عنوان الموضوع : مقدررر... خلاااااص كبرت 💔 للسعادة الزوجية
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ....
بنات عيدميلادي كان من كمن يوم وصرت 27 سنه و طبعا لا زوج و لا عيال و الحمدلله ع كل حال بس و بكل صراااااااحه عمري ما توقعت شو يعني كبيره مب معرسه يوم كنت اسمعهن يرمسن كنت اقول الحياه مب بس زواج و الحين للاسف اكتشفت انه أساس الحياه الزواج انا موظفه و متعلمه مهندسه و كملت ماستر و أسوق سياره بس هذا كلللللله ما له اي معنى بدون زوج احس مااااالي حياه ابدا مممم عايشه بس اكل و مرعى و دوام ... الحمدلله ع كل حاااال وحاليا اشوف الكل لاهي بحياته كلن انشغل و كلهن والله اصغر عن بواااااايد و عندهن بيوت و مسؤليه و حياه و من هني صدج اكتشفت مافي حياه بدون زوااااااج و اللي يقولج غير جيه يخرط عليج .... انصح كل ام ما توقف بويه بناتها و تستغل الفرص لا تقول التعليم اهم شي ها وصلت لاعلى الدرجات بالعلم و الفلوس بس ماااااعندي حياه والله كلها فرررراغ ها من غير كلام اللي يسوى واللي ما يسوى و من غير الاسئله.... و بليز و أمانه ادعولي يا بنااااات والله استويت انطوائية و احس اني مقدر أواجه المجتمع ابدا والله لا تقولون عاااادي لا الاحسااس غير انا اول يوم كنت اسمع هالكلام اقول ها بنات ما عندهن سالفه و يبالغن لا طلع كلااااااام سليم و الله لا يذوقه لأحد قولو أمين و ادعولي امااااانه الله يرزقني بالزوج عاجلا غير آجلا
و السموحه

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
الله يرزقج بزوج الصالح قريب صحيح سنج احين حلو للزوج لانج خلاص بتحملين المسوولية وان شاء الله يارب ان بيرزقج لاتحاتين وكل شي مكتوب

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الله يرزقج ان شاءالله بالزوج الصالح

>>>> الرد الثالث :
يوم دخلت الموضوع توقعت وصلتي ال 40

بعدج صغيرة صدقيني و الحياة يدامج و ان شاء الله يا رب ايى نصيبج
لا تفكرين وايييييييييد كثرة التفكير تاخر الامور و تخليها بطيئة
اتمنى تكونين ايجابية و تقولين انا ما شاء الله درست و كملت باجلر و ماستر و غيري ما عندهم اي شهادة و انا اشتغلت و عندي راتبي و غير يدور ع شغل
قولي الحمد الله رب العالمين و ان شاء الله نصيج بيى

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cobon
يوم دخلت الموضوع توقعت وصلتي ال 40

بعدج صغيرة صدقيني و الحياة يدامج و ان شاء الله يا رب ايى نصيبج
لا تفكرين وايييييييييد كثرة التفكير تاخر الامور و تخليها بطيئة
اتمنى تكونين ايجابية و تقولين انا ما شاء الله درست و كملت باجلر و ماستر و غيري ما عندهم اي شهادة و انا اشتغلت و عندي راتبي و غير يدور ع شغل
قولي الحمد الله رب العالمين و ان شاء الله نصيج بيى

>>>> الرد الخامس :
ربي يرزقج ان شاااء الله