عنوان الموضوع : الامراض الروحيه بنات الي عندها خبره تساعدني لسعادتك
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم

بنات انا في خاطري وايد كلام يدور بيني وبين نفسي والتفكير معذبني واايد ومتعبني ...
يمكن يكون سبب من اسباب الحاله الي انا فيهــــا ....نادر جدا افضفض لانه ما احس انه حد مهتم يسمعني ( يخفف مني الي انا فيه )

طبعا انا حالي حال اي وحده الحمدلله راضين بالتأخر الي نحن فيه لانه متوكلين ع الله انه كل انسان مكتوب له رزقه ..
انا بالكثير 3 سنوات وادخل 30 وشكلي مثل ما هو محد يعطيني عمري الحقيقي ولكن القلب تغير من الي مر عليه في حياتي ...
المهم انا محتاجه حد يقولي اللي انا فيه شو سببه ..
اول شي انا واايد تيني فترات احلم وما اكون مرتاحه في الحلم اشياء غريبه امكان غريبه ناااس غرب ...وحتى لو اكون في نفس اليوم ما افكر في شي معين ...بالمختصر اقوم من النوم خايفه واخذ فتره لين ارد ارقد ونفس الشي احلم حلم واقوم مفزوعه احلام ورى بعض ...مثلا قبل الفجر اقوم وبعد الصلاه نفس الشي ...اذا بنام ساعه ...
مع اني لا اسمع اغاني ...ولا اني مجابله التلفزيون لانه ما عندي وقت .. حياتي دوام بيت ...وصلاتي دايما في وقتها ..اذكار الصباح والمساء الحمدلله كل يوم ...

طول 4 سنوات من اشتغلت ما انخطبت ولا مره مع انه في 2 طلعو في حياتي فجأه بس انصدمت صدمه كبيره انه مول ما يناسبوني ابدا المحاولات كانت من طرفهم بس انا صديتهم خوفي من ربي ...ومن بعدها قلبي تغير ..دوووم حزينه ...دووم كنت مبتسمه الكل كان يحب هل الشي فيني اللحين بالغصب ابتسم ...كنت اسولف اللحين ما اعرف شو اقول ولا احب ارمس ويوم يكلموني في البيت اعطيهم الاذن الصمخى لا شعوريا ما اسمع شو يقولون لي والله العظيم ...
والي زادني الدراسه وضغط الشغل ...قلت بدرس عشان ما افكر وارتاح بس حطيت هم ع قلبي ...
امس من الضيقه خذت ورقه وكتبت وما قدرت اطلع الي في خاطري شخبط بالقوه وطريت الورقه ....نمت وانا قبل لا انام اقول للوالده انا مب عايشه حياتي مثل باقي البناااات ...ونمت ...
مستغربه من عمري لا اقدر اركز في صلاه ولا اقدر اطلع من الحاله النفسيه الي فيني ....

قررت اعالج نفسي بديت اقرا كل يوم صفحتين من القرآن عشان اختم قبل رمضان ...
وابغي اعرف هل العين او الحسد لهم دخل في الحاله النفسيه الي انا فيها ؟؟؟
كلام الناس عني ....مبدعه ..شغوله ...طيبوه ...انجزت اشياء في حياتي محد من العائله الكريمه حقق الي انا حققته ...مع اني ما اتباهى ويوم قررت ادرس ما خبرت حد غير بيتنا ...

هل فيكم جربت علاج معين للحسد والعين ؟؟ انا ما احس بأعراض لكن ضيقه وحزن وهم ما اعرف شو سببه ...
وابغي احصن نفسي ما اعرف كيف ...
وهل العين والحسد يردن نصيب البنت ...

شي خارج الموضوع ...
من فتره بسيطه شافتي عمتي بالرضاعه ..انا اسمع فيها بس هي ما شافتني من زمان كنت صغيره وتعرف ابويه ..
شافتني في مكان عام انا واختي وعمتي خليص وعيالها ...وكانت تسألني اسأله صريحه شكيت في كلامها ...
انتي منوه من بنات فلان ؟؟ وبعدين سألتني تشتغلين ؟؟ وبعدها سألت اختي انا مواليد اي سنه ؟؟؟ وبعدها سمعتها تكلم امها وكلامها حسيت انها حطتني في بالها ..مع اني متأكده انه هي تدور حق اخوها ..بس الواقع يقول وبعد ما سألت انا عدل عن صله القرابه حسيت انه ما يستوي لانه في رضاعه من الطرفين وكل العيال تقريبا معدا هل اخر واحد ويستوي اخو اعمامي في شكيت ليش كانت مصره تقنع امها ( سمعتها وحسيت من كلامها انه تقصدني ) والام رافضه ....وانا بعد ما اتخيل انا مع الام في سالفه الرفض

