عنوان الموضوع : خبروني بصراحه **** هل انا عــانــس*** ؟؟؟؟؟ لسعادة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم .. شحالكم بنات وحريم ..

انا عضوه يديده وياكم .. دايما اتابعكم .. بس اشتركت عشان اقولكم مشكلتي الي مأرقتني

بنات انا عمري 25 سنه ولا مره تقدملي حد .. كل ربيعاتي يوم يرمسني لازم يسألني هااا ماشي مني مناك.. والله تعقدت يا بنات من هالموضوع .. انا الحين مب في خاطريه العرس .. وفي نفس الوقت محد تقدملي عشان افكر.. الناس من كثر ما يرمسون عقدوني.. انا عندي خوات اكبر واصغر عني وينخطبن الا انا.. مع اني والله مب اقل جمال عنهن.. انا مابا امدح عمري بس انا بنت حلوه ولا فيني عيب .. بس ما ادري ليش لين الحين ما انخطبت .. وكل حد يشوفني يقول معقوله لين الحين ما عرستي على حلاتج..والله تعقدت يابنات حتى صرت ما اثق في عمري وكله اشوف عمري شينه ..

سؤال البنات ورمسه الناس عقدتني تخليني افكر يوميا في العرس.. وانا والله مب في خاطريه وحابه اكمل دراستي .. بس لقب عانس يخوفني

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
مايخصه كل شي نصيب وخلي عنج هالاحساس وتمي واثقه من نفسج

ومارسي حياتج العاديه وانشالله الله بيرزقج بالريل الصالح ....ترا والله حتى حياة العزوبيه حلوه صدقيني خخخخ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
ربي يرزقج ويرزق كل بنت بالزوج الصااالح اللي تتمناااه,,,,

>>>> الرد الثالث :
لا تخلين رمسـة الناس اتأثر عليج

توج اصغيره عادي

وحطي افبالج كل شي قسمه ونصيب

الله يرزقج الزوج الصالح عاجلا غير آجل يارب

>>>> الرد الرابع :
ماعليج حبيبتي منهم كوني واثقه من نفسج اللي الله كاتبنه بيستوي بس صدق الناس يقهرون كل ماشافوا وحده مب معرسه سألوها انتي مب معرسه لين ألحين يحسسون الوحده انها خلاص عانس وطايحه في جبدهم الله المستعان وانتي فديتج عليييييييييج بالدعاء والأستغفار والقيام لأنها لها مفعول عجيب في الأرزاق

>>>> الرد الخامس :
عااااااااادى طاااااااااااااااااااااااف
كل شى بيد رب العاااااااااااااااااااااااالمييييييييييين
والله يرزقج بزوووج الصااالح يارب