اذا وحده متضاايجه ومضغوطة من شي نيلس نحن عليها عشان تفضفض وتطلع اللي فخاطرها
خليه على راحته وعطيه مساحه يفكر ويرتب اموره يمكن انتي باسلوبج تشوشين أفكاره وتخلينه يعصب ويتنرفز زيادة

انا عن نفسي اذا ريلي راد من الدوام وحسيت انه مضغوط وطفران من شي يخص شغله ما اتم احن عليه وأسال شو فيك ..
أتكلم في مواضيع ثانية واذا حسيت ان ماله مزاج يسولف اتم ساكته .. وصدقيني بعدها بكم ساعه يهدا وايي بروحه يكلمني ويشكيلي

نصيحتي لج لا تكونين لزقة عشان ما يتهرب منج .. خليه على راحته لين ما يهدا وهو بنفسه بيكلمج

>>>> الرد الخامس :
والله هالرياييل وحليلهم دوام وضغط شغل

الله يكون في عونهم