عنوان الموضوع : الي تبي تتزوج تدخل لسعادة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

قبل لآ أذكـر((*دعآء التعآر من الليل)) وفضله وبعض القصص ..*أريد ان أذكر*لكم*هذه الايـآت الكريمــه وتفسيرها*:/*إِذَا قَضَيْتُمْ مَنَاسِكَكُمْ فَاذْكُرُوا اللَّهَ كَذِكْرِكُمْ آبَاءَكُمْ أَوْ أَشَدَّ ذِكْراً فَمِنْ النَّاسِ مَنْ*يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا وَمَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ(200)تفسير الجزء الملون بالسماوي :-فمن الناس فريق يجعل همه الدنيا فقط, فيدعو قائلا ربنا آتنا في الدنيا صحة, ومالا وأولادًا, وهؤلاء ليس لهم في الآخرة حظ ولا نصيب; لرغبتهم عنها وقَصْرِ هَمِّهم على الدنيا.وَمِنْهُمْ مَنْ يَقُولُ رَبَّنَا آتِنَا فِي*الدُّنْيَا*حَسَنَةً وَفِي*الآخِرَةِ*حَسَنَةً وَقِنَا*عَذَابَ النَّارِ*(201)ومن الناس فريق مؤمن يقول في دعائه: ربنا آتنا في الدنيا عافية ورزقًا وعلمًا نافعًا, وعملا صالحًا, وغير ذلك من أمور الدين والدنيا, وفي الآخرة الجنة, واصرف عنَّا عذاب النار. وهذا الدعاء من أجمع الأدعية,*ولهذا كان أكثر دعاء النبي صلى الله عليه وسلم, كما ثبت في الصحيحين.{...*لذلك*يا حوائيــات*لا تنسي نصيبك من*الدنيا*و*الاخره*...الله كريم*لآ تبخلين*على نفسسسسسك*: )---دعاء التعار من الليل---عن عبادة بن الصامت عن النبي صلى الله عليه و سلم قال : (*من تعار من الليل فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير الحمد لله وسبحان الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله ثم قال اللهم اغفر لي أو دعا استجيب له فإن توضأ وصلى قبلت صلاته*)*.أخرجه البخاري(ج 1 / ص 387 رقم الحديث 1103 )*ومعنى (*تعار*) اي انتبه من نومه .وهذا الحديث من الأحاديث التي*يغفل*عنها كثير من الناس ، وفيه فضل عظيم .//*سـ أذكر لكم بعض القصص التي قرأتهـا ...*من باب*رفع الروح المعنويه*..لا من باب*التصديق*بفضل الدعاء فنحن ولله الحمد*مؤمنين*بكل ما انزل*على*محمد*صلى الله عليه وسلم*//كنت لما اصحى تالي الليل من النوم اردده واحيانا وانا في سكرة النوم والاستيقاظ ما اتذكرهففكرت اني كيف اقدر اتذكره وانا في هذي الحالة الى ان هداني الله اني اجعل هذا الدعاء شاشة توقف في الاب توب وكنت لما اصحى من النوم تالي الليل اقراءه وسبحان الله مايصير لي هم الا يفرج الله لي بعدها*ارجوا ان لا تنسوني من الدعاء بالتوفيق وان الله يحفظني ويدخلني في الجنة مع الاحباببعد دعاء الاخره دعيت ربي بدعاء للدنيا وطلبت من ربي انه مايخلص*هالاسبوع الا والشي هذا متحقق ,,*المهم بنفس اليوم الي دعيت فيه الدعاء طلعت للجامعه وبعد اول محاااااضره*حصلت المعجزه وجاتني ووحده وقالتلي الي كنت ابيه وكأنه رب العالمين مرسلها لي*وأنا مصدووومه مو قادره استوعب ,,والله ثم والله حصلتلي معجزه أنا ماقدر افصل بالموضوع اكثر لانه خاص مره*والله يابنات انا الى يومكم هذا وانا منجنه من الي صارلي أحس انه حلم ومافيه شي*بعيد على رب العالمين ,,*يابنات ,,دعاااااااااااااااااء التعار ثم دعاااااااء التعار ثم دعاااااااء التعار*الحين صايره احط منبه ينبهني وبعدين ارجع انام ,,//...*يارب إني أسـألك لي ولبنـات حواء ومن أحببنـا*ان ترضى عنـا وترضينـا ..*..

ادعوا وقت التعار من الليل اولا بهذا الدعاء اللهم اني اعوذ بك من كل مانع يمنعني من الزواج من مرض روحي ان كان بي ذلك او من ذنوبي او من نفسي او اي سبب اخر انت تعلمه ولا اعلمه

ادعو بالصفات الزوج الي تتمنيها مثلا اللهم زوجني من زوج صالح طيب حسن العشرة وزين ومن خيرة الرجال ومبارك وكثير البركة ويسعدني طول العمر وكما اتمنى وافضل مما اتمنى ويارب نوفق معا ونسعد وزواجنا يستمر طول العمر ويارب لا يطلقني ويارب انجب منه ذرية صالحين سليمين معافين مباركين اينما كانوا

وارقو نفسكم ببرقية نور الجنة بسورة الفاتحة كثير تيسرت امورهم بعدها من زواج وذرية لانه يمكن كان فيهم مس جن او حسد او عين وبعد الرقية تشافوا وتيسرت امورهم بس المهم الاستمرار بالرقية لان الخير في الاستمرار

وتصدقوا يوميا لو بدرهم على هذا الرقم 4411 من اوقاف الشارقة وقف الدرهم الواحد

او على هذا الرقم 2217 صدقة جارية ب 5 دراهم

وكثروا من الاستغفار خصوصا وقت السحر قبل الفجر بساعة لانه وقت فضيل الله اثنى على المستغفرين بالاسحار

والله يرزقكم ويرزقني بازواج صالحين مباركين كما نتمى وافضل مما نتمنى

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
بارك الله فيكي وثقل ميزانك

>>>> الرد الثالث :
في ميزان حسانج ختيه أنا صراحة مرات انتبه واقرى الدعاء.

>>>> الرد الرابع :
يزاج لله كل خير

>>>> الرد الخامس :
اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