عنوان الموضوع : الي كل وحده تسلل اليأس الي قلبها . لسعادتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ابدأ بالحمد والثناء على الله والصلاة على رسول الله ، اقول لكل وحده بدأت تفقد الأمل من تحقيق احلامها وامنياتها اقولهم ثقوا بالله والله انه كرمه كبير ورحمته واسعه ورب العالمين مب غافل عن اي مخلوق يرى ويسمع لكن احيانا الشيطان يوسوس للانسان ويبعده عن ذكر الله .
بدخل في الموضوع على طول عشان الكل يستفيد باختصار انا انسانه عمري 43 سنه ومطلقة للمرة الثانية وبدون اطفال وطليقي السابق عشت معاه ايام صعبه وحتى بعد الطلاق ما تخلصت من نظرات وكلام الناس احيانا كنت اتضايق واصيح بس كنت مؤمنه وراضيه بقضاء الله وقدره ومؤمنه بأن الله ارحم بي من نفسي واكيد يريد لي الخير وكنت اذكر الله دائما واستغفر قد ما اقدر واقرأ القران واجالس الاشخاص الايجابين وكنت دائما متفائله بأن الخير قادم بأذن الله وكنت ادعو دائما بأن الله يرزقني بالزوج الصالح وبالذرية الصالحة وكنت دائما اتخيل متزوجه من شخص فيه المواصفات اللي اريده مثل (يكون ارمل او مطلق ما يمنع يكون عنده اولاد وكريم وفيه من الوسامه شوي ويكون قريب من عمري ومقتدر الحال ويعيشني عيشه مريحه ) والله واحلف لكم بأن كل هذا كنت اتمنى يتحقق لي .
واخيرا تحقق الحلم والله كان رحيم بي كثيرا تقدم لي شخص خلوق جدا والكل يمدحه وفيه كل المواصفات اللي اريده مطلق وعنده اولاد بس مع طليقته وكريم ووسيم وعمره قريب من عمري .
والله اني صليت ركعتين شكر لله بأن استجاب لدعواتي الف الحمد لله والشكر على نعمه .
والحمد لله ملجت وقاعده اجهز بيتي الله يتمم على قولو امين بس وان شاء الله العرس قريب .
بس عندي حلم كبير ومتأكده بأن الله مثل مارزقني بزوج صالح وانا في هالعمر قادر يرزقني بالذرية الصالحه مافي شئ بعيد عن رب العالمين الحين اريد دعواتكم لي بظهر الغيب الله يرزقني بالزريه الصالحة .
ارجع واقول للكل شدو الهمه وتفائلوا بالخير وادعوا الله واحلمو بكل ما تتمنونه وان شاء الله بيتحقق لكم المراد باذن الله .

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
أكيد ... النعم بالله........

الله يبارك لكم ويعوضج كل خير ان شاءالله..... واسأل الله ان يكتب لج الذرية الصالحة وقرة عين لكم يارب....

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
مشكورة حبيبتي ماما سلطان الله يسمع منج ويرزق كل محرومة يارب .

>>>> الرد الثالث :
اللهم لك الحمد

تستاهلين والله يتمم عليج بالخير بالريل والولد الصالح يارب يارب

>>>> الرد الرابع :
مشكورة يالغالية نفل على مشاركتج وانتي الله ينصرج على من ظلمج وتأخذين كل حقوقج يارب وعقبال عرسج من الريال اللي شارنج اللهم امين .

>>>> الرد الخامس :
ما شاء الله عسى الله يوفقج يارب

مرة قالت لي عيووز مقولة انحفرت في بالي ( سعادة الانسان يا تجدم ولا تتاخر )

وانتي سعادتج تاخرت والله عوضج عن كل حززن والم

اللهي تمم لج على خير ويرزقج الذرية الصالحة