المهم شفتو انا كيف حظي عشان جي ابغي اعالج نفسي ولا ابغي ألجأ للمطوع ...
وسامحوني ع كلامي كل حد مشغول في حياته ما عندي حد يسمعني وان رمست شوي قااالو عني شكايه وتكبرين المواضيع ..يجعموني ما اتحمس اطلع الي في خاطري ...فأتم كاتمه وهل الشي مسبب لي تعب ...

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
يا اختي في بنات اكبر عنج بلا ريل ولا وظيفه قولي الحمدلله حالج احسن عن غيرج ناجحه بحياتج

ماحس فيج امراض روحيه هذه مجرد وساوس ابعديها عنج لانج شايله هم الزواج ، عليج بالرقيه الشرعيه اذا فيج شي بيروح باذن الله

وعيشي حياتج لا تعيشين بحزن وهم وتاكدي ان نصيبج بيج باذن الله

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
حبيبتي حصني عمرج بالاذكار سدها منييييييع وتحفضج من شر الانس والجن والزمي سورة البقرة..وكثري من الاستغفار .. بس هالاشيا وشوفي كيف حياتج بتتغير..

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Cherry
يا اختي في بنات اكبر عنج بلا ريل ولا وظيفه قولي الحمدلله حالج احسن عن غيرج ناجحه بحياتج

ماحس فيج امراض روحيه هذه مجرد وساوس ابعديها عنج لانج شايله هم الزواج ، عليج بالرقيه الشرعيه اذا فيج شي بيروح باذن الله

وعيشي حياتج لا تعيشين بحزن وهم وتاكدي ان نصيبج بيج باذن الله

والله اعرف انه في بنااات اكبر عني لا زواج ولا وظيفه وحالتهم اخس عني بوايد ..
انا بس بغيت اعرف كيف ابدأ اغير من نفسي شو اسوي ...
انا طرحت الموضوع بإختصار ابغي اعرف هل في رقيه شرعيه معينه لانه واايد ادور في النت يطلع لي وايد اشياء ..ما اعرف شو الصح منها ..يعني الاذكار معروفه من السنه والقرآن والرقيه فيها قرآن وفيها ادعيه ( هل الادعيه الي تختلف من قارء الى قارء ) شي فيديو طويل مده 3 ساعات وشي ساعه انا محتارة ...

>>>> الرد الرابع :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابداااع
حبيبتي حصني عمرج بالاذكار سدها منييييييع وتحفضج من شر الانس والجن والزمي سورة البقرة..وكثري من الاستغفار .. بس هالاشيا وشوفي كيف حياتج بتتغير..

مشكوره الغاليه ..
سورة البقره لازم كامله ..؟ ما اقدر اجزء فيها مثلا كل يوم جزء لمدة يومين

>>>> الرد الخامس :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة future dreams
والله اعرف انه في بنااات اكبر عني لا زواج ولا وظيفه وحالتهم اخس عني بوايد ..
انا بس بغيت اعرف كيف ابدأ اغير من نفسي شو اسوي ...
انا طرحت الموضوع بإختصار ابغي اعرف هل في رقيه شرعيه معينه لانه واايد ادور في النت يطلع لي وايد اشياء ..ما اعرف شو الصح منها ..يعني الاذكار معروفه من السنه والقرآن والرقيه فيها قرآن وفيها ادعيه ( هل الادعيه الي تختلف من قارء الى قارء ) شي فيديو طويل مده 3 ساعات وشي ساعه انا محتارة ...

في وايد فالنت واليوتيوب مب اكثر عن نص ساعه او ساعه الي ترتاحين لها اسمعيها كل يوم لان 3 ساعات وايد وبتملين ،وممكن تحسين باعراض هذه بتكون عين او حسد وخلج مستمره ومحافظه عليها

وبخصوص سوره البقره مب شرط تقرينها كلها في يوم ممكن تقسمينها على يومين او اذا تقدرين اقري 10 صفحات عقب كل صلاه جيه مابتحسين بملل

ولا تنسين اذكار الصبح والمسا

والله يحميج ان شاءالله