عنوان الموضوع : خواتي دخيلكن ابغي حد يساعدني لحياة سعيدة
مقدم من طرف منتديات الضمير العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي ما بطول عليكن وبدخل ب الموضوع ع طول

انا عندي اربع خوات غيري وولا وحده فينا تزوجت كل ما ايي حد يرد بعد كم يوم بالرفض ويمكن والله العظيم بدون مبالغه خلال شهر بس يانا اكثر من 10 اشخاص وكلهم رفضو وقبلهم اكثر بس شو السبب ما نعرف .. صح انه قسمه ونصيب بس بعد قلنا يمكن حد مسويلنا شي لان مب معقوله اللي يالس يصير مع انه نحن ولله الحمد جميلات واخلاقنا عاليه ومب ناقصنا شي .. الله يخليكن الله يخليكن اللي تعرف رقم مطوع زين تطرشه لي ع الخاص ..

اترياااااكم لا تهملون الموضوع بلييييز

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :
اختي كل شي قسمه ونصيب بالدنيا
بس انا أنصحك اذا آنتي تصلين وملتزمة بالدين انتي اعملي رقيه لنفسك وإذا حبيتي بجيبلك رقم مطوع من صديقتي

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :
الزواج قسمة ونصيب . أنصحك بقراءة سورة البقرة يومياً أنت وأخواتك . ليس بنية الزواج ولكن إجعلوها لنيل الأجر والبركة . وأكثرن من الإستغفار ولا تنسن قيام الليل .

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eleena
اختي كل شي قسمه ونصيب بالدنيا
بس انا أنصحك اذا آنتي تصلين وملتزمة بالدين انتي اعملي رقيه لنفسك وإذا حبيتي بجيبلك رقم مطوع من صديقتي

والله ي اختي انا ملتزمه بصلاتي والحمدلله ما اخلي فرض بس بعد لازم ناخذ ب الاسباب

ي ريت تقدرين تجيبين لي رقم المطوع

>>>> الرد الرابع :
عندج مركز الطب النبوي للرقيه في دبي منطقة الراشديه و معروف حذال مركز شرطة الراشديه... و الله يرزقكم الزوج الصالح يارب و جميع بنات المسلمين

>>>> الرد الخامس :
وَذَا النُّونِ إِذْ ذَهَبَ مُغَاضِباً فَظَنَّ أَنْ لَنْ نَقْدِرَ عَلَيْهِ فَنَادَى فِي الظُّلُمَاتِ أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ
فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنْجِي الْمُؤْمِنِينَ