عنوان الموضوع : حياتي يغلب عليها العسر للسعادة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم
أنا فتاة داخله 39 😔 وللحين ماتزوجت كل اللي بعمري تزوجوا من سنيـــن وأنا من سنين ادعي ربي يزوجني يارب لك الحمد والشكر
الكل يتزوج ولاهي بحياته وأنا الدموع في طرف عيني ، كرهت الطلعات والروحات والجيات والسبب هالسؤال المتكرر متزوجه ؟ أم شنو ؟ لساتك ما تزوجتي ؟ الأطفال يسألون وين أطفالك ؟
أدعوا لي يا مسلمات فدعوة المؤمن لأخيه المؤمن بظهر غيب مستجاب ولكم الأجر والثواب 😘

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يرزقج ويرزق جميع بنات المسلمين العازبيات بالازواج الصالحين....يارب العالمين

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي والله

شعور مؤلم جدا وماينوصف لكن بالاخير هذا النصيب

شرايج تقرين سوره البقره يوميا صحيح طويله وبتحسين بالملل لكن قسميها على كل صلاه .. مع الاستمرار بتحسين ان عندج اعراض وممكن تكون جديمه وماكنتي حاسه فيها ومعسره حياتج وبتظهر مع البقره باذن الله وهذا الي صار معاي ..

بقولج قصه وحده .. كانت مدرسه من دخلت انا المدرسه يعني وانا بصف الاول .. ترقت وصارت مديره وماياها نصيبها .. تخيلي ! تزوجت وانا كنت فالجامعه ! يعني بعد 14-15 سنه وياها واحد مطلق لكن من خيره الرجال والله رزقها ب عيال وهي بسن الاربعين .. واعرفي انج لج الاجر والثواب على صبرج وابتلائج

وكلمي خطابات ..صحيح ما افضل لكن للظروف احكام .. والله يرزقج جريب يارب وتفرحينا بخبر زواجج

>>>> الرد الثالث :
اسال الله مالك الملك عالم الغيب والشهادة ان يرزقج خير الازواج واوسعهم رزق واكثرهم بركة واحفظهم لج وان يرزقج منه ذرية صالحه
وسعي صدرج يا اختي ...وما تدرين وين الخير
كثري استغفار والتزمي بعبادات ...حنا لم نخلق للزواج خلقنا لله
والعوض بالجنه

>>>> الرد الرابع :
يارب يرزقج بالزوج الصالح عاجلا غير اجل ويؤزق جميع البنات

>>>> الرد الخامس :
يارب يرزقج بالزوج الصالح عاجلا غير اجل ويؤزق جميع البنات