عنوان الموضوع : س: بنات من تبي تترك اللي تحبه عشان ترضي الله بس قلبها مايطاوعها تتركه؟ لسعادتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز ابي منكن ردود
...تكفون؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
لو الانسان تبع قلبه في كل شئ بيكون حكم على نفسه الضياع ,الحلال بين والحرام بين وكل واحد يختار طريجه

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اللهـــــم

انى اسألك ايماناً دائمــــــــاً ،,, وأسألك قلبــــــــــــاً خاشعــــاً ،,,،
وأسألك علمــــاً نافعــــــــــاً ,,,، وأسألك يقينـــــــــــاً صادقـــاً ,,,،
وأسألك دينــــــاً قيمـــــــــــاً ،,,, وأســألك العافيةُ فى كل بلية ,,,،
وأسألك تمـــــــام العافيـــــة ,,,, وأســـالك دوام العـافيـــــــــة ،,,,

وأسألك الشكر على العافية ,,,,،
وأسألك الغنى عن النــــاس

>>>> الرد الثالث :
مشكورات خواتي ع الردود...

>>>> الرد الرابع :
صح كلام اختي أم هند

>>>> الرد الخامس :
اختي موضوعج جرئ شوي عشان جي محد رد عليج .. يعني مب معقولة وحدة بترد عليج وبتقولج إيه أنا احب واحد ...إلخ
بس أنا عندي لج راي ثاني .. ليش ما يكون موضوعج (بنات ليش مب كل وحدة تحب واحد تسعى ترتبط فيه على سنة الله ورسوله وترتاح من تعذيب الضمير والخوف من عقاب الله سبحانه وتعالى ) يا بنات نصيحة لكل اللي يحبن ومب مرتبطات انكن تسعن للزواج ولا تخلون حياتكم وايامكم تضيع ف حب ومكالمات ومسجات وووإ...لخ ، إذا يحبج بالفعل وانت تحبينه اسعوا لزواجكم والله يغفر ما مضى ، والحب مب ذنب ، الذنب الأشياء الثانية إلي يجرها الحب وراه ، موب أحسن عن علاقة مايرضى عنها لا الله ولا رسوله وف النهاية ما تستفيدين شي! لا أنت عشتي صح مثل الناس ولا أنت رضيتي ربج ! نصيحتيي لمي نفسج معاه بالحلال فبيت واحد وارتاحي من عوار الراس وعيشي أحلا حياة ... وسمحولي طولت عليكم بس والله هذا كله من حرقة يوفي ع البنات اللي يضيعن نفسهن ورى عواطفهن .. أتمنالكن حياة سعييييدة