عنوان الموضوع : خطوات المشيقح 4 خطوات بسيطة للشفاء وللزواج والذرية لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

هاي حملة لتطبيق خطوات المشيقح

1_ان تكون على طهارة 24 ساعة
2_ الصدقة يوميا ولو بدرهم [يمكنك التبرع بدرهم واحد على هذا الرقم 4411
اوقاف الشارقة ]
3_ التسبيح 70 مرة او اكثر يوميا
4_ الاكثار من مدح الله تعالى (الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك )

يجب الاستمرار حتى لو استمرينا سنة المهم الاستمرار حتى الله يفرجها

الي تبي تشارك تقول انا ابا اشارك

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
السلام عليكم
قولوا ماشاء الله..

والله العظيم اللي دعاني للتسجيل للمنتدى رغبة انكم تشاركوني قصتي وتستفيدون وتطبقون

انا كنت العام الماضي ..

وتحديدا برمضان تقريبا يوم12 بالشهر.. كنت جالسة ع قناة بداية وشفت محاضرة للشيخ المشيقح ويحكي

القصص .. هنا انا تحمست...

وقلت بطبقها.ووالله مامر فترة بسيطة وحنا بالشهر على اخر الشهر يجيني خبر تلميح بخطوبتي.

وبنص شوال تملكت قولوا ماشاء الله...طبعا بقولكم برنامجي...

انا طبقت وصفة الشيخ المشيقح... طبعا كان ينقصني مسالة الصدقة وابليس يابنات حريص بيقولك ماينفع

ياكمليها كاملة وخطأ عليك ... وبيخليك تياسين وتذكري كلما حسيتي انك مليتي روحي صلي ركعتين*

او هللي وسبحي لانك قربتي من الفرج وابليس بيمللك...

طبعا ارسلت مسج للشيخ وانتم تعرفون وصفته...بس بذكركم

البقاء على طهارة دايما( وانتبهوا يابنات ووالله عن تجربة بدايتها يمكن تتوضين باليوم ست سبع مرات) ابليس بيخليك تملين ووالله اني استغرب وقت الدورة اكون عادي طبيعية ومااحس بغازات لكن لمن اطهر وارجع لجل ابقى على طهارة واتوضأ يبدأ ابليس كل شويه يحسسني لجل اتوضأ...توضي واعرفي انك ماشية صح وهذا من ابليس

ثاني شي التهليل والتسبيح وشكر الله...ودايما انطقي واكثري من الكلمات اللي يحبها سبحانه مثل لااله الا الله وسبحان الله تراك هنا تمجدينه وكثري من سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم... هنا تمجدينه وتدورين عاللي يحبه

نجي على المحرمات حاولي قد ماتقدرين تبعدين عنها... بقولك شي موبايلك ولاب توبك اذا فيهم مقاطع ميوزيك او اغاني احذفيهم وانتي تحذفينهم وتسوين افراغ لسلة المحذوفات قولي يارب تركتهم وحذفتهم عشانك طلبا لمرضاتك يارب ارضني وانت الغني عني وعن اي شي مني انت الكريم

واخر شي الصدقة... انا لمن سالت الشيخ عنها قال لي لو بريال...
انا بقولكم وش سويت...
بنات والله العظيم اني اذا حصلت عود اسنان مرمي اني اشيله لان ازالة الاذى عن الطريق صدقة وانكتبت لي باذن الله صدقة

الشغالة ترى يجوز...وانتي تعطينها لو ريال رددي يارب اكرمني وادعي باللي تبينه...

شفتي اي حاجة لو كسرة زجاج ارفعيها لجل الله ... خلي كل شي لجل ربك...ووالله يابنات لتشوفين

الفرج...

طبعا انا لاازكي نفسي وانا من اكثر العباد ذنوبا لكن كتبته لاجلكم...ولاتنسون تضيفون طاعات خفيه من عندكم واجتهدوا

وترى مرة قريت لوحدة سوت كل شي وماتحقق اللي تبيه تدرون وش سوت تحلف انه ماتحقق الالمن تركت معصية كانت عليها دايما...

اتركي احب شي لنفسك وتعصين فيه الله وبتشوفين العوض فوري ولايقولك ابليس عوضك عقب سنة او سنين... انتي وحسن ظنك برب العباد

منقول للفائده*

يلا شو رايكم انطبق^^ طبعا اولا واخيرا لوجه الله ^^

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
كثير من الناس طبقوها وتيسرا امورهم سبحان الله

>>>> الرد الثالث :
مشكورة ع النصيحة

>>>> الرد الرابع :
كلها مقدور عليها و سهلة بإذن الله .. الحمدلله انا ألزم نفسي عالاستغفار 1000 مرة يوميا
و احاول قد ما اقدر اني اكون على وضوء دايما
و بكثر من الصدقة ان شالله
و يا رب ما تعدي هالسنة الا و انا متزوجة و يفرح لي قليبي و قلب امي اللي تعب و شقى يوم طلاقي

يا رب أعني على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

>>>> الرد الخامس :
طبقت هالكلام الحلو تقريبا من شهر

صح لين احين ما تحقق الي اباه بس وايد اشياء تغيرت فيني

وصرت احلم احلام و في مره حلمت بثوب اخضر حلووو وطلع تفسيره الزهد و العباده

جان ارتاح واستانس واحس الحمدلله ايماني صار وايد قوي

و هاي علامه حلوه من علامات رضا الله عني و بداية تحقيق امنيتي