عنوان الموضوع : جلستي قريبة في التوجيه الاسري شو رايكن الحياة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

مرحبا اخواتي

انا صاحبة هذا الموضوع
https://forum.uaewomen.net/showthread...8#post42604268

حابة استشيركن شو رايكن في جلسة التوجيه الاسري اللي قريبة وبحضرها شو احسن شي بقوله لطليقي في اخر لقا بيننا واللي هو بيكون في التوجيه الاسري؟ وشو رايكن بشو ارد على مسؤولي التوجيه الاسري يوم بينشدوني عن رغبتي في الاستمرار او لا احس بذل لو بقول لهم اني ما ابا الطلاق رغم انه هو اللي يباه فمحتارة كيف اوضح لهم ان لي عزة نفس تمنعني من اني اقول ما ابا الطلاق طبعا هو مابيكذب خبر لو قلت ابا الطلاق...؟

مب احسن اقول انا قراري بيكون نفس قراره والا اقول لهم ما ابا الطلاق؟

في كل حال هو يبا ينهي زواجنا! وبيني وبينكن النفس طابت!

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
احسه نفس موقفي بالضبط بس انا احسن شي اني انا ييت بروحي بس هو لا
المهم كلموني ي التوجيه الاسري انه هو مصر على الطلاق حزنت بالاول بس قلتلهم باخط العريض فقرقاه عيد
والي مايباك لاتصيح تبغاه هذا لي قاصر بعد اصيح عليه وهو بنفسه يبي الطلاق والله والساعه المباركة وفرقاه يطيح المطر

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
كثري الاستغفار وتوكلي ع الله

>>>> الرد الثالث :
يسالكم الشيخ شو اسباب طلاقكم ..؟
وليش هو ما يباج ..؟
شوفي يا اختي اذا انتي تبغينه ...قولي لشيخ باسلوب حلو ما في وحدة تبا تطلق ...بس يا شيخ ما اقدر اجبره علي والزق به ..انا غاليه على روحي وعندي كرامة ...اذا تم ملزم يبا يطلق ...قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منه ...وان لله وان اليه راجعون ...يمممكن لج خيره في موضوووعججج

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب الذيب
يسالكم الشيخ شو اسباب طلاقكم ..؟
وليش هو ما يباج ..؟
شوفي يا اختي اذا انتي تبغينه ...قولي لشيخ باسلوب حلو ما في وحدة تبا تطلق ...بس يا شيخ ما اقدر اجبره علي والرزق به ..انا غاليه على روحي وعندي كرامة ...اذا تم ملزم يبا يطلق ...قولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منه ...وان لله وان اليه راجعون ...يمممكن لج خيره في موضوووعججج

>>>> الرد الخامس :
الله يصبرج ويفرج همج وكربتج
والله يعوضج باللي أَخْيَر منه

أكثري من الاستغفار
والله يكون في عونج