عنوان الموضوع : يتقدمون لي لكن .. الحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

خواتي انا تعديت الثلاثين سنه باكثر من ست سنين يعني كلها كم سنه وبوصل الاربعين سنه ،، المشكله انه تقدمو لي اكثر من شخص خلال سنوات عمري ما عمري تشرطت بس ما يصير نصيب ،، اخر مره تقدم لي شخص مناسب من كل الجهات ومو متزوج ووظيفته مناسبه بس من شفته حسيت ثقل وضيجه بقلبي ما حسيت انه هالانسان اللي ابيه ......... ما ادري شو المشكله اللي فيني انا مو مستعجله ومرتاحه بحياتي اشتغل واطلع وادخل ومشغوله مرات ما القى وقت اكل من كثر ما انا مشغوله .. بس اللكل متزوج ومستقر بحياته و الاهل ما يتمون للبنت .. ما ادري هل اوافق ولا وانا مو متقبلته معقول اتغير مشاعري بعدين ؟

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
حبيبيتي الغالية انا لي لج نصيحة لاتحكمين على الريال من اول نظرة سوري بس انتي في سن ما في مجال لتفكيراذا تبين الاستقرار وتكوين اسرة فاستخيري ووافقي اما اذا حابة تتريين فيمكن النصيب بييج و اتمنى لج التوفيق.

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
نصيحتي لج صلي الاستخارة وشوفي إذا امورج تيسرت ف إن شاء الله خير لج دائماً ادعي ربج إذا خير يسر امرج وإذا شر يبعده ويعوضه بالاحسن
الآه يسرلج امرج اختيه

>>>> الرد الثالث :
الرسول صلى الله عليه وسلم لا بنطق عن الهوى (اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه) الدين أولا ثم الخلق... واذا اجتمعت في الريال هاي الصفتين فإنتي محظوظة ... استخيري والله يرزقج الحياه السعيدة والذرية الصالحة يارب

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماما سلطان
الرسول صلى الله عليه وسلم لا بنطق عن الهوى (اذا اتاكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه) الدين أولا ثم الخلق... واذا اجتمعت في الريال هاي الصفتين فإنتي محظوظة ... استخيري والله يرزقج الحياه السعيدة والذرية الصالحة يارب

>>>> الرد الخامس :
عزيزتي مب كل شي ع الشكل كلنا لناا خياراتنا ومواصفات بس هذا مب معناته انه لو رب العالمين رزقني بزوج صالح اتبطر عليه واتخير انا شكله ما تقبلته او شي معين ما عيبج فيه ان كان الريااال راعي صلاه واخلاق استخيري وان ارتحتي ردي ع اهلج بالقبول واذا لا ربي يرزقج بالي اخير منه ..