عنوان الموضوع : مطلقه ويقولون عنها قويه لسعادتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

صبــــــــــــــــــــــــاح الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــر

خواتي أنا وااااااااااااااااااايد مضايجه ومصدوووووومه قوليلي شو رايكم في الناس انا سمعت وحده تقول بأن كان حد يبا يخطب عندنا ويوم عرفونا قالو هم عندهم (اسمي) ومطلقه لا لا ما نبا نخطب عندهم لانها المطلقه قويه وما نبا نخطب عندهم ليش يرمسون عني جيه وهم يعرفون اهلي طليقي اكيد مخربين سمعتي صح ........ انا مضايجه ليش جيه الناس ما يخااااااافون من ربهم وكفايه انا عانيت مع طليقي وطلقة خااااااااااااااااااايفه من الناس .

شو اسوي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبتي لا تتضايقين صدقيني انا اعرف واايد مطلقات تزوجن وبصراحه اشوف المطلقه تسعد ريلها اكثر من الجديدة
وصدقيني يمكن مالج نصيب عندهم يمكن نصيبج عند احسن منهم .تفائلي وثقي بنفسج وخليج اجتماعية وبيني للناس شخصيتج الحلوة عشان يشوفونج صح ويعرفونج صح ^_^
لا تزعلي من اي شي يا الغالية ولا تتاثري
الله يسعدج ان شاء الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكووووووووووووووووره اختي على الكلامج الحلو ولكن مابا الناس ياخذون عني فكره مب زينه ولا ابا اخرب على خواتي وما قول إلا حسبي الله ونعم الوكيل .

>>>> الرد الثالث :
أنا مع كلام الأخت بنت الطموح ..

ما عليج من كلام الناس .. خلي ثقتج بنفسج قوية .. وادعي ربج أنه ينصرج على الي ظلمج

واتوكلي على الله

>>>> الرد الرابع :
الله يرزقج قد نيتج.... هذيل الناس بدور عليهم الدنيا وبيعلمهم إن المطلقة لها قدرها .

>>>> الرد الخامس :
من حقج تكونين قويه وماتسكتين عن حقج

وماعليج من كلام الناس دامج واثقه بعمرج وخلي ثقتج بالله لان الله مابيخيب ضنج لو الكل كان واقف ضدج