عنوان الموضوع : بنات بلييييز ابي رايكم في موضوعي
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

بدخل علي طول بموضوعي
انا بنت مب مزوجه عمري 34 سنه
تدرون أن لحد هذا السن ومحد طق باب بيتنا يطلبني للزواج رغم أني حلوه بشهادة الجميع , متعلمه عندي شهادة جامعيه ، أشتغل مدرسه في روضه ، عندي سياره ، عندي أهل ذهب ينحطون علي الجرح يبري

بس أقعد مرات مع نفسي وأسأل ليش للحين ما يا نصيبي

مره قعدت مع أختي أشورها في موضوعي قالت لي أنتي ما اعيبك شي بس فيكي شي أنتي سمينه !!! معقوله بنات ممكن السمنه اتوخر عني العرسان ؟؟

بالفعل أعترف أنا سمينه وزني 106 كيلو وطولي 156 يعني دبه شسوي بنات ما عندي أراده لتخفيف وزني أموت علي الأكل وايد أحبه

مشكلتي الثانيه مب مهتمه بنفسي يعني حتي الشغل رغم أن شغلنا كله حريم بس ما أحب ألبس الا العبايات العاديين السود أخاف يعلقون علي ما اهتم بشعري يعني بحكم أنه طويل كله ملفوف

بنات صدقوني شخصيتي حلوه بشهادة الجميع فدلووووني شسوي

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
واضحه الغاليه
الريال قبل الشهادة و الأخلاق اللي بعدين يكتشفهم يتخبل ع الشكل .. اذا انتي وزنج و جسمج مب مغري لازم تاخذين موقف و تغيرينهم.. لان الريال يوم يطالعج يقول هاي ما ورآها شيء و جذي شدراني بعدين كيف تستوي ؟!!! بعدين حتى العلاقة الجنسية ما تكون زينه يوم يكون طرف زايد وزن! و الرياييل يؤمنون بها الشيء!!
حبيبتي يبيلج عملية تحويل معده اذا حابه تخسرين أكثر من ٥٠ كيلو و عسب تمين طول حياتج رشيقه و صحيه.. و يوم تحبين شكلج بتكشخين لا إرادي
الموضوع ما يأخذ منج أكثر من ٦ شهور و بتشوووفين الفرق في حياتج ..
الريال مرافق لج لكن جسمج بتمين فيه طول عمرج فارحميه فديتج .. موفقه الغاليه و راسليني ع الخاص اذا حابه أشور عليج دكتور زين حق تخفيض الوزن..

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
لازم تخففين وزنج الريال يبا البنت الرشٍيقه

>>>> الرد الثالث :
الرياييل ما يهمهم جمال ألويه اهم شي الجسم مب تكونين سلق عالاقل توصلين للوزن المثالي
اكثرهم يقولون نبي بنت ضعيفه ،،،

لا تزعلين حبيبتي وزنج أوفر بالنسبة لطولج لانج قصيره وصدقيني البدايه صعبه بس عقبها بتوصلين للوزن المثالي يالله شدي حيلج

ولازم تهتمين بنفسج انتي بنت اكشخي وتعدلي وروحي الصالون حق نفسج وهالشي بخليج واثقه من نفسج أكثر

اول واهم خطوة تزلين وزنج

موفقه الغلا

>>>> الرد الرابع :
لازم تضعفين لان حتا السمنة لها اضرار .. شدي حيلج و شوي شوي بتضعفين خففي من الاكل وبعدين بتتعود المعده على الاكل الخفيف ومارسي الرياضة والرياضة بشكل عام حتا لو ضعيفه لها فوائد وصحة للبدن .. وبعدين البنت كل ماتضعف تبين اصغر سناً..
موفقة حبيبتي ..

>>>> الرد الخامس :
الخوات ماقصروا ماشاء الله عليج وااايد سمينه