عنوان الموضوع : تكفون طلبتكم لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم خواتي انا اطلبكم انكم تدعون لي بالزواج من زوجا صالحا قريبا انا كل اللي بسني واصغر مني بعايلتي تزجوا الله يوفقهم ويهنيهم تكفون تكفون تدعون لي لا تنسوني من دعاءكم دعاء المسلم لاخيه المسلم بظهر الغيب مستجاب الله يحققلكم اللي تتمنونه عاجلا فيني ضيقه وبكاء مايعلم به الا الله ابي اتزوج واستتر في بيت زوجي واتمنى اكون ام الله لا يحرم وجيهكم النار والله يحقق مبتغاكم انكم ماتنسوني من دعاءكم والحمدالله على كل حال

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يرزقج بالزوج الصالح إللى تتمنينه و يوفقج بكل شي في حياتج و يبعد عنج كل شر آمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
اللة يرزقك عاجلااااااااااااا غير اجل يااااااااااااااااارب

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مندوبة جدة
اللة يرزقك عاجلااااااااااااا غير اجل يااااااااااااااااارب

>>>> الرد الرابع :
يااااا رب
الله يفرج همك ،و يهدي بالك و يبعثلك نصيبك ، و يرزقك زوج صالح يسترك و تعيشي انتي وياه مبسوطين و مرتاحين
و تجيبو اولاد و بنين حلوين

بجاه واحد احد

آآمين

>>>> الرد الخامس :
الله يبعد عنج اختي الضيقه والدموع عزيزتي كلنا في الهوى سوى لكن ما يصير الي تسوينه في نفسج ..
انا فاهمه الحاله الي انتي فيها ترى نحن بالتفكير بهل الموضوع لا نقدم شي ولا نأخـــره النصيب والرزق عند الله ..
حاليا اعالج نفسي من التفكير كل ما اتذكر انه الي بعمري عندهم 2 و3 اطفال والبنات الاصغر عني متزوجات اردد في داخلي واقول " حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا الى ربنا لراغبون " اقعد اردد مره ومرتين وثلاث وارتاح نفسيا اكون موكله امري لله ...