عنوان الموضوع : امي خربت بيتي لتربية الطفل
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم .
امي خربت بيتي وتفشي اسراري للناس وحرضت زوجي للزواج وطبعا هو فرح . وتزوج علي وامي فرحانه ومستانسه ونهيت وسلمت عليه وعلى العروس الجديد .
وتركني زوجي في بيت اهلي . ما عندي بيت وسكن الحرمه الجديدة . وانا ساكته وما قلت شي وما سوالي سالفة خطف على الزواج سنتين وانا في بيت اهلي . وامي تقول وصلي عيالج عند الحرمة الثانيه تربيهم . انتي شو تبين العيال .
والله انقهرت واحس بالظلم والذله في بيت اهلي لكن صابرة ..............
وما مرتاحة في بيت اهلي احس اني عالة عليهم . كاني يالسه في فندق . يتشكون مني . الزوج ما يصرف علينا .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
بماذا تنصحوني لاني تعبت . من هاذي الحالة .........

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
في اشيا مب واضحه في موضوعج
كيف امج سعت لتخريب بيتج وعقب تتشكى من وجودج ف بيتها وانج عاله عليهم وشو استفادت يوم اقنعت ريلج يتزوج عليج؟؟
في شي غامض بالموضوع

>>>> الرد الثالث :
اساسا كانت رافضة الزواج . دمرت العلاقة بيني وبين زوجي . كلامها للناس عندما تحدث اي مشكلة . صار يكرهني .. ويسب هلي ... ومرات تمنعني اني اسير عند زوجي ... وتقول خليه يتزوجي ...

>>>> الرد الرابع :
عليكم السلام والرحمه الحين امج خربت بنتج واهدمت بيتج وعقب تتشكى منج ماتباج !!؟؟ليش جي سوت من البدايه عيل مافهمت الصراحه الله المستعان

>>>> الرد الخامس :
لا حول ولا قوة الا بالله معقوله ..!! ماشي ام ترضى بخراب بيت بنتها لو حتى ماكانت موافقه ع الزواج ... ليس تسوي جي الله يهديها ويحنن قلبها عليج يارب