عنوان الموضوع : مخنوقة علا زوجي رعاية الاطفال
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا حبيباتي خواتي انا زوجي سافر صار الة سبوع وعالاساس سبوع الخ يرجع بس قال تاجلت الطايرة بعد سبوعين وانا ضايجة ومهمومة واشعر بالغربة والوحدة حتا اولادي بحسهم ضايجين شوو سوي كيف خلي يرجع انا ماعرف ادا صح طاىرة متاجلة ولا هوة ماجل الجية اااف والله ضايجة بية الدنيا زين شو تنصحوني كيف اخلي يشتاق النا واسفة عالاطالة ردو علي ادا مو تكتبون عن ضهر قلب وادعولي انشالله اسمن مشكورين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
هلا اختي والله مافيه غير انج تصبرين والغايب عذره معه يمكن صدق مشغول وعادي غمضي عينج وفتحيهم وبيخلص الاسبوع بسرعه وأكيد بيرجعلكم مشتاق لانه فتره صار له غايب عنكم والله يرجعه لج ولعيالج بالسلامه وعسى تمتنين وامتن انا بعد ههههه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بخصوص السمن في عسل حق المتن خواني وخواتي يستخدمون ماشاء الله وايد تغيرو من خذو هالعسل تاجره تبيع عسل خق المتن وايد اوكي الكل يمدح هالعسل

>>>> الرد الثالث :
هلا حبيبتي اول شي لاتحسسيه انك شاكة ولا متضايقة من تاجيل السفر , اتصلي وقوليله مشتاقة والولاد عطيهم يتكلمو معاه كمان , ابعثيله رسايل عالجوال رسايل حلوة وهيك وان شاء الله يرجع لك بالسلامة
اما بالنسبة للسمنة دامك تفكرين كثييير وبكل صغيرة وكبيرة مارح تسمني حبيبتي لانو نفسيتك مو بمرتاحة وتفكرين كثير , وعشان تسمني لازم تنظمي اكلك وتاكلي اكل صحي مش دهون وهيك , وكل ثلاث ساعات وجبة وقبل الفطور اشربي كاسة حليب مع 7 ثمرات .
وسخني شوية سمسم بالفرن او المقلاة وبعدين اطحنيه واخلطيه مع نوتيلا وكل شوي كلي منو ملعقة , السمسم معروف بفوايدو في زيادة الوزن , واشربي 2 لتر ماي يوميا , واكثري من المكسرات , والاهمممممممممم لاترهقي حالك بالتفكير

>>>> الرد الرابع :
احس مشكلتج في الحياة زوجج
والوحده فينا بتتزوج علشان الاستقرار والحياة السعيدة على العكس من حالتج اسمحيلي

>>>> الرد الخامس :
الله المستعان