عنوان الموضوع : نداء للمتزوجاااااات أبا حل بصييييييييييييييييييييييييييييييييح المومة و الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم و الرحمة

أهلين صبايا شخباركن

عندي مشكلة عويصىة أنا أبدأص أبداً ما راضية عن شكلي بعد العرس

شوووووو أسوي؟؟؟

عندي حبوب في المؤخرة و في ويهي آثار حبوب و كرشة الحمل و ما يالسه اسويلها شي

النظام الغذائي مالي زفت وو ما يالسه أهتم

والله أحس اني استويت سكراب مع اني كنت كشيخة قبل و اتمكيج

احس حتى ذوقي مات قمت اعرف البس كشخة نفس قبل

ساعدوووووووووووووووووووووووووووووني

للعلم أنا بيضة و طويلة و ضعيفة الحمدلله و شكلي كيوت شعري ناشف بعد و قصيته كاري بعد الولادة لانه قام يطيح بهبل

نصايحكم لاني من ارد من الدوام على جلابية النوم و خلاص و كشه ها الكبر

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اول شي داومي ع الحمام المغربي كل شهر واذا ما ترومين تتعنين للصالون اشتري صابون مغربي وليفه واتفركي يوك تسبحين مب لازم تسوين خطوات الحمام المغربي وبخار وعفسه .. تسبحي بالصابون وتليفي عادي لانه الصابون المغربي يجفف الحبوب وتقدرين تغسلين به ويهج وتشيلين به الميك اب بعد وعلى طاري الميك اب ترا اذا ترسب في المسام يسوي حبوب ويزعل البشره ف لا ترقدين وانتي مب غاسله ويهج ... وعلى طول عقب ما تغسلينه ادهني بزيت زيتون لا تخافين ما يسبب حبوب جربي وشوفي... وبالنسبه لشعرج هاتي زيت جوز الهند سي بي سي اللي في قوطي معدن لونه اخضر.. خذي كميه منه واخلطيه مع حمام زيت فاتيكا اللي يكون في علبه كبيره وادهني شعرج من الفروه للاطراف والبسي كاب بلاستيك عشان يحفظ حرارة الراس ويتغلغل الزيت وارقدي او سوي اي شي تحبينه تابعي فلم او يلسي سولفي بتلفون خليه مدة 3 ساعات وعقب اسبحي واستخدمي شامبو غارنييه او هيربل اسينسز وعقب الحمام وشعرج بعده مبلل خذي قطرات من زيت جوز الهند بس شوووي وادهني شعرج واتجنبي الفروه... وبالنسبه للحبوب اللي في جسمج بتروح اذا بس غسلتي بصابون مغربي من دون ما تدهنين بكريم.. لازم اي مادة كريميه ما تلمس جسمج اما اذا زيوت طبيعيه نفس زيت الزيتون ها عادي.. حتى البلسم مال الشعر يوم تين تغسلينه لازم ما ينزل على جسمج ولا ترا بيطلع حبوب... وغيري ميكب مالج اذا تحسين يحبب ويهج ولا تخلين حد ثاني يستخدم الميكب مالج لانه بيلوثونه ها شي خاص فيج نفس فرشاة الاسنان محد يستخدمه غيرج.. وتعطري واتدخني انتي نفسيا بترتاحين حطي غرشة عطر في الحمام لازم عطر مركز ودهن عود ومسك عبدالصمد القرشي هاييل يوميا تحطين كمن قطره ورا اذنج ورقبتج وبين الافخاذ... وحبوب الويه تقدرين تعالجينهم بالماسكات .. جربي اوراق السدر المطحونه اخلطيهم بماي حار... او الشاي الاخضر سوي شاي اخضر بدون سكر وغطي فيه قطنه وامسحي بها ويهج وخليه بنشف بروحه.. والترطيب ثم الترطيب نفس ما قلت لج.. زيت الزيتون او جوز الهند.. هاييل اصدقاء البشره.. استخدميهم قبل النوم على ويه نظيف ومغسول وشوفي النتيجه الحلوه يوم بتقومين الصبح ان شاء الله .... بس وسلامتج

>>>> الرد الثالث :
اختي استهدي بالله
هاي نفسية عقب الولادة
انا ما احب الخلطات و السوالف و خاصة انج تشتغلين و عندج نونو وما عندج وقت

- حمام مغربي مرة كل اسبوعين
- بدكير - منكير- برافين ايد و ريل - تشقير او حف او ليزر وجه ع حسب حالتج (مرة كل شهر )
- الجلابيات بو قطن فريهم ف اقرب زبالة
و اشتري لج سوالف يديدة جلابيات دانتيل ميني جلابيات تنانير مريحة قمصان نوم .... ضاغط للبطن عسب يخش البلاوي
- و انتي ف الحمام بتسبحين.. ادهني جسمج كامل بزيت الجسم جونسون لليهال ..اترسي البانيو ماي و حطي شوي زيت فيه و ارقدي ربع ساعه فيه .. جسمج بيستوي ناعم و صافي ^..^
- غيري لون شعرج ( ع فكرة لو شو ما سويتي عقب الولادة الشعر يطيح لين 8 شهور )

- بالنسبة للويه راجعي دكتور جلدي احسن

- بالنسبة للرياضة و الرجيم سوي تمارين بطن ف اليوم 20 و زيدي لين 50 و جيكي ع الدايت اللي اتبعته بتلقينه ف قسم علاج السمنة

حبيبتي لو ما تغيرتي الحين ما بتتغيرين عقب ابدا

>>>> الرد الرابع :
هلا اختي...

