عنوان الموضوع : محتاااااجه دعاءكم,يمكن بينا حد ربي يستجيب له!!! الحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم يا بنات
انا تزوجت من 7 سنين و تطلقت من شهر تقريبا, وهذي الطلقه الثالثه بس ما سألت مفتي ولا شي لانه طلقني الطلقه الاولى من 3 سنين وردني بعد اقل من 12 ساعه وامه كانت ويانا وكانت وااايد مستااانسه (وانا ما اسامحها حسبي الله عليهم كلهم) , وخبرت اهلي و خبرته يقول لامه لا تقول لحد, بس عقب عرفت انها قالت, المهم والثانيه كانت عقبها بسنه و ردينا لبعض بعد 4 ايام وكنت اتحسب انها بينا وبسسسس , يلين ما تطلقنا من شهر واول ما طلقني قالت امه اني حرام عليه , منو خبرها ان شي ثانيه(وعلى اساس مححححد عرف كان يجذب علي بعد) و عورني قلبي وتأكدت , انه كل شي يقوله لامه, هو وامه ظلموني واااايد وما اسامحهم.
انا قبل لا يطلقني بايام كرهته ويو طلقني كرهته اكثررررر, لانه ليش يطلقني وانا متحمممممله الضيم واشرب المر عشانه,
وسبحان الله شله ربي من قلبي, بس اللي مقطع قلبي عالعيال, الرزق على الله بس انحرموا من ابوهم,
اصلا ريلي كان ما يعطيني فلوس . والله بالمووت, وكلللل شي خاطري تلفون , اكسسوار, عطر , ساعه , مكياج, شنطه, نعول
اثاث, هالاشيا عنده كلاااام فاضي ولا مره مرتين, وثياب للعيال يتععععععبني يوم بشتري ,مع اني ما كنت اطلب اول 3 سنين من علاقتنا , بس عقب يوم الله فتح عليه , تميت سنه مضايقه وتطلقنا و بعدين صار احسن شوي , لكن بس شي ضروووووري موووت, ولا كله لا لا لا ماشي, ولين الحين ماشي الحال احسن من لاشيئ بالنسبه لمصروف العيال (اول ما طلقني طرش لهم700 ويوم طاف شهر طرش 700 وطلعوا وياه بس مرتين وباتوا مره وحده في بيت اهله) , بس يالله يالله تكفي والمدرسه يوم تفتح لازم يزيد.
واهلي وااايد مضاايقين من وجودي احس بالذات بسبب اليهال كله عيالي صراخ وهواش وكله يضربونهم اخواني واكثر شي يضايقني يوم يدعون عليهم, من حشرتهم, والله قلبي يتقططططع عليهم يا ربي, كل شي تغير وكرامتي احس ما عندي, واهلي شكلهم ما يبون يعطوني مصروف, انا ما طلبت بس ما اشوف ابوي ولا امي تحركوا. والمشكله ان ريلي بعد جهد جهيد و عقب 5 سنوات زواج اقتنع اني اكمل دراستي على حسابه في جامعه خاصه لان الحكومه ما قبلتني لاني يو تزوجت قطعت دراستي ,عقب سنتين جامعه خربوا اهلي دراستي لان امي اهم شي عندها العرس, ولان ريلي شاف كيف قلبي تقطع على دراستي قبل انه يدخلني جامعه خاصه بس مب غاليه وايد ب17000 لثلاث سنوات, ولانه صار عنده فلوس بس والله اسدد للجامعه بالتقسيط, ما يقدر يعطي دفعه و يرحني, كل شهر شوي, والحين توكلت على الله وخذت صيفي بس ما سددت ومخليني يلين السنه اليايه لاني وياهم سنتين وباقيلي سنه واتخرج
انشاء الله.
بنات انا ودي انفصل عن اهلي عشان اربي عيال اوولا وعشان اهلي يرتاحون.
على فكره انا دشيت في تجاره الفوركس اللي متروس اعلاناته عالنت ب 500$ الفلوس اللي كانت عذمتي وماشاء الله دبلت المبلغ في 4 ايام بس خسرته كللللله عقب يوم يعني 1000$ كنت اقدر اسحبهم بس قلت قدر الله وماشاء فعل ولا زعلت ورضيت وقلت الله بيعوضني بالاحسن.
انا يابنات ما افكر بالزواج ابداحتى لو زوجي لاني من النوع اللي اكون طيييبه مع الرياييل درجه انه ما يحترمتني عقب ولا اقدر اغير طبعي , يعني انا ما اصلح للزواج, بس ريلي اذا تزوج بيعرف قدري.
يا بنات ادعوا لي و في رمضان ان الله يحقق مرادي ويقضي حوائجي, ويصب علي الرزق الحلال عاجلا غير اجل , لامي محتاجه.
اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يسهل عليك

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يحقق لج كل إللي تتمنينه و يسهل عليج آمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثالث :
ربي يساعدج
والله يوفقج ويوفق عيالج