عنوان الموضوع : رسالة إلى كل مطلقة مظلومة الحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

اشحالكم بنات وشخباركم انقطعت عنكم من زمان من بعد طلاقي من ريلي وطبعا انا ماقمت احط اي مواضيع لان طليقي واهله كانو يقرون كل مواضيعي معقولة في ناس جي
هههههههههههههههاي والله ضحكت وايد على حركاتهم صدق ناس ماتستحي .

اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها وعوضني باللي اخير منه امين ياكريم
انظلمت وياه وايد بس دايما اردد حسبي الله ونعم الوكيل فيهم ان شاء الله هاي الكلمة تكفي ومفعولها عجيب باذن الله
وطااااااااااااااااااااااااااااااااف والحياة حلوةةةةةةةةةةةةةةة
الحين كل همي في بنتي الغالية هاي كل حياتي وماراح اقصر معاها بشي ابدا واتمنى من الله ان يعوضني بزوج حنون يحن على بنتي اكثر من ابوها ويكون سند لنا يارب
الطلاق مب نهاية الدنيا ابدا بالعكس بالنسبالي نقطة نجاحي وانطلاقي من اشياء وايد كنت محرومة منها ومب ندمانة بتاتا من طلاقي بالعكس حاسة براحة نفسية ماتتخيلونها
باعدة نفسي عن اي تفكير يدمرني ويدمر صحتي حق شو امرض بعمري الدنيا ماتسوى والله وماتوقف عشان ريل الريل بداله ريل لكن اذا صحتج راحت منو اللي بيفيدج
طنش تعش تحلو حياة تنتعش مرات الوحدة ماتعرف قدر نفسها الا يوم تتطلق من واحد مايستاهلها الصراحة وانا الحين عرفت قدر نفسي عدل ورب العالمين دايما يحب الخير للإنسان وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم .
والله نصيحة لكل وحدة مطلقة لاتندمين ابدا على الطلاق اذا كان الريال سيء ماتعرفين ربج شو كاتب لج

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
ههههههههههههه ل هالدرجه يقرون شو تكتبين !! شو هالمرض !!

الله يعوضج خيييييير

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم .

>>>> الرد الثالث :
عفوا تكملة
ودايما وابدا انظري لمستقبل احسن عن قبل وانظري نظرة تفاؤل لجدام والماضي احرقيه وارميه في الزبالة
وابدي صفحة يديدة ملى بذكر الله واحسني الظن بالله وتوقعي الأحسن دايما ربج يعوض خير
وانا متفائلة وسعيدة جدا جدا ومرتاحة نفسيا والله اني مطلقة مايهمني كلام الناس اهم شي راحة بالي والله
ولازم تنطلقين وتنجحين في حياتج وبيني للطرف الثاني ان طلاقج ماهزج بالعكس انت انسانة ناجحة وصدقيني هو اللي بيهتز من قوتج وبينقهر .
دائما رددي الكلمات الايجابية وودري عنج التشاؤم وان حظج ردي لا والف لا للفشل
سوي المستحيل عشان تنجحين في حياتج خاصة هالفترة وانت مطلقة لاتيأسين ابدا
اتمنى ان كل مطلقة مظلومة تطبق هالكلام
تمنياتي لكم بحظ حلو وزوج احسن من الزوج السابق
وعلى نياتكم ترزقون

ودائما لازم يكون شعاركم "" النجاح ""

دمتم على خير مع السلامة

>>>> الرد الرابع :
ماشاءالله عليك
هذا دليل على قوة ايمانك بالله
ودام هذه بدايتك