ما اتوقع انج تتمنين ريلج يدور غيرج صح والا لا .....؟

وبما انج اتعرفين المشاكل الي عندج ابدي عالجيهااا .. انا عندي نفس مشكلتج الحبوب الي في الجسم والعلامات وبصراحه وايد اعاني وكنت قبل بسبت الدوام والدراسه ما امحصله وقت اهتم في عمري... وحاليا بديت ب هالبرنامج

اول شي سرت عيادة جلدية والدكتور عطاني دواء وغسول
وبعدين سرت عيادة وسويت تقشير لويهي
احاول اخفف اكلي كثر ما اقدر وامشي يوميا ساعة او ساعة الا ربع

يعني لازم اتسويلج برنامج وتمشين عليه .. لان حرام بعدج صغيرة لا تهملين في نفسج وجسمج والا بتندمين بعدين

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Scarlet Fever
اول شي داومي ع الحمام المغربي كل شهر واذا ما ترومين تتعنين للصالون اشتري صابون مغربي وليفه واتفركي يوك تسبحين مب لازم تسوين خطوات الحمام المغربي وبخار وعفسه .. تسبحي بالصابون وتليفي عادي لانه الصابون المغربي يجفف الحبوب وتقدرين تغسلين به ويهج وتشيلين به الميك اب بعد وعلى طاري الميك اب ترا اذا ترسب في المسام يسوي حبوب ويزعل البشره ف لا ترقدين وانتي مب غاسله ويهج ... وعلى طول عقب ما تغسلينه ادهني بزيت زيتون لا تخافين ما يسبب حبوب جربي وشوفي... وبالنسبه لشعرج هاتي زيت جوز الهند سي بي سي اللي في قوطي معدن لونه اخضر.. خذي كميه منه واخلطيه مع حمام زيت فاتيكا اللي يكون في علبه كبيره وادهني شعرج من الفروه للاطراف والبسي كاب بلاستيك عشان يحفظ حرارة الراس ويتغلغل الزيت وارقدي او سوي اي شي تحبينه تابعي فلم او يلسي سولفي بتلفون خليه مدة 3 ساعات وعقب اسبحي واستخدمي شامبو غارنييه او هيربل اسينسز وعقب الحمام وشعرج بعده مبلل خذي قطرات من زيت جوز الهند بس شوووي وادهني شعرج واتجنبي الفروه... وبالنسبه للحبوب اللي في جسمج بتروح اذا بس غسلتي بصابون مغربي من دون ما تدهنين بكريم.. لازم اي مادة كريميه ما تلمس جسمج اما اذا زيوت طبيعيه نفس زيت الزيتون ها عادي.. حتى البلسم مال الشعر يوم تين تغسلينه لازم ما ينزل على جسمج ولا ترا بيطلع حبوب... وغيري ميكب مالج اذا تحسين يحبب ويهج ولا تخلين حد ثاني يستخدم الميكب مالج لانه بيلوثونه ها شي خاص فيج نفس فرشاة الاسنان محد يستخدمه غيرج.. وتعطري واتدخني انتي نفسيا بترتاحين حطي غرشة عطر في الحمام لازم عطر مركز ودهن عود ومسك عبدالصمد القرشي هاييل يوميا تحطين كمن قطره ورا اذنج ورقبتج وبين الافخاذ... وحبوب الويه تقدرين تعالجينهم بالماسكات .. جربي اوراق السدر المطحونه اخلطيهم بماي حار... او الشاي الاخضر سوي شاي اخضر بدون سكر وغطي فيه قطنه وامسحي بها ويهج وخليه بنشف بروحه.. والترطيب ثم الترطيب نفس ما قلت لج.. زيت الزيتون او جوز الهند.. هاييل اصدقاء البشره.. استخدميهم قبل النوم على ويه نظيف ومغسول وشوفي النتيجه الحلوه يوم بتقومين الصبح ان شاء الله .... بس وسلامتج

يزاج الله خير أختي أدوات الحمام المغربي وين ايبهن

مشكلة يوم ارد من الدوام استحرم اطلع عن ولدي ست شهور هو اتغمض عليه فما قمت اسير الصالون نفس قبل

حتى البلسم مال الشعر يوم تين تغسلينه لازم ما ينزل على جسمج ولا ترا بيطلع حبوب... وغيري ميكب مالج اذا تحسين يحبب ويهج ولا تخلين حد ثاني يستخدم الميكب مالج لانه بيلوثونه ها شي خاص فيج نفس فرشاة الاسنان محد يستخدمه غيرج.. وتعطري واتدخني انتي نفسيا بترتاحين حطي غرشة عطر في الحمام لازم عطر مركز ودهن عود ومسك عبدالصمد القرشي هاييل يوميا تحطين كمن قطره ورا اذنج ورقبتج وبين الافخاذ... وحبوب الويه تقدرين تعالجينهم بالماسكات .. جربي اوراق السدر المطحونه اخلطيهم بماي حار... او الشاي الاخضر سوي شاي اخضر بدون سكر وغطي فيه قطنه وامسحي بها ويهج وخليه بنشف بروحه.. والترطيب ثم الترطيب نفس ما قلت لج.. زيت الزيتون او جوز الهند.. هاييل اصدقاء البشره.. استخدميهم قبل النوم على ويه نظيف ومغسول وشوفي النتيجه الحلوه يوم بتقومين الصبح ان شاء الله .... بس وسلامتج

بالنسبة للمكياج أختي شو أحسن نوع؟؟؟؟ ما اعرف والله اشتري على البركة اصلا مب من كثر ما أحط

شاي أخضر على الويه بجرب؟؟؟ اول مرة اسمع زيت الزيتون سمعت انه صديق البشرة و بجرب ان شاء الله بس وين يبيعون زيت زيتون يكون أصلي ؟؟؟

يزاج الله خير وفيتي و كفيتي أختيه و شجعتيني